تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة من الهاتف 2023 مجانا

Omar Bawadkji4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة

يحتاج أي مستخدم للهواتف المحمولة تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة من الهاتف. حيث لا بد أنك قد قمت بحذف بعض من صورك الخاصة على جوالك عن طريق الخطأ. أو بسبب عطل مفاجئ يصيب الجهاز مثل كسر بالشاشة أو عطل في السوفت وير. أو قد يصاب جوالك بفايروس خبيث يؤدي إلى حذف كافة بياناتك بما فيها ملفاتك الصوتية والصور ومقاطع الفيديو.

وفي الوقت الراهن، قام عدة مبرمجون بإصدار تطبيق لترجيع الصور المحذوفة من الهاتف، الأمر الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص. إذ أصبح بالإمكان الآن استعادة الصور وملفات الفيديو عن طريق عدد من التطبيقات التي تعمل على نظام تشغيل أندرويد. إضافة إلى إمكانية عملها على نظام تشغيل Windows في حال كنت لا تستطيع الوصول إلى ملفات هاتفك الأندرويد. مثل إصابة شاشة الجهاز بالتلف بالتالي عدم إمكانية استخدام الجهاز في سبيل استرجاع الصور المفقودة.

وفي مقالنا هذا سوف نتحدث عن تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة من الهاتف، بالإضافة إلى شرح عن طريقة تحميل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة تطبيق Photo Recovery، وذكر خصائص برنامج Photo Recovery لاسترجاع الصور المفقودة، وبعض ميّزات تطبيق Recuva لاستعادة الصور، على بركة الله نبدأ.

تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة من الهاتف

في الآونة الأخيرة، قامت الشركات المصنعة للهواتف المحمولة بتزويد أجهزتها بكاميرات تصويرية فائقة الدقة. حيث أضحى التقاط الصور هوايةً للعديد من المستخدمين في تصوير مناظر خلابة طبيعية أو صور ومقاطع فيديو للذكرى. أو حتى التقاط صور ضرورية لبعض الملفات الهامة لديهم.

لكن في بعض الأحيان، قد تتعرض تلك الصور للحذف أو الضياع من الهاتف لأسباب متعددة. مثل إزالتها من الهاتف من دون قصد، أو تعرض الجوال للقرصنة أثناء تصفح المواقع الغير آمنة على الإنترنت. أو بسبب عمل فورمات للهاتف بشكل اضطراري قبل سحب الملفات والمستندات والوسائط الهامة. لذلك يعد تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة من الهاتف من الأمور التي يهتم بها فئة واسعة جدا من المستخدمين. كما قام المطورين أيضا بالعمل على حل تلك المشكلة التي واجهت بعض الأشخاص. إذ قاموا ببرمجة العديد من البرامج والتطبيقات لاسترجاع الصور من هواتف الأندرويد. أو استعادة الصور والفيديوهات عن طريق أجهزة الحواسيب.

يوجد عدد كبير من التطبيقات والبرامج التي تعمل على استعادة وترجيع الصور ولقطات الفيديو من أجهزة الأندرويد. سنقدم لكم بعض من هذه التطبيقات التي سوف تساعدك على استرجاع صورك الخاصة. حتى بعد قيامك بعمل سوفت وير لجهازك ومهما كان زمن فقدانك لتلك الملفات.

شاهد أيضا: طريقة استرجاع الملفات من بطاقة SD تم تهيئتها أو فرمتتها

تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة تطبيق Photo Recovery

تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة
تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة

يتميز هذا البرنامج عن غيره من البرامج الأخرى بالسرعة الفائقة في عمله. حيث عندما يقوم هذا التطبيق بعملية تفحّص الصور المحذوفة من الهاتف، سوف تجد بأن زمن عملية البحث أقل بكثير من زمن عملية البحث في بقية التطبيقات المختلفة. لكن في الحقيقة، قد تحصل على نتائج خاطئة جرّاء عملية البحث السريعة هذه. لذلك عند تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة تطبيق Photo Recovery يجب عليك القيام بعملية الفحص عدة مرات حتى تحصل على نتائج عملية بحث صحيحة.

يوفر لك البرنامج إمكانية استرجاع أي من صورك الخاصة التي قد قمت بإزالتها دون قصد مع الحفاظ على دقة الصورة القديمة دون تغير. كما يقدم تصميم مميز وسهل الاستعمال، يمكن جميع المستخدمين المبتدئين استعمال التطبيق بكل بساطة من دون وجود أي تعقيدات في الواجهة الرئيسية للبرنامج. أيضاً، يدعم برنامج Photo Recovery العمل على الأجهزة ذي الإمكانيات المحدودة. حيث في الواقع، لا يستهلك البرنامج مساحة تخزين كبيرة، كما يستطيع العمل بكل كفاءة دون الحاجة إلى استخدام كافة موارد الهاتف من سرعة المعالجة وذاكرة التخزين العشوائي “الرام”.

