تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN 2023

Ali Saifo4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN مهكر

تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN 2023 آخر نسخة مجانا للأندرويد Apk، هو موضوع بحث للكثير من الأشخاص فبرامج VPN لها العديد من الاستخدامات، ولا يمكن أن نجد شخص اليوم لا يستخدم كاسرات البروكسي أو أن جهازه لا يحتوي على VPN. حيث يخفي VPN عنوان IP الخاص بك عن طريق السماح للشبكة بإعادة توجيه عنوان IP الخاص بك من خلال خادم تم تكوينه عن بعد ومكوّن بشكل خاص تحت سيطرة مضيف VPN. وهذا يعني أن خادم VPN الخاص بك يصبح مصدر بيانات عندما تتصفح الإنترنت. وليس من الممكن التعرف على المواقع التي تزورها. ولذلك اليوم سنتحدث عن أحد أهم البرامج التي تؤدي هذه الوظيفة وهو برنامج هوت سبوت شيلد. وسيكون محتوى المقال عن تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN  2023 آخر نسخة مجانا للأندرويد Apk.

تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN

كما ذكرنا سابقاً أن برنامج Hotspot Shield VPN هو برنامج كاسر بروكسي، والعديد من الأشخاص مهتمين بتنزيل هذا البرنامج للولوج إلى نظام التصفح العميق. حيث أن برامج VPN  تكسر كل الحواجز التي تعيق المستخدم من التصفح بحرية. فهناك العديد من المواقع والتطبيقات والمتاجر التي تتأثر بسياسة التجارة العالمية، وسياسة التجارة العالمية تفرض على أصحاب المواقع والتطبيقات حظر منتجاتهم في بلدان معينة لأسباب سياسية واقتصادية معينة. وللأسف نحن في البلدان العربية نعاني كثيراً بسبب هذه القوانين فالكثير من التطبيقات والمواقع قد تكون محظورة في بلادنا. أو قد تكون بعض هذه المواقع مخصصة وحصرية لبلدان معينة، وهنا يبدأ المستخدمون بالبحث عن تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد. لأنه من أشهر برامج VPN ولكن للأسف فإن البرنامج مدفوع أي أنه يحتاج لدفع اشتراك لتتمكن من استخدام مخدمات وسيرفرات جميع الدول.

ولذلك قمنا بطرح رابط تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN . ولا يحتاج لدفع رسوم الاشتراك وتكون جميع المميزات فيه متاحة بشكل مجاني. ويمكن تحميله من متجر uptodown من هنا.

قد يهمك: أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا 2023

ما هو الVPN؟

في البداية مصطلح VPN هو اختصار لثلاث كلمات وهي Virtual privet network أو تعني (الشبكة الافتراضية الخاصة). وهي التي تمكنك من الاتصال بسيرفر خاص من دولة معية حيث تقوم بتشفير عنوان IP الخاص بجهازك. كما من الجدير بالذكر أن لكل مخدم عنوان IP خاص به وهذا العنوان يحدد من أي دولة يتم استخدام الجهاز، وبهذا يتمكن أصحاب المواقع من التعرف على جهازك في أي منطقة يتم استخدامه. حيث تأتي هنا ميزة استخدام برامج VPN حيث تقوم بتغيير وتشفير عنوان IP الخاص بجهازك. فيظهر لأصحاب المواقع أن الجهاز يتم استخدامه من دولة أخرى غير موضوعة تحت القيود التي في بلدك. وعلى سبيل المثال (عند فتح الجهاز من سوريا وهي دولة محظورة من الكثير من المواقع، يمكن استخدام برنامج هوت سبوت شيلد VPN ليظهر لأصحاب الموقع أن المستخدم يستخدم موقعهم من فرنسا مثلاً وهو في الحقيقة ما زال في سوريا).

تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN مهكر
تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN 

اقرأ أيضاً: تنزيل تطبيق شبكتي shabakaty tv للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

أفضل برامج Vpn للأندرويد

في هذا المقال ذكرنا تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN . وبالرغم من أن برنامج Hotspot Shield VPN من أهم برامج الVPN إلا أنه ليس الوحيد.

لذلك سنذكر أهم البرامج التي تشبه هوت سبوت شيلد، والتي تنفع كبدائل عنه. ولكن قبل أن نذكر لمحة عن هذه البرامج يجب التنويه مسبقًا إلى مهام كاسر البروكسي الجيد.

