شرح الربح من megazone عن طريق التجارة الإلكترونية

صبا قبيلي8 فبراير 2023آخر تحديث :
شرح الربح من megazone عن طريق التجارة الإلكترونية

 شرح الربح من megazone عن طريق التجارة الالكترونية هو مطلب للعديد من الأشخاص في وقتنا الحالي، كونه من أهم سبل الربح من خلال الإنترنت ومن دون أي جهد يذكر. لذلك سنتعرّف في مقالنا اليوم على شركة ميغازون وكيفية ربح المال من خلاها عبر موقع طلاب نت. بالإضافة إلى توضيح كيفية رفع الطلبيات على هذا الموقع، وأفضل الاستراتيجيات المتبعة للحصول على أكبر ربح ممكن.

ما هي شركة megazone

ميغازون (megazone): هي شركة مغربية تعنى في مجال التجارة الإلكترونية منذ أكثر من أربعة عشرَ عام. لذا تعتبر megazone شركة ربحيّة تهتم في توفير فرص عمل للشباب العرب بشكلٍ عام. كما أن الدراسات الأخيرة أشارت إلى أنها تندرج ضمن أهم مواقع التسويق بالعمولة بالمغرب في وقتنا الحالي.

شاهد أيضًا: الربح من صناعة المحتوى | كتابة محتوى احترافي

شرح الربح من megazone عن طريق التجارة الإلكترونية

يعتمد الربح من شركة megazone على اختيار العميل لمنتج من بين مئات المنتجات التي توفرها لهم megazone ميغازون، وبعد ذلك يتوجب على العميل الترويج للمنتج الذي اختاره على مواقع التواصل الاجتماعي وفي المجموعات المختلفة. ولكن الأفضل لذلك ترويجها على منصة ماركت بليس Market place للحصول على كمية أكبر من المبيعات. وبعد بيعك لمنتج معيّن، ستحصل على نسبة عمولة تسويق مناسبة جدًا. ولتوضيح الفكرة سنأخذ مثالًا على ذلك:

لنفرض مثلًا أنك قمت ببيع سترة رياضية ثمنها في ميغازون 30$ وبنسبة عمولة 7$، فإنك بشكل تلقائي ستحصل على مبلغ 7$ عند بيعك المنتج فيما إذا بعته بثمنه الموجود على ميغازون، ولكن أنت تستطيع بيعه بسعر أعلى فرضًا 35$، وبالتالي ستحصل على العمولة من الشركة والسعر الإضافي الذي أضفته لسعر الحذاء الأصلي، أي ستكون ربحت من السترة الواحدة ميلغ 12$ فما الوضع إذا بعت عدد أكبر من ذلك؟

شاهد أيضًا: الربح من الانستقرام

التسجيل في megazone

التسجيل في megazone
التسجيل في megazone

تعتبر طريقة التسجيل للعمل في شركة ميغازون المغربية بسيطة جدًا، ولا تحتاج سوى بعض الخطوات البسيطة لكي تستطيع الربح من megazone ، وهي كالتالي:

  1. التوجه إلى موقع شركة megazone.
  2. النقر على الثلاث خطوط الموجودة بجانب كلمة القائمة في الزاوية اليمنى، ثم اختيار “تسجيل الدخول”.
  3. ستظهر أمامك صفحة الآن، عليك النقر على “الانخراط الآن” والبدء في ملء المعلومات الشخصية.
  4. ثم بعد ذلك، يجب الانتظار إلى أن يتم قبول طلبك من قبل فريق الدعم.
  5. وأخيرًا سيتم إضافتك إلى مجموعة واتس اب خاصة بفريق عمل ميغازون.

ولكن يجب التنويه إلى أن هذا الموقع ثقيل للغاية بالنسبة للأجهزة الضعيفة. لذلك للعمل عليه يُنصح باستعمال أجهزة ذات مواصفات عالية، أو التسجيل عن طريق الكمبيوتر.

شاهد أيضًا: ربح المال من الإنترنت عبر PayPal

رفع الطلبية للمراجعة في megazone

بعد أن أخذت كافة المعلومات الضرورية من الزبون، ولتستطيع الربح من megazone عن طريق التجارة الالكترونية، يتوجب عليك تقديم المعلومات إلى موقع شركة ميغازون، وذلك عن طريق التالي:

  1. الدخول إلى حسابك على megazone.
  2. الضغط على خيار “إرسال طلبية” الموجود في أسفل الشاشة.
  3. ملء المعلومات الخاصة بالزبون في الخانات الواضحة أمامك.
  4. تحديد صورة المنتج الذي يرغب الزبون بشرائه.
  5. الضغط على “إرسال”.

أفضل الاستراتيجيات الربح من megazone 

من أفضل الطرق المجانية التي يمكن الاستعانة بها لبيع المنتجات هي: منصة ماركت بليس Market place التي يوفرها تطبيق فيسبوك بشكل مجاني. ولكن من الضروري أن تضع ببالك أنه يجب الّا تكثّف من النشر في هذا الموقع أو غيره من المجموعات، كيلا يتم حظر حسابك بشكل مؤقت. أما الآن سنتحدّث عن استراتيجية التسويق على موقع Market place:

  1. التوجه إلى منصة ماركت بليس.
  2. عرض المنتجات التي اخترتها والمتوفرة في شركة ميغازون.
  3. الانتظار حتى يشاهد الناس المنتجات، ويبدؤون في مراسلتك للاستعلام عن المنتج الذي قمت بعرضه.
  4. يتوجب عليك التحدث مع كل زبون بشكل لائق وإظهار ثقتك بنفسك وبجودة منتجك، وتقديم كامل المعلومات التي يرغب الزبون بمعرفتها.
  5. الاستعلام عن المعلومات الشخصية الضرورية لكل زبون مثل: اسمه، رقم هاتفه، وكذلك العنوان لتسليمه المنتج إلى مكانه الصحيح.
  6. رفع الطلبية للمراجعة على ميغازون.

