ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني بفوزه على مايوركا بهدف روديجير (فيديو)

tullaab3 يناير 2024آخر تحديث :
ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني بفوزه على مايوركا بهدف روديجير (فيديو)

ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني بفوزه على مايوركا بهدف روديجير (فيديو) ,

مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، فاز فريق ريال مدريد على نظيره ريال مايوركا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة للدوري الإسباني. بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة لها

أهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

وسجل هدف ريال مدريد الوحيد اللاعب الألماني روديجر في الدقيقة 79 من المباراة بضربة رأسية قوية.

وبهذا الفوز يعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، فيما يحتل ريال مايوركا المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة ريال مايوركا على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني الممتاز.

تشكيل ريال مدريد ضد ريال مايوركا

لونين، داني كارفاخال – أوريليان شواميني – أنطونيو روديجر – فران جارسيا – توني كروس – لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي – رودريجو جويس – فينيسيوس جونيور – جود بيلينجهام.

صورة

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة فريقه لمواجهة ريال مايوركا، في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

وتضمنت القائمة تواجد التركي أردا جولر، الذي لم يلعب لريال مدريد منذ انضمامه قادما من فنربخشه في صفقة تمت الصيف الماضي، بالإضافة إلى استدعاء فينيسيوس جونيور وداني كارفاخال.

قائمة ريال مدريد

حراسة المرمى: لونين – كيبا – فران.

الدفاع: كارفاخال – فازكيز – فران جارسيا – روديجر – كاريو.

خط الوسط: بيلينجهام – كروس – مودريتش – فيدي فالفيردي – شواميني – سيبايوس – أردا جولر – نيكو باز.

الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريجو جويس – خوسيلو – إبراهيم دياز.

خطوة جديدة من مبابي في صفقة ريال مدريد

مبابي: كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة تتعلق بالفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الذي ينتهي عقده مع النادي الفرنسي في يونيو المقبل.

ويحق للنجم الفرنسي التوقيع لأي ناد منذ بداية العام الجديد دون العودة إلى ناديه، بعد دخوله الأشهر الستة الأخيرة في عقده مع باريس.

ويرتبط مبابي بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد عبر صفقة مجانية، وسبق أن كشفت العديد من التقارير أن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرينجي، سيجري مكالمة جديدة مع النجم الفرنسي، خلال الأسبوع الأول من عام 2024.

وبحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن كيليان مبابي حجز بالفعل منزله الجديد في مدريد، مما يشير إلى اقتراب انتقاله إلى ريال مدريد خلال الموسم الجديد.

وسبق أن ذكرت تقارير فرنسية أن ليفربول ينافس بقوة ريال مدريد وباريس سان جيرمان على خدمات مبابي.