خط أحمر.. كولر يرفض التفريط في خدمات نجم الأهلي في الشتاء

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
خط أحمر.. كولر يرفض التفريط في خدمات نجم الأهلي في الشتاء

خط أحمر.. كولر يرفض التفريط في خدمات نجم الأهلي في الشتاء ,

بعد التقارير الصحفية مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلية، وتقرير على قائمة الراحلين عن الوحدات الأهلية خلال فترة انتقالات المحافظة على الجزيرة المحددة لها في شهر يناير القادم، على سبيل الإعارة أو عن الطريقة النهائية، وكذلك تحديد الأطباء تي إلى الحاجة والصفقات التي تحتاجها الفريق.

المساهمة في تقديم موافقة كولر على اقتراح المقترح من لجنة التخطيط، بد خول اللاعب كريم نيدفيد في صفقة تبادل خلال فترة الانتقالات الجنوبية اقبلية، أو الرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة أو بيعه، وتوافق إلى أن كولر متمسك بالمشروع نيدفيد وينوي الاعتماد عليه بشكل عام الأساسية خلال فترة التوقف.

تقرير اللجنة عن التخطيط باحتف آغاه لنيفيد خلال فترة التوقف، ومعجب بثقافته الفنية والبدنية، وداعاً إلى أن كولر طالب بـ تعزيز أكثر من مركز خلال ميركاتو الشتو يتقدم على رأسها ومركز الدفاع ومركز الدفاع اليسري، بالإضافة إلى مركز السيطرة.

شرط نيدفيد لصالح الاهلي
يتم توفير كوليرسك بكريم ولا يفيد رحيله

من جانب آخر، انضم نادي سداسي الأهلي إلى المران الجماعي مساء الثلاثاء، وهم “محمد الشناوي، أليو ديانج، محمد عبد المنعم، محمد هاني، مر وان عطية، رامي ربيعة” وطلبوا بعد ذلك من تمثيل منتخبات بلادهم في فتره الوقوف الدولي، وينتظر الفريق وصول اخرج الماء من الماء.

15 ساعة من وقت الطهي 25 سلام عالمي، في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة في الجولة قم بإزالة الماء من الماء.