إليك أيضا: تحميل برنامج نتفلكس مهكر [Netflix [Premium للأندرويد والآيفون آخر إصدار مجانا

إن تطبيق Photo Recovery لا يحتاج إلى وجود “الروت” على هاتفك الأندرويد. بهذه الكيفية تتمكن شريحة واسعة من المستخدمين من استعمال البرنامج بكل سهولة. دون الحاجة إلى إجراء أي عمليات على سوفت وير الهاتف قد يراها البعض مؤذية للجهاز أو قد تعرضه للتلف. أو عدم وصول التحديثات الأمنية من الشركة المصنعة.

خصائص برنامج Photo Recovery لاسترجاع الصور المفقودة

يوفر تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة تطبيق Photo Recovery عدة إيجابيات مثل:

  • السرعة العالية في استرجاع الصور المفقودة مهما كان زمن حذفها من الهاتف.
  • إمكانية استرداد مقاطع ولقطات الفيديو المحذوفة مسبقا من الجهاز.

أما سلبيات هذا البرنامج تكون على الشكل التالي:

  • لا يقدم البرنامج عدد كافي من الخيارات التي قد تتطلبها في عملية استعادة الصور المفقودة.
  • يقوم التطبيق أحياناً بتسليم نتائج بحث خاطئة في عملية استرجاع الصور. لذلك قد تحتاج إلى إعادة عملية البحث عدة مرات حتى تتأكد من حصولك على نتائج بحث صحيحة.

يمكنك تحميل وتنصيب تطبيق Photo Recovery. من خلال المتجر الرسمي للأندرويد متجر غوغل بلاي من خلال الضغط هنا.

تطبيق Recuva لاستعادة الصور

تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة
تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة

يعتبر تطبيق Recuva واحد من أفضل الخيارات في مجال عملية استعادة الصور المفقودة على جوالك الأندرويد. حيث يستطيع هذا البرنامج الوصول إلى ذاكرة التخزين الداخلية إضافة لذاكرة التخزين الخارجية SD card. وذلك في سبيل عملية البحث عن صورك وملفات الفيديو الضائعة أو المحذوفة.

يعتمد تطبيق Recuva على وسيلة متطورة لاسترجاع الصور المفقودة من هاتف الأندرويد. كما يحافظ على دقة الصورة القديمة مهما كانت جودتها الأصلية. يقدم أيضا ميزة البحث عن الصور المفقودة عن طريق اسم الصورة الذي قد حفظته على جوالك. إضافة إلى أنه يتمتع بواجهة استخدام بسيطة للغاية مناسبة لجميع المبتدئين في مجال التقنية. يوجد إصدار مجاني من التطبيق إضافة إلى نسخة مدفوعة تقدم المزيد من المواصفات بسعر 20$.

خصائص تطبيق Recuva لاستعادة الصور

يقدم برنامج Recuva العديد من المميزات منها:

  • سهولة استعمال البرنامج لكافة المستخدمين المبتدئين.
  • يحوي على عدة طرق في سبيل استعادة الصور المفقودة.
  • ينفرد هذا البرنامج عن غيره بعدم وجود أي إعلانات

ولا يخلو تطبيق Recuva من بعض المساوئ، مثل:

  • النسخة المدفوعة من البرنامج باهظة الثمن للغاية.
  • إن تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة برنامج Recuva يحتاج إلى صلاحية “الروت” على هاتفك الأندرويد.
  • قد تفشل عملية استرجاع الصور، لذلك عليك معاودة المحاولة مرة أخرى.

تستطيع تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة برنامج Recuva من خلال منصة Apkpure من خلال النقر هنا.

كما يمكنك أن تقرأ أيضا: كيفية تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون Cinemana تحميل برنامج سينمانا للآيفون مجانا

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوعنا الذي تحدّثنا به عن طريقة تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة، حيثُ ذكرنا لكم في هذا المقال الشامل جميع طرائق تنزيل تطبيق ترجيع الصور المحذوفة من الهاتف مجانا، بالإضافة إلى ذكر أهم التطبيقات الخاصة بترجيع الصور المحذوفة نهائيا من الهاتف مثل تطبيق Recuva، نأمل أن تكون قد أوصلنا الفائدة المرجوّة من هذا المقال.