ريال مدريد يجهز مفاجأة لقائده السابق سيرجيو راموس

tullaab20 فبراير 2024آخر تحديث :
ريال مدريد يجهز مفاجأة لقائده السابق سيرجيو راموس

ريال مدريد يجهز مفاجأة لقائده السابق سيرجيو راموس ,

يعمل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، على تحضير مفاجأة لقائد الفريق الإسباني السابق سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية الحالي، خلال الأسبوع المقبل.

ويلتقي ريال مدريد مع إشبيلية يوم الأحد المقبل، في الجولة 26 من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد.

مفاجأة ريال مدريد لسيرجيو راموس

وبحسب برنامج “El Chirengeto” الإسباني، فإن مسؤولي ريال مدريد يعتزمون تكريم سيرجيو راموس يوم عودته إلى البرنابيو بقميص إشبيلية.

وكان راموس قد انضم إلى الميرينجي قادما من إشبيلية في صيف 2005، وغادر سانتياجو برنابيو في صيف 2021، متجها إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

فاز المدافع المخضرم بلقب الدوري الإسباني 5 مرات مع الفريق الملكي، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية 4 مرات. .

حفل ريال مدريد لمودريتش

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي ريال مدريد قررت إقامة حفل تكريمي لنجم الفريق لوكا مودريتش في ختام منافسات الموسم الحالي.

وقالت شبكة “ريليفو” الإسبانية، إن جلوس مودريتش على مقاعد البدلاء أمام لايبزيج، كان القشة التي قصمت ظهر البعير، وسيرحل الكرواتي.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن إدارة ريال مدريد تسعى لوضع خطة عاطفية وخاصة لتوديع الأسطورة مودريتش، ومن بين خياراتها الإعلان عن رحيله قبل نهاية الموسم الجاري حتى تتمكن الجماهير من الاحتفال به في ملاعب مختلفة كل أسبوع، على غرار أسطورة برشلونة السابق أندريس إنييستا.

كان مودريتش أساسياً الموسم الماضي، لكنه أصبح هذا الموسم مجرد بطاقة بديلة على مقاعد البدلاء.

ريال مدريد هو صاحب أعلى الإيرادات

في المقابل، تصدر العملاق الإسباني ريال مدريد قائمة الأندية الأكثر إيرادات في عام 2023، فيما كانت 9 أندية منافسة في الدوري الإنجليزي من بين أول 20 ناديا.

جاء ذلك بحسب التقرير المالي الأخير الصادر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

ونشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تقريره المالي، الذي أعلن فيه أن ريال مدريد سجل إيرادات بقيمة 841 مليون يورو (901 مليون دولار)، متقدما على مانشستر سيتي حامل لقب دوري أبطال أوروبا الإنجليزي الذي بلغت إيراداته 836 مليون يورو، وجاء برشلونة الإسباني في المركز الثاني. المركز الثالث بإيرادات 815 مليون يورو. بينما جاء باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الرابع مسجلا 804 ملايين يورو.

وأوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن 15 ناديا من أول 20 ناديا سجلت إيرادات قياسية، وأن إيرادات نادي بايرن ميونخ الألماني صاحب المركز السادس في القائمة، ارتفعت بمقدار 90 مليون يورو لتصل إلى 744 مليون يورو.

وجاءت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد، توتنهام، ليفربول، تشيلسي، أرسنال، نيوكاسل يونايتد، وست هام يونايتد وبرايتون، في قائمة أفضل 20 ناديًا في أوروبا من حيث الإيرادات المتحققة.

وتجلت قوة الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال إجمالي إيرادات بلغت ستة مليارات و500 مليون يورو في عام 2022.

وجاء الدوري الإسباني في المركز الثاني بإيرادات بلغت ثلاثة مليارات و300 مليون يورو، يليه الدوري الألماني الذي سجل ثلاثة مليارات و200 مليون يورو.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن إجمالي الإيرادات في القارة القديمة سجل 24 مليار يورو عام 2022، مع توقعات بارتفاعها إلى أكثر من 26 مليار يورو عام 2023.