تنزيل الايمو القديم 2019 أقدم إصدار بدون تحديث Imo

Bayan Algoush4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تنزيل الايمو القديم 2019 أقدم إصدار بدون تحديث Imo

تنزيل الايمو القديم 2019 أقدم إصدار بدون تحديث، حيث يعتبر imo برنامج مجاني من برامج التواصل الاجتماعي. ازدادت شهرته يومًا عن يوم بسبب ميزاته العديدة وسهولة استخدامه. يتميز برنامج ايمو بأنه يسمح بإجراء مكالمات الفيديو، إضافة إلى المكالمات الصوتية، والتواصل عن طريق الرسائل النصيّة. كما يسمح برنامج ايمو بإرسال الملفات والأغاني، مقاطع الفيديو والعديد من الملفات الأخرى. وبالتأكيد إمكانية إجراء المكالمات المرئية الجماعية، حيث يصل عدد الأعضاء إلى 20 عضوًا. كما يتميز بملصقاته الخاصة والرموز التعبيرية التي تجعل من المحادثة أكثر متعة. وهذا يفسر سبب وصول عدد تنزيلات برنامج ايمو إلى ملايين التنزيلات. وبالرغم من تحديثات ايمو إلا أن هناك العديد من المستخدمين الذين يفضلون تنزيل الايمو القديم لأسباب عديدة. لذلك، تابعوا معنا هذا المقال الذي سنضع فيه طريقة تنزيل الايمو القديم 2019 برابط مباشر. والسبب الذي يجعل المستخدمين يفضّلون تنزيل هذا الإصدار دون غيره.

 تنزيل الايمو الإصدار القديم 2019

يسعى العديد من المستخدمين إلى تنزيل الايمو القديم 2019، وذلك لتمتعه بالعديد من الميزات، التي تجعل المستخدم يرغب في تحميل هذا الإصدار بالتحديد من برنامج ايمو، عوضًا عن تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى. رغم أن التحديثات الجديدة لتطبيق ايمو تحتوى على ميزات قوية ورائعة، وغير متوافرة في الإصدار الأقدم من ايمو.

ولقد استطاع ايمو أن يلعب دور المنافس الحقيقي والقوي، لباقي تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب وفيسبوك ماسنجر. والتي تقدم ذات الأفكار من إمكانية التواصل مع جميع الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، ومن خلال عدة طرق كالمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، بالإضافة طبعا إلى الرسائل النصية. ولكن وفّر ايمو ميزات أكثر وأفضل من التطبيقات الأخرى.

ويمكنك تنزيل الايمو القديم 2019 من خلال الضغط على الرابط المباشر من “هنا“.

من أهم ميزات تنزيل ايمو التحديث القديم، هي احتواء هذه النسخة على ميزات أساسية في الأمان. بالإضافة إلى إمكانية إرسال الملفات بحجم كبير. وهناك العديد من الميزات الأخرى لتطبيق ايمو سنذكر بعضا منها.

ما هي ميزات برنامج الايمو التحديث القديم

  • يتميز تطبيق ايمو بأنه يتيح الفرصة للمستخدم على  التواصل مع الأصدقاء ومستخدمي برنامج ايمو الآخرين. وذلك عن طريق مشاركة أي صورة أو مقطع فيديو، بالإضافة إلى وجود كمّيات كبيرة من الملصقات المتنوّعة والمختلفة “الستيكرز”، والتي تمكّن المستخدم من التّعبير عن الحالة التي يشعر بها وتعتبر إضافة جميلة ورائعة في أثناء التواصل. كما يمكّن المستخدم من إرسال الملفات ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتيّة لأي صديق يمتلك هذا البرنامج بكل سهولة وتعتبر هذه ميزته الرئيسية.
  • يقوم برنامج ايمو بحفظ الخصوصية لمستخدميه من خلال حجب المكالمات الصوتية والمرئية كذلك، حرصًا من التعرض لعمليات التجسس وانتهاك الخصوصية التي يمكن التعرض إليها من قبل العديد من المزعجين. وتلك من أفضل ميزات التي ستحصل عليها عند تنزيل ايمو القديم 2019.
  • وما يميزه عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي، هو أنه يجمع بين كل المميزات المتوفرة في برامج المحادثات الفورية الأخرى، بالإضافة إلى أنه يُقدم مكالمات ذات جودة عالية تمتاز بدقّتها ووضوحها. ويضم البرنامج ملصقات ورموزًا، مما يجعله منافس قوي لباقي مواقع التواصل كالواتساب على سبيل المثال.
  • وإن كنت تسأل عن السبب الذي جعل تطبيق كالايمو من المنافسين الأقوياء..هو قدرته على تقديم مكالمات عالية الدقة والوضوح في نفس الوقت، حتى لو كانت شبكة الإنترنت ضعيفة في المنطقة المحيطة بالمستخدم.
  • ونضيف على ذلك أن برنامج ايمو يمكن استخدامه للدردشة مع الأصدقاء والمستخدمين الآخرين عن طريق تحميله على أجهزة الكمبيوتر أيضا.
  • قد وفر برنامج ايمو imo ميزة مهمة لمستخدميه وهي تعيين موسيقى خلفية في ملفك الشخصي يسمعها كل من يزور ملفك في كل مرة. حيث يمكنك تفعيل هذه الميّزة من خلال النّقر على صور ملفك في الأعلى، ومن ثمّ الضغط على أضف موسيقى وحدد الموسيقى التي تريد رفعها وتعيينها على الحساب.
  • ومن ميزات تنزيل ايمو القديم 2019 هو عدم حاطته إلى مساحة كبيرة في الجهاز.

