رمضان 2024، تعرف على قائمة مسلسلات MBC مصر في رمضان

tullaab26 فبراير 2024آخر تحديث :
رمضان 2024، تعرف على قائمة مسلسلات MBC مصر في رمضان

رمضان 2024، تعرف على قائمة مسلسلات MBC مصر في رمضان ,

تستعد قناة MBC مصر لعرض مجموعة من المسلسلات التي ستزين شاشتها، بالإضافة إلى عرضها على منصة شاهد في شهر رمضان المبارك 2024. وننشر في السطور التالية قائمة مسلسلات رمضان على قناة MBC مصر:

الحمد 4

تصدر البرومو التشويقي للموسم الرابع من مسلسل الرعب “المدح” قائمة الأكثر مشاهدة في مصر ودول الخليج، وذلك بعد ساعات من طرحه عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

المداح: أسطورة العودة

وحظي العرضان الترويجيان الأول والثاني بتفاعل كبير، حيث اقتربا من 500 ألف مشاهدة في أقل من 14 ساعة. ويتوقع الجمهور نجاح الموسم الجديد، خاصة أنه يعرض للعام الرابع على التوالي، وقد حققت مواسمه الثلاثة السابقة نسب مشاهدة عالية.

يقترب أبطال مسلسل “المدح” بجزئه الرابع والذي سيأتي تحت اسم المداح أسطورة العودة، من الانتهاء من تصوير مشاهده من أجل عرضه في… رمضان 2024..أصدرت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية للعمل.

مسلسل العطاوة

وأكمل المخرج أحمد جلال موسى فريق العمل الذي يضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم؛ أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقين بينهما عداوة، وتتطور الأحداث بعد ذلك. وكان من المفترض أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف نوفمبر الماضي، إلا أن التحضيرات الجارية للعمل وكتابة الحلقات استمرت لفترة أطول من المتوقع، بالإضافة إلى أن أحمد السقا كان يصور مسلسله الجديد. . “الجولة الأخيرة” في لبنان خلال الفترة الماضية وأجريت له عملية جراحية.

تفاصيل مسلسل عطاوة

أكد المخرج أحمد خالد موسى في تصريح خاص لـ”فيتو” تعاونه مع أحمد السقا في مسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في سياق شعبي.

سلسلة كوبرا

وفي سياق متصل، سبق أن كشفت الشركة المنتجة لمسلسل «كوبرا» عن البوستر الترويجي للعمل، وهو من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ويتكون من 15 حلقة.

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على قناة واحدة وهي قناة MBC مصر، طوال شهر رمضان 2024.

وضم البوستر عددًا من النجوم إلى جانب محمد إمام، منهم محمود عبد المغني، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وأوس أوس، وعلاء مرسي، ومطرب المهرجانات كزبرة.

نعمة الأفوكادو

وفي “نعمة الأفوكاتو” تقدم مي عمر دراما اجتماعية تشويقية ومثيرة، من خلال شخصية نعمة وهي محامية ذكية، ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من زوجها الذي يخونها أو يسرق منها، أو من جهة العمل، حيث تركت مكتب المحاماة الذي تعمل فيه، لكنها تستعيد عافيتها… تكتسب القوة وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل مقهى بلدي، ومن هنا تبدأ الرحلة نعمة الأفوكاتو التي ستكشف عنها الأحداث.

علاقة قرابة

تدور أحداث مسلسل صلة رام في سياق اجتماعي مثير للاهتمام. ويجسد النجم إياد نصار، خلال الأحداث، شخصية حسام الذي يعمل طبيب تخدير. وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل موضوع تأجير الأرحام.

ابطال مسلسل سيلة رام

ويشارك في مسلسل “سيلة رهم” كل من الفنان إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنان علي الطيب، الفنانة دنيا ماهر، نبيل نور الدين، هبة عبد. غني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد. علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، العمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

خالد نور وابنه نور خالد

وتدور أحداث العمل حول خلافات زوجية وأسرية في إطار كوميدي خفيف، ويعرض في 15 حلقة على قناة MBC ومنصة شاهد. العمل من تأليف كريم سامي، وإخراج محمد أمين.

أبطال المسلسل خالد نور وابنه نور خالد

المسلسل بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين.

أعمال الشقة

مسلسل أعمال شقة بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، محمد محمود، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، إخراج: خالد دياب، وتأليف: شيرين دياب.

أعلى نسبة مشاهدة

يتناول المسلسل مسألة التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي والإقبال عليها من أجل الحصول على الربح السريع على حساب هدم القيم والمعتقدات. بطولة: غلا هشام، سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، وآخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل..