حساب انستقرام مشترك Instagram

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
حساب انستقرام مشترك Instagram

حساب انستقرام مشترك Instagram، موقع التواصل الاجتماعي الرائع انستقرام. يستمر في جذب المستخدمين من كافة دول العالم ليسجلوا حساباتهم عليه ويبدأون باستخدامه. وذلك بفضل الخدمات الكثيرة التي يقدمها والميزات الرائعة التي يوفرها. لذلك في هذا المقال سيتم ذكر بعض أهم المعلومات حول هذا الموقع الرائع. والتي ستتمحور بشكل خاص حول حساب انستقرام مشترك Instagram. مع التعرف على كيفية إنشاء حساب جديد على الانستقرام، وتسجيل الدخول إليه من قوقل ومن خلال البريد الإلكتروني.

حساب انستقرام مشترك Instagram

حساب انستقرام مشترك Instagram، يطرح العديد من المستخدمين أسئلة كثيرة حول حسابات الانستقرام المشتركة. وذلك لمعرفة طريقة إنشاء هذه الحسابات والمزايا التي تتوفر لمستخدمينها على الانستقرام. ولكن قبل معرفة ذلك لا بد من توضيح ما هو المقصود بالحساب المشترك على الانستقرام.

الحساب المشترك على الانستقرام، هو حساب انستقرام احترافي، أي تم تفعيل النشاط التجاري عليه، يتم استخدامه من قبل أكثر من مستخدم في نفس الوقت. للمساعدة على صناعة ورفع المحتوى الخاص بالحساب والتعديل عليه وذلك عبر توزيع المهام بين عدة مستخدمين بحيث يحصل كل منهم على الدور الخاص به في عملية النشر والإدارة حسب الأذونات الممنوحة له من قبل مسؤول الحساب.

بعد الانتهاء من التعرف على الحسابات المشتركة على الانستقرام سيتم البدء بشرح طريقة إنشاء هذا النوع من الحسابات وكيفية تقسيم الأدوار بين فريق العمل الخاص بالحساب المشترك.

إليك أيضا: تحميل تطبيق فيسبوك للأيفون وشرح طريقة إنشاء حساب جديد Facebook

وفي الواقع إن الأمر أبسط كثيرا مما يبدو، وذلك لأنه كل ما يجب على المستخدم فعله لإنشاء حساب انستقرام مشترك. هو فتح إعدادات الحساب على انستقرام ثم البحث عن خيار “التبديل إلى حساب احترافي” والضغط عليه. ومن ثم تحديد فئة معينة للنشاط التجاري المراد العمل به على الحساب مع مجموعة من الأعمال التي يريد القيام بها باستخدام الحساب والمتابعة في اتباع الإرشادات والتعليمات التي تعرضها الصفحة. بعد ذلك يمكن للمستخدم البدء بإضافة المستخدمين الآخرين ليقوموا بمساعدته على إدارة الحساب عبر الذهاب إلى “إعدادات النشاط التجاري” ثم البحث عن خيار “الحسابات” والضغط عليه، ثم حسابات انستقرام، ثم إضافة أشخاص. ستظهر بعد ذلك قائمة تعرض مجموعة الحسابات المتاحة يمكن للمستخدم البحث ومن ثم إضافة الحساب الذي يراه مناسبا عبر الضغط عليه وتحديد الأذونات المراد منحها له، وبعد الانتهاء من ذلك يمكن للمستخدم الضغط على “تعيين” لإتمام العملية.

"<yoastmark

إنشاء حساب انستقرام جديد

إنشاء حساب انستقرام جديد، يرغب العديد من المستخدمين بتعلم كيفية إنشاء حساب انستقرام جديد. بسبب حاجتهم في بعض الأحيان لأكثر من حساب واحد لإدارة أعمالهم ونشاطاتهم على المنصة خصوصا في حالة امتلاكهم حساب انستقرام مشترك. لذلك سيتم في هذه الفقرة ذكر الطريقة الصحيحة لإنشاء حساب جديد على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام من مجموعة الخطوات التالية.

