تنزيل لعبة Era7 وشرح اسهل طريقة لربح 200$ شهريا | الربح من لعبة era7

ALMotassem Bellah Al Dakkak10 فبراير 2023آخر تحديث :
تنزيل لعبة Era7 وشرح اسهل طريقة لربح 200$ شهريا | الربح من لعبة era7

تنزيل لعبة Era7 وشرح اسهل طريقة لربح 200$ شهريا | الربح من لعبة era7. لا بد أنك سمعت عن لعبة Era7، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو من منتديات الألعاب الإلكترونية، أو حتى مجرد السمع عنها من بعض الأصدقاء والأقارب. فاللعبة خلال فترة وجيزة حققت نجاحات كبيرة، ويدخل لها أعداد متزايدة باستمرار من المستخدمين أو اللاعبين. لكن لماذا هذه الضجة باختصار لمن لا يعرف اللعبة، وكيف يمكنني تنزيل اللعبة وتحقيق أرباح تصل لـ 200$ دولار شهرياً، وما هي آلية الريح بشكل عام؟

كل هذه الأسئلة سيتم الإجابة عنها، في مقالتنا “تنزيل لعبة Era7 وشرح أسهل طريقة لربح 200$ شهريا“، المقدمة من موقع طلاب نت، فتابع معنا.

تنزيل لعبة Era7 وشرح أسهل طريقة للربح من خلالها

ستكون هذه الفقرة بمثابة المرجع الدائم لك، من خلال الروابط المهمة للتحميل من طرق عدة، أو من خلال الوصول لمجموعات اللاعبين على وسائل التواص الاجتماعي، أو المنتديات الخاصة بهم. كما ستتضمن الصفحات الرسمية للعبة Era7 على كل وسائل التواصل الاجتماعي. لذا أنصحك بحفظ المقال في مفضلتك للعودة إليه عند الحاجة.

  • للتسجيل أول مرة، إن لم تمتلك حساب مسبق على منصة اللعبة، من خلال الرابط التالي، وستكون عملية التسجيل اعتيادية، فستحتاج لإضافة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم كلمة المرور.
  • أما عن الموقع الرسمي للعبة، الذي ستتمكن من خلاله، من تحميل لعبة Era7، بشكل موثوق، من الرابط التالي. وهنا يجب التنويه، أنه يمكنك من تحميل نسخة أندرويد، كما هو موضح في الصورة التالية.
تنزيل لعبة Era7 جوجل بلاي
تنزيل لعبة Era7 جوجل بلاي

سواء أكنت تريد التحميل من خلال متجر جوجل بلاي، أو تحميل ملف الـ APK. مرر الماوس على مستطيل “Android”، وستظهر القائمة مباشرة.

  • كما يمكنك تنزيل لعبة Era7 نسخة IOS، أو حتى نسخة على أجهزة الكمبيوتر أو PC، ومن نفس الرابط السابق.
  • في حال أردت اللعب بشكل مباشر، من خلال المتصفح الذي تعمل عليه، انتقل إلى الرابط التالي.
  • وإن أردت الانضمام لأكبر تجمع لمستخدمي اللعبة على المستوى العربي. فكل ما عليك فعله هو الانضمام لتجمع Era7 : Game of truth | Arabic على التلغرام.
  • وبعد التعرف على طرق تنزيل لعبة Era7، إليك بعض الروابط التي ستساعدك على الحصول على عقد لعملة جوت GOT. أو عقد لعملة Era7 من خلال موقع PooCoinCharts من الرابط التالي.
  • رابط مشروع العملة.
  • للتداول والبيع والشراء على منصة pancakes.

اقرأ المزيد عن: ربح المال من مشاهدة الاعلانات

روابط حساب لعبة Era7 على منصات التواصل الاجتماعي

  • رابط الصفحة الرسمية للعبة على فيسبوك.
  • أما عن الصفحة الرسمية على إنستغرام.
  • وأخيراً الحساب الرسمي للعبة على تويتر.

وبهذه الطريقة نكون قد أتممنا جميع الروابط والتفاصيل المهمة حول تنزيل لعبة Era7، ويتبقى شرح أسهل طريقة لربح 200$ شهريا من خلالها.

شرح أسهل طريقة لربح 200$ شهريا من لعبة Era7

قبل أن أبدأ بشرح أسهل طريقة للابح 200 دولار من اللعبة، لا تتوقع أن أؤكد لك أنك ستستطيع جمع هذا المبلغ بمجرد الانضمام للعبة، والبدء. فأنت تحتاج للوقت، كي تصبح خبير بموضوع التبادل والتعدين وجمع البطاقات، والتعرف أكثر عن هذه البطاقات، التي تعد بمثابة العملة الرسمية للعبة.

فاللعبة تسير على نهج جمع المال من اللعب، لكن بطرق مختلفة عن التي تتبعها بعض الألعاب الأخرى. فاستخدامك لهذه البطاقات في البيع والتداول وحتى الدخول في المعارك والقتال، هي الطريقة التي ستكسبك المال.

