رئيس هيئة الصرف الصحي بالإسكندرية يتابع تصريف مياه الأمطار

tullaab15 فبراير 2024آخر تحديث :
رئيس هيئة الصرف الصحي بالإسكندرية يتابع تصريف مياه الأمطار

رئيس هيئة الصرف الصحي بالإسكندرية يتابع تصريف مياه الأمطار ,

أجرى اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم، جولة تفقدية لمتابعة مواقع سيارات ومعدات الشركة والتأكد من جاهزيتها بمنطقتي العامرية والعجمي والمناطق الشرقية والوسطى والغربية. ويتزامن ذلك مع بدء هطول الأمطار وما تتعرض له المحافظة من سوء الأحوال الجوية والأمطار.

وأكد نافع، أن شركة صرف صحي الإسكندرية تواصل حالة الاستعداد الكامل، استعدادًا لهطول الأمطار، وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، من خلال تمركز أكثر من 180 سيارة ومعدات بمختلف المناطق، للتعامل مع أي تراكم لمياه الأمطار. بمجرد حدوثه.

ونبه كافة العمال إلى ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على سلامة العمال والمواطنين، والتعامل الفوري مع أي تراكمات للمياه فور حدوثها، ومن ثم تطهير الشنايش والمناطق المقابلة لها. لإزالة أية مخلفات جرفتها مياه الأمطار باتجاه الشنايش.

وأكد أن غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 سيستمران في العمل على مدار اليوم لتلقي شكاوى المواطنين لحلها بشكل فوري، كما يجب تواجد رؤساء القطاعات ومدراء العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بشكل مستمر على سير العمل بشكل سلس. العمل والتأكد من عدم وجود مشاكل في الشبكات واتخاذ الإجراء اللازم فوراً بشأن وجود أي شكاوى. التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وكافة الجهات التنفيذية بالإسكندرية.