سبب طلاق لمى الاصيل.. السبب الحقيقي

ماري معروف13 مايو 2023آخر تحديث :
سبب طلاق لمى الاصيل.. السبب الحقيقي

سبب طلاق لمى الاصيل الذي انتشرت حوله الكثير من الشائعات والأخبار الكاذبة. حيث بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتناقلون العديد من الأخبار حول انفصال لمى الأصيل عن زوجها باسل خير. مما دفع الكثير منهم للتعاطف معها، بينما بدأ القسم الآخر في البحث عن السبب الرئيسي وراء طلاق الأصيل. لذلك ومن خلال سطور مقالنا هذا عبر موقع طلاب نت سنرفق لكم بالتفصيل السبب الحقيقي وراء انفصال لمى عن حب حياتها.

سبب طلاق لمى الاصيل

إن سبب طلاق لمى الاصيل الحقيقي هو خيانة زوجها باسل خير لها عدة مرات بالإضافة إلى احتياله ونصبه عليها. حيث نشرت عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي قصص خيانة زوجها المتعددة لها وطلبه السماح منها وموافقتها على العودة إليه نتيجة حبها الكبير له. لكن الكارثة الكبيرة كانت في الخيانة الأخيرة التي اقترفها باسل خير زوج لمى الأصيل السابق. حيث لم تكن علاقة عابرة كمثيلاتها بل قام بالزواج منها سرًا وساعده في ذلك أهله وإخوته وأصدقائه. مما جعلها تنهار وتطلب منه الطلاق وحضانة أولادها في مقاطع عديدة نشرتها على منصة تيك توك.

اقرأ أيضًا: قاتل الخادمة الفلبينية في الكويت.

سبب طلاق لمى الاصيل.. السبب الحقيقي

تفاصيل طلاق لمى الاصيل

إن السبب الحقيقي وراء طلاق لمى الاصيل من زوجها السابق باسل خير هو زواجه من امرأة أخرى تصغره بأكثر من 15 سنة وبالسر دون معرفة منها. حيث ظهرت لمى في عدة مقاطع فيديو وهي تبكي بحرقة وتتحدث عن خيانة طليقها لها، ومساعدة أهله له في الاحتيال عليها وسرقة مالها وأملاكها. لا سيما بعد أن كشفت مخططه في نقل كافة أملاكه وأمواله إلى زوجته الجديدة، كي لا تتمكن زوجته السابقة لمى من الاستفادة منها أو طلب حقها وحق أولادها. وذلك الذي دفعها إلى الانهيار والخروج إلى السوشيال ميديا والحديث عن قصتها.

اقرأ أيضًا: من هو زوج هبه الدري 

سبب طلاق لمى الاصيل.. السبب الحقيقي

طلاق لمى الاصيل بالفيديو

ظهرت لمى الأصيل بمقطع فيديو تتحدث فيها عن سبب طلبها الطلاق من زوجها السابق باسل، وذلك لحظة اكتشافها لخيانته الجديدة ومخططه في النصب عليها. كذلك حرمانها من حقوقها هي وأولادها. وهذا هو مقطع الفيديو الذي تظهر فيه وهي منهارة وتبكي ثم تبارك لباسل بزوجته الجديدة وقلّة أصله معها في نهايته:

اقرأ أيضًا: من هي حنين ابنة نوال الكويتية.

بهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول سبب طلاق لمى الاصيل.. السبب الحقيقي. حيث ذكرنا لكم كافة الأسباب الحقيقية وراء رغبة لمى في الانفصال عن زوجها السابق. كذلك أوضحنا لكم تفاصيل وتتالي الأحداث في علاقتهما، كما صرحت عنها مؤخرًا. لا سيما أننا لم ننسى أن نرفق لكم مقطع فيديو لها وهي تشرح عن سبب مطالبتها بالطلاق بعد زواج دام أكثر من 12 عامًا ونجم عنه ولدان.

أسئلة شائعة

ما اسم زوجة باسل خير الجديدة؟

إن اسم الزوجة الجديدة لباسل خير هي دانية الريحاوي.

كم دام زواج لمى الاصيل وطليقها؟

دام زواج لمى أكثر من 12 عامًا.

أين يقيم باسل خير حاليا؟

يقيم باسل خير طليق لمى في الولايات المتحدة الأميركية.