يذكر أن اللعبة تحتوي على 1000 نوع بطاقة، يختلف كل نوع عن الآخر ببعض التفاصيل. الأمر الذي يسمح لك كلاعب، بتوفير مجموعة ضخمة من خطط واسترتيجيات تجميع هذه البطاقات.

تعطي خاصية تنزيع وتغيير الاستراتيجيات في تجميع البطاقات، منافسة شرسة ومليئة بالمغامرات بين المستخدمين أو اللاعبين، بسبب التغييرات التي تحدث في أجزاء اللعبة، ومن غير السهل توقعها وتكرارها.

اقرأ المزيد عن: ربح المال من العمل عبر الانترنت

الحصول على بطاقات التداول للعبة Era7 

في الواقع، للحصول على بطاقات TCG أي بطاقات التداول “Master Cards” فيأتي من خلال اللعب باستمرار وفتح صناديق Mystry Cards، لكن لا تكون هذه الصناديق متشابهة، حيث تُصنف لأربعة أنواع

  • صناديق عادية.
  • نادرة.
  • ملحمية.
  • ومن ثم الأهم وهي الصناديق الأسطورية، التي تعد الأثمن والأهم بين الأنواع الأخرى، واسمها أكبر دليل على ذلك.

يكافأ المستخدمون أو اللاعبون برموز Era7 أثناء لعبهم في مراحل وبيئات مختلفة داخل اللعبة. لكن كما ذكرنا مسبقاً أن هذه الرموز هي بمثابة العملة للعبة Era7 الرئيسية حيث يتم استخدام هذه العملة في المكافآت وأرباح المنافسات والتعهد وهي تعتبر شرط أساسي للمشاركة في نظام الإدارة الأساسي.

اقرأ المزيد عن: أفكار قنوات يوتيوب مربحة بدون ظهور للوجه

شرح أسهل طريقة لربح 200$ شهريا من لعبة Era7
شرح أسهل طريقة لربح 200$ شهريا من لعبة Era7

مواكبة طريقة الربح من لعبة Era7

عليك متابعة الأخبار والتفاصيل المستحدثة للعبة بشكل مستمر. لأن أبرز ما يميزها، هو التغيير المستمر في كل ما يخص الربح والتداول وتجميع البطاقات. ولمعرفة كيف يمكنك الربح من خلال Era7 تابع التطورات التي استحدثها لعبة Era7 كل مدة. كما من المتوقع أن تقوم على تغيير بعض الخطط والاستراتيجيات، وأيضاً تحديث البطاقات كل فترة، أو حتى إضافة بعض البطاقات، كما تتداول آخر أخبار اللعبة أن أهداف Era7 في الأيام القادمة من تحقيق خطة العمل جديدة تتضمن:

  • إطلاق Mystery Box IGO على أهم منصة تداول Binance 
  • تعادل Binance IGO ما يقارب الـ 13000 NFT في هذا التحديث
  • إضافة ما يسمى بالصندوق الغامض: ERA 7 Fantacy Box.
  • يتوقع وقت الإطلاق الرسمي في 27 الشهر القادم من هذه السنة.

شرح خطة عمل Era7 في الجولات القادمة

أما عن مصطلح “IGO” المذكور في التعداد الأول، فهو يعني أو يدل على طرح اللعبة الأولى على منصات إطلاق عرض اللعبة، وهنا تستضيف المنصة مشاريع الألعاب التي تستند على الـ NFTs أو الرموز المميزة كعملة داخل اللعبة، وتصبح بمثابة سوق كامل لهذه العملات.

يحتوي صندوق الخيال المتوقع إطلاقه ERA 7 Fantacy Box على بطاقات Mastercard. يتم الحصول عليها بشكل غير منظم، وتعد هذه البطاقات إحدى ألعاب NFT القيمة، داخل اللعبة والتي لها القدرة على جمع بطاقات المعارك، أو “Battle Card”، التي تعد الشرط الأساسي للمشاركة في اللعبة. ومن ثم يستمر اللاعبون في جمع البطاقات وتحقيق الأرباح المادية من اللعبة.

توفر هذه الجولة للمستخدمين NFT عالية الجودة، ومرتفعة السعر والقيمة، من صناديق Mystery Box حيث قدمت كل من Binance IGO و ERA7 منتجات من Esport وبطاقات TCG عالية الجودة مما أدى إلى جذب المستخدمين بشكل كبير جدا وتعزيز حوافز دمج البيئات الافتراضية المختلفة.

وفي الختام لمقالتنا “تنزيل لعبة Era7 وشرح أسهل طريقة لربح 200$ شهريا | الربح من لعبة era7“. وبعد التعرف على “شرح أسهل طريقة لربح 200$ شهريا من لعبة Era7“. و”جميع روابط تنزيل لعبة Era7“. نستدرك أن لعبة Era7، ستكون بمثابة مرجع لكل المشاريع المستقبلية للألعاب التي ستعتمد على مبدأ التعدين وربح العملات من خلال اللعب فقط. كما تستفتح عقول كثير من اللاعبين، من خلال عمليات الاستثمار والتداول وجمع البطاقات، من خلال اللعب. وبذلك تطبيق مبدأ من مبادئ التعليم الإلكتروني، لكن من خلال اللعب.