تنزيل تطبيق اليوتيوب Youtube APk للاندرويد اخر اصدار 2023 برابط مباشر

Bayan Algoush5 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تنزيل تطبيق اليوتيوب Youtube APk للاندرويد اخر اصدار 2023 برابط مباشر

تنزيل تطبيق اليوتيوب youtube apk للآندرويد آخر إصدار، على كل من أجهزة الأندرويد والآيفون مجانا. فقد نال اليوتيوب شهرة كبيرة في الفترات الأخيرة. حيث يتفحصه الآن ويدخله مئات الملايين يوميا من جميع أنحاء العالم، فهو موقع يمكنك من خلاله الاستمتاع أو الاستفادة من مقاطع الفيديو التي يعرضها أو إضافتها لقائمة خاصة بك للمشاهدة لاحقا. وبإمكانك البحث عن مواضيع تهمك بهدف إيجاد الشرح المناسب، حيث أصبح اليوتيوب المعلم الأول والمكان الأفضل لتداول الأخبار عن طريق مقاطع الفيديو وهو المكان المفضل للشباب. حيث يمكنهم من خلاله أن يجدوا كل المتعة والتسلية والفائدة من خلال الفيديوهات العديدة التي تطرح على التطبيق.

وسنتحدث في هذا المقال عن تنزيل تطبيق اليوتيوب للآندرويد آخر إصدار الغني عن التعريف. لكل من أجهزة الهاتف ذو نظام الأندرويد بالإضافة إلى أجهزة الآيفون، وسنتكلم عن بعض المعلومات الإضافية عنه.

تنزيل تطبيق اليوتيوب youtube APk للآندرويد آخر إصدار

ستجد في أسفل هذه الفقرة روابط تنزيل تطبيق اليوتيوب للآندرويد آخر إصدار، بالإضافة إلى روابط للآيفون. يقدم يوتيوب فيديوهات للمستخدم بطريقة سهلة وبسيطة، والتعامل معه لا يحتاج أي مجهود والدليل على ذلك هو تمكن جميع الفئات العمرية من استخدامه، سواء أكانوا أطفالًا أم كبارًا في السن.

يمكنك يوتيوب من مشاهدة الفيديوهات المختلفة من خلاله، بالإضافة لإمكانية إجراء عمليات البحث عما تريد وإضافتها لقائمة خاصة بك وحدك، يمكنك الرجوع إليها متى أردت ذلك لمشاهدة ما تم حفظه فيها. كما أنه بإمكانك الاشتراك بالقنوات التي تقوم بنشر الفيديوهات، وذلك لكي يصلك إشعارات عندما يتم رفع الفيديوهات إلى يوتيوب ومشاهدة أخبارهم أول بأول. كما يمكنك مشاركة الفيديوهات الممتعة أو المضحكة أو التي تحتوي على فائدة مع أصدقائك وزملائك عن طريق كبسة زر.

فتنزيل تطبيق اليوتيوب للآندرويد آخر إصدار يسهل علينا أمور حياتنا، فهو من التطبيقات المهمة والتي من المهم وجودها على كل هاتف. فهو يحتوي على الملايين من الفيديوهات التعليمية والتثقيفية والكوميدية الرائعة. كما أنه بكل يوم يتم تنزيل آلاف المقاطع الجديدة أيضا، بالإضافة لواجهته سهلة الاستخدام والتعامل، والعديد من الميزات الأخرى التي سنذكرها أيضا.

اقرأ أيضا: تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات على الموبايل 2023 مجانا

يمكنك تنزيل تطبيق يوتيوب آخر إصدار للأندرويد من متجر غوغل بلاي مباشرة من “هنا“.

أو يمكنك إن كان جهازك آيفون، أن تنزل تطبيق يوتيوب آخر إصدار من “هنا“.

تنزيل تطبيق اليوتيوب youtube APk للاندرويد اخر اصدار
تنزيل تطبيق اليوتيوب youtube APk للاندرويد اخر اصدار

مميزات تطبيق اليوتيوب

يمكنك عند تنزيل تطبيق اليوتيوب الحصول على الكثير من المميزات الرائعة، وهذا ما يفسر العدد الكبير من الأشخاص الذين يدخلون يوتيوب يوميا. ومن بعض أهم تلك المميزات:

