رابط زيادة متابعين فيس بوك facebook

Fadi almousa4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
رابط زيادة متابعين فيس بوك facebook

يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق الفيسبوك facebook عن رابط زيادة متابعين فيس بوك، أو عن طرق زيادة المتابعين والتفاعل، وذلك من أجل أعمال التسويق والترويج أو من أجل الشهرة فقط، لهذا سنعرض لكم في هذا المقال أبرز الطرق المفيدة لزيادة المتابعين حقيقة.

ويعاني الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن موضوع رابط زيادة متابعين فيس بوك من مشاكل في تصديق المواقع التي تعالج المشكلة، حيث تستغل أغلب المواقع هذا الموضوع لأعمال الاختراق والاحتيال.

رابط زيادة متابعين فيس بوك facebook

تعد منصة الفيسبوك من المنصات الإلكترونية الأشهر على الإطلاق، حيث تعدت فكرة المنصة مشاركة القصص اليومية من صور وفيديوهات وغيرها. بل أصبحت من أهم الشبكات الاجتماعية التي يستخدمها المتابعون من أجل الأعمال التجارية وأعمال التسويق الإلكتروني والترويج والعديد من الطرق الأخرى لجني الأموال وتحقيق الشهرة.

ولذلك يبحث رواد المنصة عن رابط زيادة متابعين فيس بوك facebook، حيث يشكل المتابعين العامل الأهم في زيادة الشعبية الخاصة بالصفحة. ولهذا تقدم بعض المواقع خدمات زيادة المتابعين وزيادة التفاعل، إليكم أبرز هذه المواقع.

موقع qlizz لزيادة متابعين الفيسبوك

يعتبر موقع qlizz رابط زيادة متابعين فيس بوك الأكثر أماناً عل الإطلاق، حيث يعتبر هذا الموقع الأول من نوعه في العالم الافتراضي. ويستخدمه رواد منصة الفيسبوك كونه الأكثر أمانياً ومصداقية ولفعاليته العالية في تحقيق النتائج.

حيث يعاني أغلب المستخدمين من مشكلة عمليات الاحتيال والمواقع المزورة والتي تستهدف المستخدمين الغير المطلعين. ويمكن الاشتراك في موقع qlizz رابط زيادة متابعين فيس بوك عن طريق الدخول إلى الموقع عبر الرابط من هنا. ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. عند الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع يجب البحث عن عبارة “login Method”
  2. نضغط على العبارة والتي تنقلنا إلى الصفحة التالية
  3. بعدها نضغط على عبارة “generate access token” وهنا تظهر لنا نافذة منبثقة
  4. يطلب الموقع إدخال معلومات حساب الفيسبوك المطلوب
  5. ندخل البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بالحساب ثم نضغط على المربع الأخضر في أسفل النافذة
  6. يظهر لنا مربعان، أحدهما أخضر وبداخله رمز الوصول (كما في الصورة) نقوم بنسخه ولصقه في المربع الثاني
  7. نضغط على زر “login” لتسجيل الدخول إلى الموقع
  8. بهذا يكون التسجيل في الموقع قد تم. وما على المستخدم إلا اختيار الخدمة المطلوبة من الخدمات التي يوفرها الموقع ومن ثم اتباع الخطوات المطلوبة.

ويجب التنويه في هذه الحالة إلى أن معظم مستخدمين هذا الموقع، ينصحون باستخدام حساب فيسبوك جديد عند استخدام هذا الموقع. حيث وبالرغم من أنه من أكثر المواقع أماناً على الشبكة العنكبوتية، إلا أن استخدامه يعارض سياسات الفيسبوك ما يضع الحساب في خطر الإغلاق والحظر على المدى البعيد. ولكن يمكن اعتبار رابط زيادة متابعين فيس بوك هذا الأكثر فعالية بالرغم من مجانيته حيث تم حظر أغلب المواقع التي تقدم خدمات مشابهة على الإنترنت.

