سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري

عمار حسين4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري

سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري، سوف نتحدث اليوم عن السؤال الأكثر تداول على محركات البحث في الساعات القليلة السابقة. حيث يعتبر من بين الأسئلة العديدة المطروحة في مواقع التطبيقات، لذلك تم البحث عن الإجابة والتي سوف نعرضها بالتفصيل من خلال موقع طلاب نت بعنوان سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري.

سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري

سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري لا يمكن تحديد قيمة السيت كوين على الإطلاق وذلك لأنه يتقلب ويتغير بناء على العروض المتاحة والقيمة المتصورة. ولا يوجد تبادل رسمي من أجل تحديد السعر الفعلي. ولكن هناك طريقة من أجل الحصول على فكرة عامة عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار.

في الماضي كان بإمكانك تداول 20,000 ستكوين مقابل 1000 دولار من بايبال PayPal كعرض ماراثون. وبناء على هذا التبادل يكون سعر عملة السيت كوين Sweatcoin واحدة تساوي 0.05 دولار.

أما بالنسبة للجنيه المصري مقابل الدولار فإن كل 1 دولار أمريكي = 19.6130 جنيه مصري. 1 جنيه مصري = 0.0510 دولار أمريكي.

من ناحية أخرى فإن عرض 1000 دولار غير متوفر حاليا. أما العروض الحالية على سبيل المثال: مجفف الشعر Dyson 400 دولار مقابل 20,000 SWC، يكون سعر عملة Sweatcoin واحدة مقابل الدولار تساوي 0.02 دولار.

وبذلك نكون قد انتهينا من الحديث عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري.

اقرأ أيضا: كم سعر البيتكوين مقابل الجنيه المصري

التسجيل في تطبيق المشي سويت كوين

بعد تحميل وتثبيت تطبيق المشي Sweatcoin بكل سهولة على الهاتف الخاص بك، تستطيع التسجيل فيه عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  • بعد انتهاء التثبيت افتح التطبيق، وانقر فوق تسجيل الدخول، وذلك بالنقر على زر sign up with google من خلال حساب
  • يقوم التطبيق بتحميل المعلومات، ثم ينبغي عليك الضغط على زر enable google fit، ثم اسمح بإعطاء الأذونات للبرنامج بالدخول إلى حساب جوجل الخاص بك.
  • انقر فوق زر Allow step counting، وأعطي له الأذن بأن يستمر بالعمل في خلفية الجهاز.
  • في نهاية هذه الخطوات انقر على go it، ثم أدخل على الواجهة الأساسية لتطبيق سويت كوين Sweatcoin، وتلقى هديتك وهي 0.95 نقطة سويت كوين عندما تبدأ بالعمل.

طرق الربح من تطبيق سويت كوين

بعد الإنهاء من الحديث عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري. سوف نعرض لك عزيزي القارئ طرق سهلة وبسيطة وواضحة من أجل ربح نقاط من تطبيق سويت كوين:

  • الطريقة الأولى: والتي تعتبر أسهل الطرق، إن تطبيق سويت كوين يمنحك مكافآت يومية، حيث إنه بمجرد أن تشاهد إعلان قصير، عن طريق الضغط على زر جرب حظك، سوف تجد أن رصيدك من العملات قد ارتفع تلقائيا، وتستطيع تجربة هذه الطريقة ثلاث مرات كل يوم.
  • أما بالنسبة للطريقة الثانية: تتم عن كريق دعوة أصدقاؤك إلى سويت كوين، وذلك من خلال نسخ رابط الإحالة ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فيس بوك، إنستقرام، تلغرام. فما إن تقوم بدعوة أحد أصدقاؤك سوف تكسب 5 عملات سويت كوين.

إن المشاهير يكسبون الكثير والكثير من عملة سويت كوين وذلك عن طريق دعوة متابعيهم. فإن قام ألف متابع بقبول دعوة أحد المشاهير، فإنه سوف يكسب 5000 عملة سويت كوين.

  • أما الطريقة الثالثة: هي أن تقوم بطلب العملات من أصدقاؤك كنوع من أنواع المساعدة.

مميزات تطبيق المشي Sweatcoin

إن أهم ما يميز هذا التطبيق هو مصداقيته والموثوقية التي يقوم بإثباتها، فقد قام مؤسسيه بالتأكد من خدمة المستكشف بلوكتشين block chain للعملات المشفرة، لكي يتم التأكد من مصداقية هذه العملة.

كما أكد التطبيق من أمان ووثوقية سويت كوين، مما يكفل ذلك حقوق مستخدميه وضمان عدم تعرضهم للاحتيال والغش من قبل الآخرين.

