شرح تطبيق honeygain لربح المال من الإنترنت مجانا

د. رهام محمد4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
شرح تطبيق HoneyGain وكيفية السحب

شرح تطبيق honeygain لربح المال من الإنترنت مجانا إحدى مواضيع البحث الرائجة حاليا حيث تتعدد وتتنوع طرق كسب المال من الانترنت، وعلى اختلاف هذه الطرق فمنها الصعبة والتي تحتاج إلى أن تكون عندك خبرة حتى تستطيع الربح من الانترنت، ومنها طرق سهلة للمبتدئين، وهذه الطريقة هي موضوعنا اليوم، حيث ستستطيع ربح المال من الانترنت وأنت نائم بدون فعل أي شيء عن طريق تطبيق honeygain حيث أصبح من المعروف أن العمل على الإنترنت من أهم المجالات الرائجة حاليا خاصة في ظل الظروف الحالية تابع معنا.

شرح تطبيق honeygain لربح المال من الإنترنت

البرنامج الذي سنشرحه يدعى تطبيق honeygain، يمكنك العمل عليه من الهاتف وكذلك من الحاسوب لأن لديه موقع honeygain. الجميل أنك إذا سجلت في هذا التطبيق لربح المال من إحالة شخص سيعطيك 5 دولار هدية.

شاهد أيضًا: منصات العمل الحر والمهن الأعلى أجرا

شرح honeygain أو موقع honeygain لربح المال من الإنترنت

فمن خلال بداية المقال قد ظهر لك بأن برنامج honeygain هو تطبيق لربح المال، وإليك نبذة مختصرة عن التطبيق. HoneyGain هو تطبيق يسمح لك بالربح من الانترنت، عند تمكينه بالوصول إلى ميزات الإنترنت غير المستخدمة، مما يجعل الجهاز بوابة أو خادمًا قريبًا.

ببساطة، عندما تكون متصلاً بالإنترنت، فأنت لا تستفيد استفادة كاملة من ميزاتك (إلا إذا كنت تقوم بتنزيل الكثير). هذه هي الفكرة وراء تطبيق HoneyGain: سوف يستهلكون الجزء غير المستخدم ويدفعون لك دولارات مقابل ذلك. فإذا كنت ترغب في الربح من الانترنت بدون تعب فيعتبر برنامج honey هو المناسب لك.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق Honeygain للاندرويد

تحميل تطبيق honeygain لربح المال من الإنترنت

تستطيع تنزيل honeygain على الهاتف والحاسوب معا، لأنه يتوفر على تطبيق وموقع. ويمكنك كسب الكثير من المال بسهولة بدون مجهود، حيث تستطيع الربح من 1$ إلى 5$ يوميا. التطبيق آمن وسهل الاستخدام ولك أن تلاحظ ذلك على اليوتيوب أو باقي المواقع الأخرى التي يتم شرح فيها موقع honeygain.

تحميل تطبيق honeygain لربح المال من الإنترنت
تحميل تطبيق honeygain لربح المال من الإنترنت

التسجيل في honeygain لربح المال من الإنترنت

فبعد تحميل البرنامج من الرابط الذي سأضعه لكم، يمكنك الدخول للتطبيق والتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة السر أو التسجيل عن طريق حساب جوجل، وهكذا سيبدأ تطبيق honeygain في جمع لك الدولارات بدون تدخل منك.

كيفية السحب من Honeygain

عندما تصل ل 20 دولار في التطبيق فيتبق لك خانة تلك التي يمكنك السحب منها باللون الأزرق (request payout). اضغط عليها، بعد ذلك سيوجهك البرنامج للمتصفح، ويجب أن تسجل فيه بنفس الحساب الذي هو مفتوح في تطبيق honeygain.

سلبيات Honeygain

إذا كنت تتوفر على باقة بيانات محدودة كل شهر ، فسيقوم التطبيق باستنفاد خطة البيانات الخاصة بك. هذا يمكن أن يكلفك المال على المدى البعيد. إذا قمت بتشغيله على جهاز محمول، يمكن أن يستخدم التطبيق ما يصل إلى 8٪ من بطاريتك.

عندما يتم تثبيت التطبيق على جهازك المحمول ولا تستخدم الجهاز كل يوم، فستربح أموالاً قليلة. في حال قمت بإلغاء تنشيط التطبيق ونسيت تنشيطه مرة أخرى ، فستقوم الشركة بحذف رصيدك بعد 6 أشهر من عدم الاستخدام.

