سعر عسل بلاك بوت ta35 في السعودية

سميرة نسوم10 يناير 2023آخر تحديث :
أسعار عسل بلاك بوت

سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية هو ما سنتحدث عنه اليوم. بعد أن ذاع صيت هذا النوع من العسل داخل السعودية وخارجها وخاصة فيما يتعلق بقدراته العلاجية الكبيرة لمختلف الأمراض.

وبالتالي سنتحدث في هذا المقال من موقع طلاب نت عن سعر عسل القدر الأسود ta35 في السعودية. كما سنتحدث عن طريقة الحصول عليه. بالإضافة إلى فوائده الصحية والعلاجية. كما سنتحدث عن سبب شهرة هذا النوع من العسل فضلًا عن تأثيره بالنسبة لمرضى السكري على وجه الخصوص.

شاهد أيضا >> أماكن بيع عسل بلاك بوت ta35 في السعودية

سعر عسل بلاك بوت ta35 في السعودية

يبلغ سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية من النوع الفاخر حوالي 400 ريال سعودي للعبوة الواحدة سعة 1000 غرام، فيما تتوافر في الأسواق أنواع متوسطة الجودة ويبلغ سعر العبوة الواحدة سعة 1000 غرام منها حوالي 300 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: فوائد أكل العسل بعد العملية القيصرية

سعر عسل بلاك بوت ta35 في السعودية في المتاجر الإلكترونية

يتوفر عسل بلاك بوت ta35 في السعودية عن طريق بعض المتاجر الإلكترونية وأهمها:

  • متجر Zeez beez الإلكتروني.
  • متجر شركة كنوز السعودية.

وتجدر الإشارة إلى، أنه ومن خلال البحث في أمازون السعودية لم يتم العثور على هذا النوع من العسل تحديدًا حتى لحظة كتابة هذة المقالة، فيما تم الإعلان عن توفره في أمازون مصر.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح متجر تمارا شراء عسل القدر الأسود Blackbutt ta35 عبر التقسيط على ثلاث مراحل وتبلغ قيمة القسط 99.66 ريال سعودي ودون أي فوائد.

اقرأ أيضًا: أماكن بيع عسل بلاك بوت ta35 في السعودية

سعر عسل بلاك بوت ta35 في السعودية في متجر Zeez beez

تبدأ أسعار عسل Blackbutt ta35 في متجر Zeez beez من 15 دولار أمريكي أي حوالي 56،5 ريال سعودي. كما يصل إلى حوالي 28 دولار أمريكي أي ما يعادل 105.2 ريال سعودي. وبالتالي يتساوى مع سعر عسل (ريد غام ta35). كما يتساوى مع سعر عسل (كاري ta35)، وكما ذكرنا في السابق، تعتبر هذه الأنواع جميعها من الأنواع المتوسطة الجودة. وبالتالي فإن عسل (جارا ta35 Jarrah) يتفوق عليهم بالنوعية والجودة ويصل سعره إلى حوالي 45 دولار أمريكي، أي ما يعادل نحو 170 ريال سعودي. ويمكنك شراء العسل من هذا المتجر عبر تسجيل الدخول بشكل مباشر.

سعر عسل بلاك بوت تركيز ta35 في سلطنة عمان

عسل بلاك بوت ta35 في السعودية
عسل بلاك بوت ta35 في السعودية

سعر عسل بلاك بوت ta35 في السعودية في متجر كنوز

كنوز هي شركة سعودية متخصصة في إنتاج العسل. بالإضافة إلى بيعه. كما تتميز بتوفيرها العسل الاسترالي بلاك بوت ta35 بسعر 300 ريال سعودي للعبوة الواحدة سعة نصف كيلو غرام.

