توقعات سعر عملة Sweatcoin عام 2023 | مستقبل عملة سويت كوين

عمار حسين18 أكتوبر 2023آخر تحديث :
توقعات سعر عملة Sweatcoin عام 2023 | مستقبل عملة سويت كوين

توقعات سعر عملة Sweatcoin عام 2023 | مستقبل عملة سويت كوين، اليوم سوف نتعرف على مستقبل عملة سويت كوين وما هي توقعات سعر عملة Sweatcoin. ولا بد لنا من توضيح عملة سويت كوين Sweatcoin والتي تعتبر واحدة من أكثر الأفكار حداثة ضمن عالم العملات المشفرة. ومن خلال المتابعة نرى أن Sweatcoin ينخفض بشكل كبير جدا، بحيث يفقد 16.13٪ من قيمته في يومنا. فلماذا هذا الانخفاض؟ فمن خلال مقالنا هذا ومن موقع طلاب نت سوف نتعرف على توقعات سعر عملة Sweatcoin عام 2023 | مستقبل عملة سويت كوين.

عملة سويت كوين (Sweatcoin) 2023

تعتبر عملة سويت كوين Sweatcoin مميزة وفريدة من نوعها لتطبيق Sweatcoin، هذا يعني أنه لا يمكن استبدالها إلا بالخدمات والمنتجات المتوفرة ضمن هذا التطبيق.

من ناحية أخرى، أصدرت الشركة عملتها الرقمية الخاصة SWEAT بتاريخ 13 سبتمبر. حيث أصبح من الممكن تداول عملة سويت كوين في معظم بورصات العملات المشفرة الرئيسية وهو مطابق مع بروتوكولات NEAR (nep-141) وEthereum (ERC-20). يقدر عدد المستخدمين لهذا التطبيق بـ 137 مليون مستخدم. حيث تم تسجيل 26 مليار خطوة.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق المشي اخر اصدار 2023 Sweatcoin تنزيل تطبيق المشي وربح المال

المشكلة الآن تكمن في طريقة واستراتيجية الشركة من أجل الحفاظ على قيمة مكافأتها الفورية، أو نموذج التحرك للربح في حال دخلت SWEAT في عمليات بيع كما هي في يومنا هذا.

علاوة على ذلك إن النموذج الاقتصادي لشبكة Sweatcoin لا يختلف عن النظرية الاقتصادية لـ “نظرية العمل للقيمة” لكارل ماركس والتي قام بتطويرها منذ أكثر من 150 عاما.

وبشكل مبسط فإن هذه النظرية تنص على أن كمية العمل التي تدخل في إنشاء عنصر أو خدمة هو مصدر القيمة للسلعة أو الخدمة المقدمة. أي أنه كلما تم زيادة حجم العمالة المتضمنة، زادت قيمة يجب أن يكون الشيء.

نبذة عن عملة سويت كوين (Sweatcoin)

تطبيق سويت كوين

يقوم تطبيق SweetCoin بدفع المستخدمين لزيادة مستوى نشاطهم الرياضي أو اتخاذ العديد من الخطوات في مجال المشي.

على سبيل المثال، ينبغي على مستخدم هذا التطبيق المشي لمدة خمسة عشر دقيقة كل يوم من أجل تجميع ألف خطوة، والتي سوف تكافأ بعملة ستكوين واحدة.

علاوة على ذلك، كلما زاد عدد خطوات المشي، زادت الأموال التي سوف تربحها.

كما يشير ماركس، على أن إحدى المشكلات الأساسية ضمن النموذج الاقتصادي القائم على العمل هي أن قيمة العمل ينبغي أن تنخفض حتى يبقى صاحب العمل مربحا من شرعيته.

واعتمادا على هذه النظرية، يتعين على فريق سويت كوين Sweatcoin الاختيار بين جعل المكافآت أكثر صعوبة أو الإقلال من كمية عملات SWEAT المعروضة.

اقرأ أيضا: سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار | تحديث يومي

من الجدير بالذكر أن كمية العملات المعروضة بالنسبة لـ CoinMarketCap تبلغ واحد وعشرين مليار عملة معدنية.

من ناحية أخرى، تقول الشركة أن عدد الخطوات المطلوبة من أجل إنشاء سويت كوين سوف تبقى عند ألف خطوة حتى عام 2024، سوف تنخفض مكافأة الجهود مع مرور الوقت.

توقعات سعر عملة Sweatcoin عام 2023

سوف يكون توقعات سعر عملة Sweatcoin عام 2023 وفق التوزيع التالي:

2023 تساوي سويت كوين واحد

2024 تساوي 0.333 سويت كوين

2025 = 0.19 سويت كوين

2031 = 0.02 سويت كوين

نتيجة لأن الخطوات هي الأساس الذي يقود اقتصاد العملة، فسوف تحتاج الشركة إلى توفير حافز جذاب للأشخاص الذين يرغبون بالانضمام، وسوف يزداد طلب المستهلك مع نمو الشركة.

ومع انضمام العديد من المستخدمين إلى الشبكة، سوف تكون سويت كوين Sweatcoin أقل قدرة على الدفع مقابل خطوات المستخدمين، وسوف تكون العملة المعدنية أقل قيمة.