شاهد أيضًا: تطبيق MyDailyCash لربح المال 

كيفية الربح من تطبيق Honeygain

فبعد التسجيل في برنامج honeygain يكفي أن تضغط على أبدأ أو Start والتطبيق سيجمع لك المال بدون تدخل منك. كما أنه توجد طريقة أخرى للربح من موقع Honeygain وهي مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهنا ستكسب بشكل أسرع وفي وقت مختصر.

كيفية الربح من تطبيق Honeygain
كيفية الربح من تطبيق Honeygain

كيف تصنع المال من تطبيق honeygain

بطبيعة الحال، تريد أن تعرف ما إذا كان سيتم استخدام كلمة المرور الخاصة بك على الإنترنت.

حتى الآن، لم ألاحظ أي شيء مريب.

إنهم يتسمون بالشفافية بشأن هذه المعلومات ويذكرون أنه سيتم استخدامها من قِبل علماء البيانات لمراقبة مُحسّنات محرّكات البحث، وأبحاث السوق، ومعلومات التسعير وما شابهها. هذه هي ممارسة التسويق الرقمي القياسية وليس شيئا خارجا عن المألوف.

شيء آخر بحثت عنه هو ما إذا كانوا يجمعون أي بيانات على المستخدم لأن هذا سيكون بمثابة حظر فوري من جهتي.

مرة أخرى، فإن الإجابة مطمئنة المعلومات الوحيدة التي يتم جمعها “تتضمن عنوان بريدك الإلكتروني وعنوان IP الخاص بك وكمية الزيارات التي تقوم بها شهريًا وطرق الدفع التي اخترتها.” لا تجمع هذه العناصر أي شيء أكثر مما هو مطلوب لتحديد حسابك. ودفع تعويضات.

ما مقدار المال الذي كسبته حتى الآن من تطبيق honeygain؟

يبدو كل شيء جيدًا على الورق، لذلك كان علي فقط كسب بعض النقود. لقد قمت بتنزيل التطبيق في البداية، استخدمت بيانات الجوال الخاصة بي للتحقق مما إذا كانت لا تعمل على إبطاء سرعات التصفح لم يحدث ذلك. ثم ذهبت إلى أقرب مكتبة واستخدمت شبكة wi-fi الخاصة بهم، وبدأ تدفق الأموال مرة أخرى. لكي نكون دقيقين، فهو لا يدفق المال، لكنه ائتمانات.

لقد ربحت رصيدًا واحدًا / 10 ميغابايت مشتركًا، وربحًا واحدًا بقيمة 0.001 دولارًا، وبذلك تحصل على دولار واحد مقابل 10 جيجابايت. استنادًا إلى مقدّر الأرباح (يمكنك العثور عليه على صفحة الويب الخاصة بهم)، ستتلقى 50 دولارًا إذا احتفظت بالتطبيق على مدار الساعة طوال الأسبوع. وبالنظر إلى أنك لست مضطرًا لدفع أي شيء على الإطلاق، فهذا أمر جيد.

لقد استخدمت بعض الأجهزة لتسريع عملية جمع الائتمان (الأرباح) الخاصة بي (6 أجهزة كحد أقصى لنفس عنوان IP)، وبمجرد وصولي إلى رقم جيد (23 دولارًا) ، قمت بسحب الأموال.

هذا بالتأكيد ليس عملية احتيال، والسبب في أنهم بحاجة إلى جزء من الإنترنت الخاص بك هو شرعي وممارسة شائعة. التطبيق سهل الاستخدام ، ولم أجد أي شيء مشبوه في سياسة الخصوصية الخاصة بهم. لذلك إذا كنت تبحث عن وسيلة لكسب بعض المال السهل، فإن HoneyGain هي إحدى أكثر الطرق المباشرة للقيام بذلك.

وهكذا نكون قد تعرفنا على إحدى طرق كسب المال من الانترنت السهلة والسريعة والمربحة من خلال تطبيق honeygain وميزاته التي تعرفنا عليها في مقالنا لربح المال من الإنترنت مجانا حيث أصبح الفريلانسر شائع جدا خاصة في ظل الظروف الراهنة التي نمر بها نتمنى أن تكونوا قد نلتم الفائدة المرجوة.