رابط تحميل لعبة فورت نايت FORTNITE ANDROID 2023 الجديدة عبر EPIC GAMES

Riad Bawadikji14 فبراير 2023آخر تحديث :
رابط تحميل لعبة فورت نايت

من المؤكد أنك سمعت سابقا بلعبة فورت نايت الشهيرة. لكنك قد تبحث عن طريقة تحميل فورت نايت على الإنترنت دون نتيجة. في هذا المقال سنقدم لك رابط تحميل لعبة فورت نايت. مع شرح بسيط عن اللعبة والتحديثات الأخيرة لها. ورابط تحميل لعبة فورت نايت للأيفون. بسم الله نبدأ.

لمحة عن لعبة فورت نايت

لمحة عن لعبة فورت نايت
لمحة عن لعبة فورت نايت

لعبة فورت نايت الشهيرة هي لعبة إلكترونية على الإنترنت، مطورة من قبل شركة EPIC GAMES. تم إصدار اللعبة في عام 2017. وهي من نمط ألعاب البقاء، حيث يتنافس 100 لاعب على المركز الأول من خلال القتال ضمن ساحة مغلقة حتى يبقى في النهاية لاعب واحد. فهي بذلك تشبه فلم The Hunger Games إلى حد كبير. تحتاج هذه اللعبة إلى التفكير الاستراتيجي لضمان الفوز. ويقدر عدد لاعبيها بـ 125 مليون لاعب.

اقرأ أيضًا: الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات

سبب شهرة لعبة فورت نايت

هناك أسباب عديدة لشهرة ونجاح لعبة فورت نايت:

  • حيث أن اللعبة مجانية تماما، مع إمكانية القيام بعمليات الشراء من داخل التطبيق. وهي متاحة على كل المنصات باستثناء الأيفون مؤخرا.
  • طبيعة اللعبة الحماسية والممتعة، والتي لها الأثر الأكبر في انتشارها بين أوساط اللاعبين.
  • كما أن تصميم واجهات اللعبة والشخصيات المختلفة التي يمكن اللعب بها ساهم بشكل كبير في شهرتها.
  • ثم إن هناك الكثير من اللاعبين الذين يشاركون خبراتهم ولعبهم على منصات بث الألعاب المختلفة. وهذا بالطبع له تأثير كبير على شهرة وتميز العديد من الألعاب.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن الفريق المطور لفورت نايت يقوم بتحديث اللعبة بشكل متكرر، وإضافة الأنماط والأحداث التي تجعل من اللعبة مشوقة على الدوام.

أنماط لعبة فورت نايت

هناك عدة أنماط للعبة فورت نايت، حيث يمكن تقسيم هذه الأنماط المختلفة إلى ثلاث أقسام رئيسية.

القسم الأول هو الأنماط الأساسية للعبة، وهي الأنماط المتاحة للعب بشكل دائم. وتتضمن هذه الأنماط:

  • نمط الباتل رويال Battle Royale المشهور. وهو النمط الكلاسيكي للعبة، وهو يتضمن إمكانية البناء.
  • نمط No-Building، وهو نمط جديد مشابه للنمط الكلاسيكي، لكنه لا يسمح بالبناء خلال اللعب.
  • نمط Save the World، عبارة عن لعبة جماعية، مكونة من فرق مؤلفة من 4 أفراد، وتنفذ هذه الفرق مهمات مختلفة.
  • نمط Creative، يمكن هذا النمط اللاعبين من تصميم خرائط اللعبة حسب الرغبة من خلال القدرة على البناء ضمن اللعبة.
  • نمط Party Royale، وهو نمط اجتماعي، لا يتضمن القتال. حيث يجتمع اللاعبون ويحضرون الحفلات ويلعبون ألعاباً مصغرة لا تتضمن القتال.

القسم الثاني هو الأنماط المؤقتة، وهي الأنماط التي تتبدل بشكل دوري في اللعبة. وتقدم جو لعب مختلف عن الأنماط الأساسية. مثل نمط 50 vs 50، ونمط Solid Gold، ونمط Sniper Shootout وغيرها.

القسم الثالث هو قسم الألعاب التنافسية، وهو مصمم للاعبين الذين يرغبون بتحدي قدراتهم مقابل الحصول على جوائز. مثل Arena و Cash Cups وغيرها..hootoutldلف عن الأنماط الأساسية. ي اللعبة. من القتال.بة من خلال القدرة على البناء ضمن اللعبة.

اقرأ أيضًا: شروط الربح من التيك توك في مصر

رابط تحميل لعبة فورت نايت

تتوفر لعبة فورت نايت للتحميل على أكثر من منصة، منها نظام ويندوز والذي يعمل على الكمبيوتر، وأندرويد للهواتف الذكية.

يمكنك تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من خلال متجر EPIC للألعاب مجاناً. وذلك من خلال الرابط التالي: رابط تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر.

يمكنك أيضا تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي للعبة فورت نايت عبر الضغط على زر Windows. وذلك من خلال الرابط التالي: رابط تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر.

أما بالنسبة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد، فيمكنك تحميل لعبة فورت نايت من خلال متجر Play Store عبر البحث عن Fortnite في مربع البحث. أو يمكنك أيضا تحميل اللعبة من خارج المتجر، وذلك من خلال الرابط التالي: رابط تحميل لعبة فورت نايت للأندرويد.

كما يمكنك تحميل لعبة فورت نايت للأندرويد من خلال الموقع الرسمي للعبة، عبر الضغط على زر Android. وذلك من خلال الرابط التالي: رابط تحميل لعبة فورت نايت للأندرويد.

رابط تحميل لعبة فورت نايت للأيفون

لا يمكنك تحميل لعبة فورت نايت للأيفون. حيث قامت آبل مؤخرا بإزالة لعبة فورت نايت من متجر App Store الخاص بأجهزة الأيفون. وذلك بسبب الخلاف الحاصل بين EPIC GAMES وشركة آبل بعد أن قامت EPIC GAMES بإتاحة طريقة جديدة للدفع داخل لعبة فورت نايت تتجاوز سياسات آبل المتعلقة بمتجر التطبيقات.

تستمر المعركة القانونية بين آبل وEPIC GAMES حتى اليوم، لكن تقول EPIC GAMES أن لعبة فورت نايت ستعود للتوفر على أجهزة أيفون من خلال خدمة ألعاب سحابية من NVidia تدعى NVidia GeForce Now.

الطريقة الوحيدة للحصول على لعبة فورت نايت للأيفون حاليا، هي إعادة تحميل اللعبة من متجر التطبيقات بشرط أن تكون قد قمت بشرائها (تحميلها مجانا) في وقت سابق من المتجر. يمكنك أيضا لعب فورت نايت من خلال خدمة Xbox Cloud، ولإتمام العملية فإنك تحتاج إلى حساب Xbox.

اقرأ أيضًا: مواقع هامة للربح من الإنترنت

وهكذا نصل وإياكم إلى ختام هذا المقال بعنوان رابط تحميل لعبة فورت نايت. نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات الواردة في هذا المقال. ونتمنى لكم لعباً ممتعا.