  • بعد تنزيل تطبيق اليوتيوب يمكنك المشاركة بالقنوات ومتابعة الفيديوهات الترفيهية والتعليمية.
  • عند مشاهدة فيديو مفيد أو يقدم محتوى ترفيهي بإمكانك مشاركته مع الأصدقاء أو العائلة.
  • كما يمكنك حفظ الفيديو أو تحميله ومشاهدته في وقت لاحق.
  • وبعد اشتراكك بالقناة ستصلك الإشعارات عند تنزيل فيديو ما.
  • يوتيوب تطبيق مجاني تماما لا يحتاج لدفع رسوم عند تشغيله.
  • يوفر لك إمكانية كتابة التعليقات على الفيديوهات وسيتم الرد من صاحب القناة.
  • يمكن أن يكون اليوتيوب مصدر لتحقيق الأرباح، عن طريق فتح قناة والبدء بنشر الفيديوهات ذات محتوى مفيد.
  • بالإضافة إلى أن تطبيق يوتيوب مفيد لجميع الفئات العمرية ولا يتم استخدامه من قبل فئة محددة.
  • يمكنك تشغيل الفيديوهات في الخلفية والاستماع للأغاني بينما تقوم بعمل معين في التطبيقات الأخرى.
  • يتميز بأداء رائع وسرعة تحميله.
  • إمكانية إضافة التعليقات داخل الفيديو وهذا يعني يمكنك مشاهدة الفيديو على الشاشة كاملة وبنفس الوقت كتابة التعليقات.
  • وفي التحديثات الأخيرة اتاح لنا يوتيوب إمكانية تقسيم الفيديو إلى مقاطع صغيرة حيث يمكنك مشاهدة فقط المقطع الذي تريده دون مشاهدته كاملا.
  • الوضع الليلي لتوفير الراحة للعيون.
  • عند استخدام ميزة إنشاء فيديو قصير، سيمكنك من إرفاق فيديوهاتك بموسيقى من مكتبة اليوتيوب، من الصفحة الرئيسية انقر على علامة (+ )واختر إنشاء فيديو قصير short. كما أن هناك بعض الفيديوهات التي تضاف إليها أيقونة جديدة لإمكانية إنشاء فيديو قصير على نفس الأغنية أو الموسيقا لهذا الفيديو.
  • مشاهدة الفيديوهات القصيرة والتي ستظهر في الشاشة الرئيسية ليوتيوب، كما يمكنك البحث عنها أيضا وهذه الفيديوهات تشبه فيديوهات التيك توك.
  • تمت إضافة زر لا يعجبني في أسفل الفيديوهات مما يمكنك من التعبير عن إعجابك بالمحتوى أم لا. حيث كان في السابق فقط بإمكانك النقر على زر الإعجاب.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج تويتش لايف ستريم Twitch Livestream آخر إصدار 2023 للآندرويد مجانا

وكانت هذه أحد أهم الميزات التي ستحصل عليها فور تنزيل تطبيق يوتيوب الإصدار الأخير على جهازك الخاص.

الإضافات الجديدة في تحديث اليوتيوب الجديد 2023 للأندرويد

دائما ما يفاجئنا يوتيوب بإضافات جديدة ومميزة تبهر المستخدمين عند تنزيل تطبيق يوتيوب ، وكان من أبرز الإضافات الجديدة:

  • أزرار جديدة عائمة فوق فيديوهات الصفحة الرئيسية، يمكنك من الصفحة الرئيسية أثناء مشاهدة الفيديوهات التحكم بالصوت والترجمة، وذلك عن طريق أزرار عائمة تظهر في أعلى يسار الفيديو.
  • إمكانية تكرار الفيديو عدة مرات، ويمكنك ذلك من خلال الدخول إلى القائمة الجانبية، واختيار تكرار الفيديو لمشاهدته عدة مرات بدلا من إعادته يدوياً.

اقرأ أيضا: تحميل لعبة gta 5 mobile للأندرويد Apk بحجم صغير آخر إصدار 2023 تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو 5

  • ميزة أخرى مثيرة لتطبيق يوتيوب الرسمي هي أنه يمكّنك من بث الفيديوهات التي تشغّلها على جهاز الأندرويد الخاص بك عن طريق إعداد الكروم كاست. يمكنك أيضا تشغيل بحوث الصوت مباشرة من التطبيق نفسه.

وهذه بعض من الميزات المهمة والرائعة التي ستحصل عليها عند تنزيل تطبيق يوتيوب تحديث32.

أسئلة متداولة عن يوتيوب

دائما ما يصادفنا عند استخدام يوتيوب الكثير من الأسئلة، وسنجاوب عن البعض من هذه الأسئلة في الفقرات التالية.

كيفية إنشاء قائمة تشغيل على YouTube

لتتمكن من إنشاء قائمة تشغيل على YouTube، عليك أن تفتح الفيديو الذي ترغب بإضافته إلى قائمة التّشغيل. ومن ثمّ الضغط على زرّ الحفظ. سيظهر لك قائمة إعدادات يمكنك أن تنشئ قائمة تشغيل جديدة من خلالها، أو أن تضيفها إلى قائمة تشغيل سابقة.

كيفية إنشاء مقاطع فيديو على YouTube

لإنشاء مقاطع فيديو على YouTube، افتح الفيديو الذي ترغب برفعه على هذه المنصة على شكل مقطع. ثم انقر على زر المقطع لتختار الجزء الذي ترغب به. وبعد ذلك، تختار له عنوانا، ثم تنقر على زر المشاركة لإرساله.

كيفية تحميل الفيديوهات من تطبيق يوتيوب

تنزيل تطبيق يوتيوب
تنزيل تطبيق يوتيوب

 

يمكنك تحميل الفيديوهات عن طريق برامج خاصة بهذه الوظيفة. فبعد أن تتمكن من تنزيل تطبيق يوتيوب، عليك بتنزيل أحد هذه التطبيقات. ونرشح لك أحد أفضل هذه التطبيقات وهو تطبيق snaptupe. ويمكنك تنزيل تطبيق سناب تيوب الإصدار الأخير من “هنا“. وطريقة استخدامه سهلة حيث يجب عليك نسخ عنوان الفيديو الذي تريده من يوتيوب ومن ثم وضعه في الحقل المخصص له في تطبيق سناب تيوب والبدء بتحميله مباشرة.

اقرأ أيضا: تنزيل برنامج شبكتي shabakaty tv للآيفون آخر إصدار مجانا 2023 بالعربي

وبذلك ننتهي من هذا المقال الذي تناولنا به طريقة تنزيل تطبيق يوتيوب آخر إصدار، بالإضافة إلى تحدثنا عن بعض الميزات الجميلة التي ستحصل عليها فور تحديث التطبيق. وننصح الجميع بتحميل النسخة الأخيرة من تطبيق يوتيوب لما تحمله من مميزات رائعة فعلا.