كيفية تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون Cinemana تحميل برنامج سينمانا 2023 للايفون مجانا

zaid Kalash26 أغسطس 2023آخر تحديث :
كيفية تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون Cinemana تحميل برنامج سينمانا 2023 للايفون مجانا

كيفية تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون Cinemana تحميل برنامج سينمانا للآيفون مجانا. سنضع لكم في هذا المقال روابط تحميل للبرنامج الشهير سينمانا بروابط مجانية مباشرة. حيث ينتشر تطبيق سينمانا بسرعة كبيرة في داخل العالم العربي. فهو برنامج من تطوير شركة عربية وبجهود عربية فقط، يوفر لك مشاهدة باقة متنوعة وكبيرة جدًا من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المتنوعة مجانا. ويبحث الآن العديد من مستخدمي الآيفون على روابط وطرق تحميل برنامج سينمانا على الآيفون، وذلك لأن متجر appstore قام بحذف التطبيق نهائيا من على المتجر. لذلك تابع معنا هذا المقال الذي سنتحدث به عن كيفية تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون.

تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون

تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون
تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون

كما قلنا قام متجر appstore بحذف تطبيق سينمانا نهائيا من عليه، والسبب يعود لأن تطبيق سينمانا يعرض بعض الأفلام والمسلسلات وينتهك حقوق الطباعة والنشر الخاصة بشركات السينما والاستديوهات التي صورت الفيلم. فبالرغم من أن تطبيق سينمانا استطاع تحقيق جهود جبارة بالتواصل مع كبرى الشركات والاستديوهات والتعاقد معها، إلا أن مكتبة سينمانا التي تضم أكثر من ٢٠٠٠٠ برنامج تلفزيوني لا بد من أن تحتوي على بعض الأفلام أو المسلسلات التي تنتهك حقوق الطباعة والنشر. ولذلك apple لن تسمح بترك هذا البرنامج على متجرها appstore.

اقرأ أيضا: تنزيل متجر غوغل بلاي Google Play APK متجر التطبيقات والألعاب على الأندرويد 

الشركة ومطوري برنامج سينمانا عرضوا الكثير من الروابط الخارجية وطرحتها في العديد من المواقع المختلفة، ليتمكن محبي تطبيق سينمانا الذي يحملون جهاز الآيفون من الحصول على التطبيق مجانا. والآن لنعرض لكم كيفية تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون في الفقرة التالية.

متطلبات تنزيل سينمانا للآيفون

قبل شرح كيفية تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون، هناك بعض المتطلبات البسيطة التي يحتاجها تطبيق سينمانا لكي يتم تنزيله بنجاح على أجهزة الآيفون. والتي يجب التأكد من توافرها لديك على جهازك الخاص:

  • أولا التأكد من حصولك على اتصال جيد بشبكة الإنترنت.
  • أن يكون جهاز الآيفون الخاص بك أو الآيباد أعلى من الإصدار الخامس.
  • يحتاج تطبيق سينمانا إلى نظام تشغيل ios +7.
  • تحتاج إلى مساحة تخزينية على القرص الخاص بالموبايل. ولا تريد مساحة تخزينية كبيرة فحجم تطبيق سينمانا لا يتجاوز ال 20 ميغابايت.
  • لا يوجد حاجة إلى عمل جيلبريك لجهاز الآيفون الخاص بك.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق لايكي Likee Mod Apk النسخة المدفوعة مجانا 100% رابط مباشر

هذه هي المتطلبات البسيطة التي يحتاجها تطبيق سينمانا، فهو تطبيق صمم ليتناسب مع جميع الأجهزة مهما كانت ضعيفة. والآن وبعد تأكدك من متطلبات التحميل، يمكنك قراءة خطوات كيفية تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون.


تنزيل برنامج سينمانا للآيفون 2023

https://www.youtube.com/watch?v=YLCEecvMyzE


خطوات تحميل تطبيق سينمانا

لكي تتمكن من تنزيل تطبيق سينمانا بنجاح، عليك باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. يطب أولا فتح روابط التحميل من على متصفح سافاري حصرا. حيث واجه العديد من المستخدمين بعض الأخطاء وتم التأكد أن استخدام متصفح سافاري يستطيع حل هذه المشكلة.
  2. عند دخولك إلى الرابط وبما أنه رابك خارجي، يجب عليك تجاوز إعدادات الأمان. وستظهر لك بعض العبارات التحذيرية وهي لا تشكل مشكلة على الإطلاق وإنما تخبرك بأن تطبيق سينمانا ينتهك حقوق الملكية. اضغط على خيار الإعدادات المتقدمة.
  3. يجب عليك تجاوز التحذيرات، وذلك عن طريق الضغط على عبرة “متابعة إلى shstore (غير آمن)”.
  4. ستظهر لك الآن نافذة تحتوي على عدة خيارات، منها تحميل تطبيق سينمانا على الأندرويد وآخر تحميل تطبيق سينمانا على الآيفون وهذا ما يجب عليك الضغط عليه.
  5. سيظهر لك الآن زر التحميل، اضغط وعليه وسيبدأ تحميل التطبيق تلقائيا.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق MTN TV آخر إصدار مجانا رابط مباشر تنزيل MTN TV APK

ويمكنك تحميل تطبيق سينمانا آخر إصدار عن طريق الرابط التالي:

  • رابط تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون من “هنا“.