ويمكنك شراء عسل البلاكبوت من متجر كنوز عبر الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى متجر كنوز الإلكتروني.
  2. سجل حساب جديد. ثم اختر طريقة الدفع المناسبة لك.
  3. بعد ذلك، ابحث عن منتج العسل Blackbutt ضمن قائمة المنتجات المعروضة في المتجر.
  4. أخيرًا، أضف المنتج إلى سلة المشتريات الخاصة بك.
سعر عسل بلاك بوت ta35 في متجر كنوز العسل في السعودية
سعر عسل بلاك بوت ta35 في متجر كنوز العسل في السعودية

فوائد عسل بلاك بوت Blackbutt ta35

ويتميز عسل بلاك بوت ta35 بالعديد من الفوائد الصحية وهي:

  • دعم وتقوية المناعة الطبيعية للإنسان.
  • بالإضافة إلى العناية بصحة الفم وعلاج التقرحات والقضاء على رائحة الفم الكريهة.
  • كما يعتبر علاج طبيعي ممتاز لنزلات البرد والانفلونزا الموسمية. بالإضافة إلى علاجه لنوبات السعال الحادة عبر مزجه بالزنجبيل.
  • كما يعتبر عسل القدر الأسود أو بلاك بوت من أنواع العسل التي تحتوي على مستوى جلوكوز منخفض.
  • يساعد على تحسين عمل الجهاز الهضمي.
  • كما أنه مصدر طبيعي للطاقة.
  • يتوقع بدء ظهور النتائج بعد حوالي نصف ساعة إلى ساعة بعد تناول العسل.

سبب شهرة عسل القدر الأسود Blackbutt ta35

يعود السبب وراء شهرة عسل القدر الأسود إلى احتوائه على ثلاثة أضعاف كمية مضادات الأكسدة التي تتواجد في أنواع العسل الأخرى. بالإضافة إلى تميزه بطعم قوي وقوام متماسك وسميك. كما يمتلك لون أسود غني، وقد تختلف درجة قتامة اللون الأسود حسب نوع المحصول.

علاوة على ذلك، يصنع عسل القدر الأسود بواسطة النحل الأسترالي الذي يتغذى على رحيق أزهار أشجار البلاك بوت والتي تتواجد في غرب أستراليا ضمن الغابات المطيرة التي تمتد من بيرث إلى جنوب غرب أستراليا فقط.

اقرأ أيضًا: وصفات لتتقيل وتكثيف الشعر

وبذلك نكون قد تحدثنا عن سعر عسل بلاك بوت ta35 في السعودية، كما تحدثنا عن المتاجر التي تستطيع من خلالها العثور عليه. بالإضافة إلى أبرز فوائد عسل القدر الأسود الصحية وسبب شهرة هذا النوع من العسل على مستوى العالم.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن استعمال عسل القدر الأسود Blackbutt ta35 لمرضى السكري؟

على عكس الشائع، لا توجد أي فائدة من استبدال السكر بالعسل ضمن البرنامج الغذائي لمرضى السكر، وذلك لأن العسل والسكر يمتلكان نفس التأثير في رفع نسبة السكر في الدم، ومع ذلك تبقى نكهة العسل أقوى من السكر الصناعي. وبالتالي فإن استعمال كمية أقل من العسل سيؤدي إلى تحسين المذاق وهذه هي الفائدة الوحيدة للعسل بالنسبة لمرضى السكر.

هل عسل البلاكبوت هو عسل المانوكا؟

يختلف النوعان من حيث بلد المنشأ والجودة، إذ يعتبر عسل المانوكا من أفضل وأندر أنواع العسل في العالم ويصعب الحصول عليه عادة.

هل تبلور حبيبات العسل دلي على الغش فيه؟

يتميز العسل الخام غير المصفى بتحوله بعد عدة أشهر إلى حبيبات بلورية. بالإضافة إلى قوامه الكثيف. وبالتالي في حالة حدوث ذلك لا داعي للقلق، لأن ذلك يدل على أن العسل خام وعالي الجودة، ويجب عليك البحث عن علامات أخرى لترشدك إلى وجود الغش في العسل.