اقرأ أيضاً: استرجاع حساب إنستقرام بدون رقم هاتف

خدمات موقع qlizz لزيادة متابعين

يقدم موقع qlizz خدمات آلية لموقع الفيسبوك وبعض المواقع الأخرى، حيث يمكن استخدام خدمة معينة تناسب المستخدم بعد تسجيل الدخول إلى الموقع، ويقدم الموقع جميع الخدمات التالية:

  • إرسال طلبات الصداقة بشكل آلي وزيادة عدد الأصدقاء
  • زيادة عدد المتابعين للحساب المطلوب
  • زيادة الإعجابات على المنشورات حسب الطلب
  • إمكانية التفاعل بالرموز التعبيرية التي توفرها منصة الفيسبوك للإعجاب بالمنشورات
  • القدرة على الجدولة والنشر في الصفحات أو مجموعات مغلقة وعامة وفق رغبة المستخدم

هذا ويوفر الموقع خدمات أخرى لمواقع التواصل الاجتماعي مثل:

  • خدمات زيادة المتابعين على منصة تويتر
  • إمكانية زيادة التفاعل على تويتر
  • زيادة المتابعين والتفاعل على الإنستغرام

زيادة متابعين فيس بوك بطريقة قانونية

وبالرغم من أن رابط زيادة متابعين فيس بوك يعد من الطرق الجيدة لتحسين مستوى الصفحة على الفيسبوك. إلا أن هذه الطرق تعتبر غير قانونية بالنسبة لمنصة الفيسبوك، ما يضعها في خطر الحظر عند استخدام هذه الوسائل لفترات طويلة. لذا ينصح المحترفون باتباع طرق أكثر أماناً ولا تخالف سياسات الاستخدام الخاصة بفيسبوك بالرغم من أنها تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد حتى تظهر النتائج. إليكم أبرز النصائح لتحسين صفحتكم الشخصية عبر الفيسبوك:

  • دعوة الأشخاص للإعجاب بالصفحة الشخصية:
    تعتبر هذه الخطة الأبسط والأكثر سهولة، حيث أن كل ما يتطلبه الأمر هو إرسال دعوة للأشخاص للإعجاب بالصفحة، ولكن يجب عدم الإكثار من الدعوات لأنها تعرض الحساب لحظر هذه الميزة مؤقتاً.
  • تشغيل إعلانات الفيسبوك على الصفحة:
    تفعيل الإعلانات على الصفحة يجلب مع الكثير المتابعة والإجابات وخاصة في حال كانت الصفحة قوية وتقدم محتوى جيد.
  • العمل مع الأشخاص المؤثرين والعلامات التجارية:
    نعد هذه الخطوة من الخطوات الذكية جداً في تحسين المتابعة والتفاعل، حيث أن الصفحات الخاصة بالمؤثرين والعلامات التجارية تحوي الكثير من المتابعين، والذين بدورهم سينتقلون لصفحة المستخدم عند رؤية أعمال مشتركة.
  • الترويج للصفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى:
    أيضاً من الجيد استخدام حسابات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى للتسويق للصفحة
  • تقديم الهدايا وإجراء المسابقات:
    يستخدم الأشخاص على الفيسبوك هذه الحيلة خصوصاً في حال كانت الصفحة تجارية.
  • استخدام facebook live:
    استخدام هذه التقنية سيوفر للمستخدم الحصول على متابعين جدد ما يحسن من نمو الصفحة الشخصية.
  • وضع الوسوم “الهاشتاقات” التي تتصدر الترند:
    سيساعد ذلك على ظهور المنشورات أولا عند بحث المتابعين عنها.

اقرأ أيضاً:  تنزيل وحفظ فيديو من فيس بوك

ختاماً، قد يقود البحث عن رابط زيادة متابعين فيس بوك إلى الكثير من النتائج المبهمة والطرائق الغير واضحة. لذا قدمنا لكم في هذا المقال أبرز الطرق لزيادة المتابعين على الفيس بوك وتحسين مستوى صفحتكم الشخصية على أمل أن تفيدكم في الوصول للنتائج المرجوة.