من ناحية أخرى، إن سرعة انتشار هذا التطبيق يؤكد نجاحه الكبير. حيث يستخدمه حوالي ستة ملايين مشترك من كل أنحاء العالم. والرقم يزداد بشكل يومي.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق المشي آخر إصدار 2023 Sweatcoin تنزيل تطبيق المشي وربح المال

طريقة تحويل النقاط من برنامج المشي إلى أموال

إن أهم ما يمتاز به تطبيق سويت كوين هو سهولة التعامل معه. حيث إنه لا يحتاج إلى خبرة أو مساعدة، كما تستطيع وبكل بساطة بعد معرفة سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري سحب المال من التطبيق باتباع الخطوات التالية:

  • انقر على زر المتجر، ثم اضغط على زر get it now الموجود أسفل التطبيق.
  • ثم اضغط على الموافقة للصفحة الجديدة التي سوف تفتح بخيار confirm، بعد ذلك انقر على زر copy code and continue.
  • ما أن تنتهي من إنجاز الخطوات السابقة، سوف تصبح على الموقع الرسمي للتطبيق، انقر على أبدا.
  • اكتب المعلومات المطلوبة منك. وهي البريد الإلكتروني الخاص بك، والرمز المخصص، الاسم الأول والثاني ثم رقم المستخدم.
  • الآن حدد طريقة من أجل ترويج التطبيق، ثم قم برفع صورة تثبت بأنك قمت بالترويج أو الدعاية على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك، أو إنستقرام، أو تلغرام.
  • بعدها أدخل حسابك على بايبال PayPal، وقم بعملية التحويل.
  • من ناحية أخرى، إن عملية التحويل هذه وحتى استلام المبلغ تتطلب وقتا، فقد تستغرق 4 أيام تقريبا.

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

بعد أن تجمع أكثر من ألفي نقطة من تطبيق سويت كوين تستطيع أن تعرف كم هو سعر نقاط عملة Sweatcoin مقابل الدولار. حيث يمكن أن تحويلها من خلال ما يلي:

الطريقة الأولى عن طريق البايبال: تم الاعتماد على أن كل عملة سويت كوين تعادل ما يقارب 0.0137$ وبالتالي من أجل تحصيل 137$ تحتاج إلى 10 آلاف نقطة من Sweatcoin.

أما الطريقة الثانية: فهي تعتمد على عدم كسب الأرباح من الباي بال، وذلك لأنه كلما تأخرت بطلب السداد سوف ترتفع قيمة العملة.

سعر عملة Sweatcoin وزيادة الرصيد

بعد ذكر سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري لا بد من طريقة لزيادة الرصيد في برنامج المشي. حيث أن تطبيق sweatcoin يعتمد بشكل أساسي (إضافة للمشي) على رابط الإحالة، حيث إنه مقابل كل إحالة سوف تحصل على 5 نقاط.

ولتعلم ذلك يجب اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية عليك الدخول إلى تطبيق برنامج المؤثرين، وتسجيل وتأكيد الحساب.
  • بعدها سوف تجد أن حسابك رصيده صفر.
  • اضغط الآن على الزر اليساري الموجود أسفل الصفحة، سوف تدخل بعدها إلى ملفك الشخصي.
  • انسخ رابط الإحالة الخاص بك على برنامج المحاكاة Virtual Android- Game Emulator & Doal Space (رابط المحاكاة هو عبارة عن هاتف ثاني بشكل تقريبي تتمكن من خلاله من إنشاء حسابات مختلفة عن الحساب الموجود في هاتفك الأساسي).
  • بعدها الدخول إلى المحاكي بعد تحميله من جوجل بلاي ثم إنشاء حساب لجوجل بلاي داخله.
  • أرسل الآن رابط الإحالة من الجهاز الأساسي إلى الرابط الذي أنشأته ضمن المحاكي. وبعدها انقر على الرابط داخل المحاكي.
  • سوف يقوم بعد ذلك بالدخول إلى التطبيق ضمن جوجل بلاي، قم بتحميله وتثبيته.
  • افتح التطبيق ثم سجل حساب جديد داخل تطبيق المشي.
  • بهذه الطريقة سوف يسجل على حسابك الأساسي أنه تم قبول الدعوة وتحصل مقابلها على 5 نقاط.
  • يمكنك أن تكرر هذه الطريقة حتى تحصل على عدد كبير من الدعوات ولكن عليك الحذر بحيث ينبغي عليك في كل مرة مسح التطبيق من المحاكي بالإضافة إلى مسح بيانات الخاصة بالمحاكي.

اقرأ أيضا: سحب المال من برنامج المشي Sweatcoin شرح مفصل

طريقة زيادة الرصيد في برنامج المشي

في نهاية مقالتنا نكون قد تحدثنا عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري، بالإضافة إلى الحديث عن طريقة تحويل النقاط من برنامج المشي إلى أموال. نتمنى أن يكون مقالنا حول سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري قد نال إعجابكم.