فوائد شبكات VPN

  • تشفير عنوان IP الخاص بك: تتمثل المهمة الرئيسية لشبكة VPN في إخفاء عنوان IP الخاص بك عن مزود خدمة الإنترنت والجهات الخارجية الأخرى. حيث يتيح لك ذلك إرسال واستقبال المعلومات عبر الإنترنت دون المخاطرة برؤيتها من قبل أي شخص آخر غير نفسك ومزود خدمة VPN الخاص بك فقط.
  • تشفير البروتوكول: يجب ألا يترك VPN الخاص بك أي أثر لاستخدامك، مثل محفوظات الاستعراض وسجل البحث وملفات تعريف الارتباط. يعد تشفير ملفات تعريف الارتباط مهمًا بشكل خاص لأنه يمنع الجهات الخارجية من الوصول إلى المعلومات الحساسة مثل البيانات الشخصية والمعلومات المالية والمحتويات الأخرى.
  • قطع الاتصال: إذا انقطع اتصال VPN الخاص بك فجأة، فسوف ينقطع اتصالك الآمن أيضًا. وهنا ستكتشف شبكة VPN الجيدة هذا الانقطاع المفاجئ وتنهي البرامج المحددة مسبقًا، مما يقلل من فرص اختراق بياناتك.

قد تبحث عن: تنزيل لعبة GTA San Andreas Apk + data  2023 اخر اصدار مجانا للاندرويد

تطبيق Tomato VPN

إذا كنت تريد خدمة بروكسي آمنة تمامًا ومجانية، فاستخدم تطبيق Tomato VPN الجيد جدًا. حيث يعتبر أفضل برنامج VPN للأندرويد بفضل ميزات ووظائف البرنامج التي تسمح لك بفتح المواقع وتنزيل التطبيقات الغير متوفرة في بلدك. ومن أهم مميزات التطبيق:

  • يقوم التطبيق بتغيير عنوان IP الخاص بك بالكامل ويقوم بتشفير بياناتك على الإنترنت.
  • كما يتضمن البرنامج مئات الخوادم في أكثر من 60 دولة حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة واليابان والمملكة المتحدة.
  • أيضاً البرنامج يخفي بياناتك ويحمي خصوصيتك ويوفر لك السرعة والأمان عند تصفح الإنترنت.
  • والبرنامج مجاني تمامًا للاستخدام كما أنه من السهل جدًا إعداده واستخدامه.
  • كما يقدم هذا البرنامج العديد من الميزات الأخرى التي تجعله أفضل مبدل IP مجاني لنظام Android.

تنزيل برنامج Turbo VPN البديل عن هوت سبوت

إذا كنت ترغب في فتح موقع ويب والوصول إلى جميع المحتويات المحظورة في بلدك، فاستخدم برنامج Turbo VPN الخاص جدًا. لتغيير عنوان IP الخاص بك بشكل فعال للغاية وتغيير موقعك الجغرافي بسهولة إلى موقع افتراضي آخر، ومن مميزات هذا البرنامج هي:

  • يقدم البرنامج العديد من الخوادم في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والهند واليابان وسنغافورة.
  • هذا التطبيق هو أحد أسرع تطبيقات VPN على الإطلاق ويساعدك على تحسين تجربة التصفح والألعاب عبر الإنترنت.
  • كما يستخدم هذا التطبيق تقنية متقدمة لتشفير بياناتك وحمايتها من المتسللين والمتطفلين.
  • ويعد Turbo VPN  أسهل برنامج لفتح مواقع الويب بواجهة بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام.

وبهذا نكون قد ذكرنا بعض البدائل لكل من يبحث عن تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN  2023 آخر نسخة مجانا للأندرويد.

ملاحظة: جميع البرامج المذكورة يمكن إيجادها على المتجر الرسمي Google Play.

أفضل برامج Vpn للأندرويد
أفضل برامج Vpn للأندرويد

تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر

ذكرنا سابقاً تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN للأندرويد، ولكن هناك العديد من المستخدمين يحتاجون لاستخدام برامج VPN للكمبيوتر. لأن العديد من البرامج والمنصات المخصصة للويندوز أيضاً محظورة في بعض البلدان مثل منصة الألعاب Epic Games قد تكون محظورة في بعض الدول. كما أن العديد من المواقع المخصصة للكمبيوتر قد تكون محظورة وهنا يأتي دور برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر. حيث يمكن تحميل التطبيق من متجر uptodown من هنا.

وطريقة استخدامه هي نفسها التي في أجهزة الأندرويد، كما يمكن إضافتها كأداة في متصفحات Google Chrome.

وإلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا الذي قدمنا فيه شرحا مفصلاً عن تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد، كما شرحنا نظام الVPN وكيف يعمل، نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم شرحاً وافياً ومفيداً.