  • فتح التطبيق الخاص بانسقرام أو الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للموقع عبر الضغط هنا.
  • الضغط على خيار “sign up” الموجود في أسفل الشاشة.
  • كتابة الإيميل والاسم الكامل ضمن الخانات المخصصة لكل منهما.
  • تحديد اسم مستخدم وكلمة سر للحساب الجديد وكتابتهم ضمن الخانات المخصصة لذلك.
  • الضغط على خيار “sign up”.
  • تحديد تاريخ الميلاد ثم الضغط على “Next”.
  • مراجعة البريد الإلكتروني للحصول على رمز التحقق ومن ثم كتابته ضمن الخانة المخصصة له والضغط على “Next”.
  • الانتظار ريثما يتم إنشاء الحساب الجديد وتسجيل الدخول إليه.

اقرأ أيضا: أفضل ألعاب فيسبوك ماسنجر Facebook

"<yoastmark

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

تسجيل دخول انستقرام من قوقل، يبحث المستخدمون عن هذه الطريقة لتسجيل الدخول إلى حساب شخصي أو حساب انستقرام مشترك على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام. دون الحاجة إلى وجود التطبيق لذلك سيتم ضمن هذه الفقرة شرح طريقة تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام من خلال قوقل وذلك عبر مجموعة الخطوات التالية.

  • فتح المتصفح قوقل كروم وكتابة عنوان موقع الانستقرام “www.instagram.com”ضمن شريط البحث، أو الذهاب إلى الموقع مباشرة عبر الضغط هنا.
  • كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالحساب الشخصي أو حساب الانستقرام المشترك المراد تسجيل الدخول إليه وكلمة السر الخاصة به ضمن الخانات المخصصة لكل منها.
  • الضغط على خيار “log in” الموجود ضمن المستطيل الأزرق أسفل الشاشة.
  • الانتظار ريثما يتم التأكد من معلومات التسجيل ومن ثم فتح الحساب والدخول إليه من قوقل.

تسجيل دخول انستقرام بالبريد الإلكتروني

تسجيل دخول انستقرام بالبريد الإلكتروني، بما أن إنشاء حساب انسقرام مشترك يتطلب امتلاك المستخدم لأكثر من حساب يبحث عدد كبير من المستخدمين عن طريقة تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام عن طريق البريد الإلكتروني. وذلك لأن الموقع يعرض عدة طرق أخرى لتسجيل الدخول إلى الحساب. الأمر الذي قد يجعل المستخدم في حيرة من أمره بسبب عدم معرفته الفرق بين هذه الطرق العديدة. ولكن في الواقع فإنه بالطبع لا توجد أية فروقات بين طرق تسجيل الدخول المختلفة من حيث النتيجة فجميع هذه الطرق تسمح بوصول المستخدمين إلى حساباتهم على الانستقرام بشكل تام. ولكن الهدف من وجود عدة طرق لتسجيل الدخول هو إضافة خيارات أوسع للمستخدمين لتحديد حساباتهم بسرعة وسهولة مع الحفاظ على الأمان والحماية اللازمتين لحماية بيانات المستخدمين وحساباتهم. لذلك يمكن للمستخدم اختيار الطريقة المفضلة لتسجيل الدخول من مجموعة الخيارات المتاحة دون أن يحدث ذلك أي فرق في استخدام حسابه على الانستقرام.

ويمكن تسجيل الدخول إلى انستقرام بالبريد الإلكتروني عبر فتح التطبيق الخاص بانستقرام أو الذهاب إلى صفحة تسجيل الدخول الخاصة بالموقع عبر الضغط هنا ومن ثم كتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر ضمن الخانات المخصصة لكل منها والضغط على خيار “log in”.

إليك أيضا: ما هي خدمة Onavo Protect من فيسبوك؟

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من شرح طريقة إنشاء حساب انستقرام مشترك Instagram. مع أهم المعلومات عن هذه الحسابات وكيفية التحكم بها وإدارتها على الانستقرام. بالإضافة إلى طريقة إنشاء حساب جديد وتسجيل الدخول إليه عبر قوقل. وأخيرا طريقة تسجيل دخول انستقرام بالبريد الإلكتروني. ليتمكن جميع المستخدمين من الحصول على المعلومات اللازمة حول الحسابات المشتركة على الانستقرام بسرعة وسهولة.