شاهد أيضًا: مخاطر برنامج الايمو

تنزيل الايمو القديم 2019
تنزيل الايمو القديم 2019

ما هي سلبيات تطبيق ايمو القديم

بالطبع يوجد لتنزيل ايمو القديم 2019 سلبيات أيضا. إن أي تطبيق موجود على أجهزة المحمولة يحتوي على بعض العيوب بالتأكيد. ولكن هناك عيوب تكون مقبولة ولا تؤدي إلى تجربة مستخدم سيئة وإنما تكون عبارة عن بعض الأمور الجانبية السيئة للتطبيق. ولقد قامت الشركة بإصلاح هذه العيوب قدر الإمكان في الإصدارات التالية. ومن بعض السيئات التي يشتكي منها مستخدمي تطبيق الايمو هي:

  • يستهلك ايمو القديم الكثير من شحن بطارية الهاتف.
  • لا يمكنك التعرف على جهات الاتصال عن طريق الأسماء فقط، بدلاً من ذلك يجب عليك حفظ الرقم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أولاً للعثور على ذلك.
  • أثناء الاستمتاع بمكالمة صوتية، لا يمكنك التبديل إلى الفيديو، بل يجب عليك الاتصال مرة أخرى لإجراء مكالمات فيديو.
  • كما أن التطبيق يحتوي على واجهة إعلانات مزعجة نوعًا ما.
  • لا يمكن إنشاء رابط لدعوة لمجموعة بعكس تطبيقات أخرى تدعم هذه الخاصية.

شاهد أيضًا: استرجاع رسائل الايمو بعد حذفها

وهذه عبارة عن بعض السيئات الموجودة في تطبيق ايمو الإصدار القديم. والتي كما ذكرنا تم إصلاحها في الإصدارات التالية.

كيفية التسجيل في برنامج ايمو

كيفية التسجيل في برنامج ايمو
كيفية التسجيل في برنامج ايمو

بعد أن تستطيع تنزيل الايمو القديم 2019 سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية التسجيل في برنامج الايمو وصنع حساب خاص بك على هذا التطبيق. بالتأكيد هناك طرق سهلة تساعدك للتسجيل في برنامج ايمو وسنتحدث عنها بالتفصيل. فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة  التالية لكي تسطيع التسجيل في برنامج ايمو ومن ثم الاستفادة من خدمات هذا التطبيق المميز:

  • عليك أولا بالذهاب إلى الرابط الموجود بالأعلى، والذي ستتمكن من خلاله من تحميل تطبيق الايمو الإصدار القديم الذي تريده.
  • افتح أيقونة التطبيق الموجودة على الصفحة الرئيسية للجهاز.
  • عليك بإضافة رقم الهاتف الخاص بالمستخدم في المكان المخصّص له، ولا ننسى الرمز الخاص بالبلد الذي تقيم فيه. الضغط على علامة الصح الموجودة على الصفحة.
  • كتابة رمز التحقيق “الكود” في المكان المخصّص له، والذي سيتم إرساله لك برسالة نصية إلى هاتفك. وتلك إجراء من إجراءات الأمان التي توفرها شركة تطبيق ايمو. وسوف يعمل التطبيق بشكل تلقائي على التحقق من ذلك الرمز.
  • يجب عليك الآن كتابة كل من الاسم والعمر في المكان المخصّص لهما، والضغط على إشارة الصح التي ستظهر أمامك.
  • سيتم الانتقال بشكل تلقائي إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق، أي أنّ المستخدم يستطيع عندها من التمتع بكافّة الخدمات التي يوفّرها التطبيق والمعلومات عن برنامج ايمو التي تحدثنا عنها، بالإضافة إلى قدرته على تغيير صورته الشخصية والمعلومات التي يريدها وإضافة أصدقاء وغيرها الكثير والكثير من الإعدادات.

شاهد أيضًا: اخفاء اخر ظهور في الايمو

وبذلك، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن طريقة تنزيل الايمو القديم 2019 برابط واحد مباشر. ولقد ذكرنا أيضا ميزات وعيوب تطبيق الايمو وكيفية التسجيل في هذا التطبيق المميز.