وهذا هو الشرح الكامل عن كيفية تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون، حيث يمكنك الآن تحميل التطبيق والاستمتاع بآلاف البرامج والأفلام والمسلسلات.

مميزات وعيوب تطبيق سينمانا

مميزات وعيوب تطبيق سينمانا
مميزات وعيوب تطبيق سينمانا

يوفر تطبيق سينمانا العديد من المزايا الرائعة حقا. استطاع سينمانا بفترة قصيرة أن ينتشر بين مستخدمي الهواتف المحمولة. ولقد وصل عدد الناشطين على التطبيق إلى ما يزيد عن 25 مليون مشترك نشط شهريا، بعدد ساعات مشاهدة يزيد عن 160 مليون ساعة شهريا. ومن بعض أهم الميزات التي يوفرها سينمانا:

  • معظم القنوات والتطبيقات المشابهة تتطلب حسابًا للاشتراك في خدماتهم. بينما سينمانا فهو مجاني الاشتراك تماما. حيث تستطيع إنشاء حساب مجاني عليه أو أن تشاهد البرامج السينمائية كضيف ببساطة.
  • جميع الأفلام والمسلسلات والبرامج تعرض قات عالية جدا. ويوجد عدة خيارات للدقة من أجل الأشخاص الذين لا يتوفر إنترنت قوي لديهم.
  • لا يحتاج إلى vpn للعمل.
  • لا يحتاج إلى سرعة إنترنت كبيرة لكي يعمل.
  • يحتوي على أكثر من 20000 برنامج سينمائي وتلفزيوني.
  • تنقسم البرامج على عدة فئات، ويوجد العديد من التصنيفات التي يمكنك الاستفادة منها. فمثلا يوجد تصميف حسب التواقيت والتواريخ. وعدة شرائح كالأكشن والمغامرات والكوميديا والرعب والغموض.
  • يحتوي على بعض مسلسلات الإنمي والأنيميشن.
  • يحتوي على برامج الأطفال ومكتبة متنوعة من البرامج الخاصة بهم.
  • تطبيق تم تطويره عربيا، بلغة عربية ممتازة وبواجهة سهلة الاستخدام.
  • يوفر ترجمات تلقائية ممتازة للأفلام.

اقرأ أيضا: برنامج تحميل فيديوهات من جوجل بجودة عالية للأندرويد APK

إن سر نجاح سينمانا هو تعاقده مع عدد كبير من الاستديوهات والشركات المشهورة حقا. فلقد تم التعاقد مع بعض الاستديوهات من مثل Paramount ،MGM، Lionsgate. وشبكات مشهورة منها A&E، Lifetime، Starz. وهذه التعاقدات قد وفرت الشهرة والنجاح للتطبيق. جميع هذه البرامج يمكنك مشاهدتها والحصول عليها عند تعلمك كيفية تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون.

عيوب تطبيق سينمانا

لا يوجد الكثير من المساوئ لدى تطبيق سينمانا. ولكن هناك مشكلة رئيسية وهي تعد مزعجة للكثير من مستخدمي التطبيق. وهي الإعلانات الكثيرة التي تظهر لك أثناء مشاهدة الفيلم أو حلقة المسلسل على التطبيق. بما أن تطبيق سينمانا مجاني تماما، فهو يعتمد اعتمادًا كاملًا على الإعلانات التي تظهر للمستخدمين أثناء مشاهدتهم واستخدامهم للتطبيق. فقد يظهر إعلان قبل البدء في المشاهدة، أو أثناء المشاهدة. ولكن هي ليست مزعجة حقا، فمدة الإعلان يترواح بين ال 15 إلى ال 30 ثانية فالإعلان ليس طويل، ويمكنك اعتباره استراحة قصيرة كالإعلانات التي تعرض على القنوات التلفزيونية. وفي الواقع فإن أشهر التطبيقات في العالم كاليوتيوب يعتمد هذا النظام أيضا ولذلك فإن الإعلانات حقا لا تعتبر مشكلة لدى المثير من المستخدمين.

لا يوفر تطبيق سينمانا ميزة الوضع الليلي المريح للأعين أثناء الليل، ولذلك قد ينزعج بعض مستخدمي التطبيق من الإضاءة الباهرة الخارجة من جهاز الهاتف. كما أن مكتبة سينمانا تعتبر محدودة إلى حد ما، فبالرغم من العدد الهائل من البرامج يوجد بعض الأفلام أو المسلسلات التي قد تبحث عنها فلا تجدها داخل التطبيق.

إليك أيضا: برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 اخر اصدار

وبالنهاية فإننا ندعم تطبيق سينمانا الذي صمم بجهود عربية لكي يستطيع خدمة المستخدمين العرب. وهو بالفعل تطبيق رائع أنصح الجميع بتجربته بعد قراءة هذا المقال الذي تحدثنا به عن كيفية تنزيل برنامج سينمانا الأصلي للآيفون.