طرق سحب نقود الربح من Megazone

بما أن شركة ميغازون هي شركة كبيرة وذات كفاءة عالية من كل النواحي، فهي توفر لمستخدميها الكثير من الطرق للحصول على أرباحهم بالوقت المناسب لهم. كما أن ميغازون لا تحدد حد أدنى لسحب الأرباح منها، إذ تتيح للمستخدمين سحب أرباحهم مهما كان الربح قليلًا. وأهم هذه الطرق هي:

  • إرسال رصيد التعبئة إلى رقم هاتف المستخدم.
  • شراء تذاكر القطار.
  • تحويل الربح إلى الحساب البنكي للمستخدم باستخدام
  • تحويل الأرباح إلى حساب الباي بال.
  • تسديد اشتراكات موزّعي خدمات الاتصالات.
  • تسديد فواتير الكهرباء والماء.
  • شراء تذاكر سيتي يام.

وماذا لو لم تناسبك أي طريقة دفع سابقة؟ الحل بسيط يمكن التواصل مع فريق الدعم، وبالتحديد المرشد. ونطمئنك أنهم سيفعلون ما بوسعهم لإيصال النقود التي تستحقها بالطريقة الأنسب لكَ. علاوة على هذا أن الأمر الذي يميّز شركة ميغازون عن باقي الشركات العالمية الكبرى هي سياسة سرعة الدفع المدهشة التي تتبعها الشركة. فتخيّل أنه إذا قدّمت طلبًا لسحب أموالك من ميغازون الساعة الواحدة مثلًا، فإن عملية معالجة الدفعة وإرسالها لك سيتم في اللحظة ذاتها لضمان وصول المبلغ لك بالسرعة القصوى.

باقات اشتراك الربح من Megazone

يوجد الكثير من المنتجات المختلفة على موقع ميغازون قد تفوق المئات وهي متاحة للجميع. ولكن يوجد بعض من المنتجات الخاصة فقط بالأشخاص الذين اشتركوا سابقًا بإحدى الباقات السنوية المتوفرة على موقع ميغازون.تقدّم هذه الباقات مجموعة من الامتيازات المتقدمة إلى الأشخاص المشتركين بها، ولا يستطيع باقي الأشخاص الحصول عليها. لنأخذ مثالًا على ذلك بعض المنتجات الغالية الثمن مثل السكوترات الهوائية، والحواسيب المحمولة والكثير من المنتجات المرتفعة السعر. والباقات المتوفرة في ميغازون هي:

الباقة المجانية في ميغازون

يتلقى هذه الباقة أي شخص مجرد انضمامه للعمل بالتجارة الإلكترونية في ميغازون ويهدف إلى الربح من megazone، فهي الباقة الافتراضية المتاحة لجميع المستخدمين. مميّزات الباقة السنوية هذه بسيطة وهي:

  • أربع طلبيات مرفوضة: وتعني أنه سيتم شحن الطلبية لمنزل الزبون الذي قمت بإدخال معلوماته لكنه سيرفضها. وبالتالي الشركة ستتحمل فقط أربع طلبيات مرفوضة.
  • خمسة عشر طلبية مُعادة: أي سيتم شحن الطلبية للمدينة التي يقيم بها زبونك، ولكن عندما يقوم عامل التوصيل بإيصال الطلبية للزبون لن يتلقى ردًّا أو استجابة.
  • التكوين مرّة واحدة كل ستّة أشهر: ويعني ذلك تدريب كامل أعضاء المجموعة على استراتيجيات جديدة تساهم في رفع سوية المشترك وقدرته على تطوير ذاته.
  • تحويل الأموال على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

باقة 199 درهم بشكل سنوي في ميغازون

بالإضافة إلى الخدمات الأساسية الموجودة في الباقة المجانية، سيتلقّى مشتركي هذه الباقة الميزات التالية:

  • ثماني طلبيات مرفوضة.
  • خمسون طلبية مُعادة.
  • التكوين مرة واحدة في كل شهرين.
  • جوائز أسبوعية للباعة الممتازين.

باقة البيع بالجملة 299 درهم في ميغازون

بالإضافة إلى الميّزات الموجودة في الباقة الافتراضية المجانية، سيحصل مشتركو هذه الباقة السنوية  الراغبون بالربح من megazone على:

  • عدد لا محدود من الطلبيات المرفوضة.
  • عدد لا محدود من الطلبيات المُعادة.
  • التكوين مرة واحدة في الشهر.
  • القدرة على بيع المنتجات التي توفرها ميغازون بالجملة.

الباقة الذهبية بمبلغ 699 درهم

ستحصل في هذه الباقة بالإضافة إلى كافة الميزات الموجودة في حزمة البيع بالجملة  والتي تمكن المستخدمين الربح من Megazone على:

إمكانية وضع المنتجات التي تقوم بشرائها من ميغازون في مستودعات شركة ميغازون.

أسئلة شائعة؟

كيف تعمل منصة megazone؟

تعمل منصة megazone بثلاثة خطوات بسيطة هي:

  1. اختيار خطة الاشتراك التي تناسبك.
  2. اختيار المنتج.
  3. الحصول على عمولة.
ما هي حزم الاشتراك في megazone؟

يوجد عدة حزم تبدأ ب صفر درهم وتنتهي بـ 699 درهم.

وفي الختام، قدمنا لكم مقالنا اليوم عن شرح الربح من megazone عن طريق التجارة الإلكترونية، وأهم الاستراتيجيات التي يجب اتباعها عند التسويق لمنتجات هذه الشركة، أو غيرها من الشركات.