اقرأ أيضا: كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل اليورو

مستقبل عملة سويت كوين

مستقبل وتوقعات سعر عملة Sweatcoin، يساهم مستخدمو هذا التطبيق نتيجة خطواتهم في الحصول على جوائز في جانب العرض. كما يقدمون خطوات أقل بمرور الوقت في حال تم التقليل من قيمة خطواتهم وزادت تكلفة الحوافز.

بعدها يصبحون أقل تفاعلا أو غير نشطين وقد يتخلون عن الشبكة. وهذا يتسبب في ركود العرض وربما تدمير الشركة بشكل عام، لذلك لا تريد Sweatcoin أن تنخفض قيمتها في الوقت الراهن.

من ناحية المنطق، هناك سعر لا يقلل فيه المستخدمون من قيمة خطواتهم وبالتالي هم على استعداد من أجل المساهمة في الشبكة.

هذا ما يسمى التوازن، وذلك لأنه يمثل أفضل قيمة سوقية لتحركات مستخدم Sweatcoin.

نتيجة قسمة قيمة السلع والخدمات في مارس 2023 على عشرين مليون عملة معدنية تم تداولها. ينبغي أن يساوي سعر كل عملة 0.0012 دولار، وهذا ما يمثل قيمة التوازن.

مستقبل عملة سويت كوين

آلية عمل شركة سويت كوين Sweatcoin

من ناحية أخرى، وبعد الحديث عن توقعات سعر عملة Sweatcoin. أدخلت شركة سويت كوين Sweatcoin آليتين كبيرتين من ناحية الأسعار تهدفان إلى رفع أو الحفاظ على سعر عملة سويت SWEAT، وهما حرق العملات ومن ثم تخزينها.

آلية الحرق: هي عبارة عن عملية إرسال العملات المعدنية إلى محفظة رقمية لا يمكن المتاجرة بها أو تنقلها إلى أي مكان. هذا يعني إزالة هذه العملات من داخل الأسواق المالية ومنع شرائها مما يقلل العرض وبالتالي يزداد الطلب عليها.

أما آلية التخزين: يوافق مستخدمو هذا التطبيق على قفل أو إيداع العملات المعدنية الخاصة بهم مقابل الفائدة. ويتم تقليل كمية العملات في السوق وبالتالي تنخفض هذه العملة المعدنية. وكلما زاد عدد المستخدمين الذين يرغبون في التخزين، زادت مكافأتهم.

سعر عملة سويت كوين في تطبيق المشي

من أجل معرفة توقعات سعر عملة Sweatcoin عام 2023 ومستقبل عملة سويت كوين ينبغي أن تعلم أن سعر Sweatcoin هو 0.05 دولار وهذا ما ينص عليه تطبيق سويت كوين Sweatcoin.

على الرغم من ذلك، فإن قيمة سويت كوين Sweatcoin ليست ثابتة. يتغير حسب الطريقة التي ترغب في سحب النقود بها.

في بعض الأحيان تزداد قيمة هذه العملة، ولكن عند القيام بعملية السحب لعملة Sweatcoin عن طريق PayPal. عادة ما تكون قيمته ثابتة. حيث أن قيمة قطعة واحدة من Sweat Coin تعادل 0.0137 دولار أمريكي.

من ناحية أخرى، يسمح لك Sweatcoin من شراء المنتجات التي يقدمها متجر التطبيقات. والتي بدورها تقدم منتجات عالية القيمة مثل آيفون iPhone وNokia watch وشاشات Samsung والكثير من السلع القيمة.

إليك أيضا: سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري

بالإضافة إلى ذلك، يقدم البرنامج في بعض الأحيان الكثير من الهدايا والمفاجآت. وقد يصل رصيد المشترك إلى مئة قطعة نقدية مقابل فتح التطبيق أو مشاهدة ثلاثة إعلانات.

كما أنها تقدم نصيحة لجميع مستثمري العملات المشفرة بعدم بيع العملات. بل تشجع على تحميل التطبيق وتجميع النقود على شكل عملات معدنية.

أما بالنسبة إلى مستقبل عملة سويت كوين من المتوقع أن يتم تشفير هذه العملة في المستقبل القريب. ونتيجة لذلك سوف تصبح عملة رقمية متداولة. حيث يصبح من الممكن شرائها عن طريق الإنترنت حتى من خارج التطبيق كما هو الحال مع الكثير من العملات الرقمية المنتشرة.

في ذلك الوقت، من المرجح أن ترتفع عملة Sweatcoin مقابل الدولار. حيث ارتفعت الكثير من العملات المشفرة والعملات المعتمدة عالميا مثل البيتكوين.

سعر عملة سويت كوين في تطبيق المشي

في نهاية مقالتنا نكون قد تحدثنا عن توقعات سعر عملة Sweatcoin عام 2023 مستقبل عملة سويت كوين. بالإضافة إلى شرح بسيط عن عملة سويت كوين (Sweatcoin). نتمنى أن يكون مقالنا حول توقعات سعر عملة Sweatcoin عام 2023 | مستقبل عملة سويت كوين قد نال إعجابك.