شرح موقع Sunfrog لربح المال من تصميم التيشرتات والملابس

zaid Kalash11 فبراير 2023آخر تحديث :
شرح موقع Sunfrog

شرح موقع Sunfrog لربح المال من تصميم التيشرتات والملابس، فموقع sunfrog هو أحد أفضل المواقع في هذا المجال. فهو يتمتع بالعديد من الميزات التي تجعله الخيار رقم واحد في مجال تصميم التيشرتات والملابس وبيعها لتحصيل وربح المال.

حيث يوجد العديد من الوظائف والأعمال التي يمكنك أن تعمل بها في مجال الفريلانسرز. فمن الأشخاص من توجه إلى البرمجة ومنهم إلى التصميم ومنهم إلى الترجمة على سبيل المثال. ولكن أحد أهم وأمتع الوظائف التي لا يعلم بها الناس كثيرا هي مجال تصميم التيشرتات والملابس وبيعها على الإنترنت. حيث كل ما يتطلبه الأمر منك هو الخيال الإبداعي ولابتوب لتتمكن من رسم التصاميم عليه، بالإضافة إلى اتصال قوي بالإنترنت ومن ثم الدخول إلى أحد المواقع المختصة بمجال تصميم وبيع الملابس أونلاين على الإنترنت. فهي حقا طريقة مربحة جدا لربح وكسب المال.

وأحد أفضل المواقع هو موقع sunfrog الذي كان من أوائل المواقع الذين اقترحوا هذه الفكرة وأبدعوا فيها. فهو سهل الاستخدام وسهل التعامل وآمن تماما. فتابعوا معنا هذا المقال الذي سنتكلم فيه عن شرح موقع sunfrog لربح المال عن طريق تصميم التيشرتات والملابس وبيعها.

ما هو موقع sunfrog

"ما

شرح موقع sunfrog، هو في فعليّا موقع للطباعة على الملابس والأغراض حسب التصميم الذي يطلب منه. يمكنك من خلال موقع sunfrog أن تصمم تصميما خاصّا بك، ومن ثم تطبع هذا التصميم على الملابس أو التيشرتات، الأكواب أو السرايول أو أغطية الرأس مثلا.

بعد تصميم الرسمة الخاصة بك، يمكنك طباعتها على ما شئت، ومن ثم ستسوّق للمنتج. كما أن الموقع يروّج أيضا للمنتج الخاص بك ويعرضه في المتجر الإلكتروني الخاص بالموقع  وعند كل عملية بيع للمنتج، ستحصل أنت على قسم كبير من الأرباح بينما يذهب القسم الآخر إلى الموقع نتيجة لأتعابه.

كما أن هناك طريقة أخرى للربح من خلال الموقع، فهو يقدم برنامج التسويق بالعمولة، حيث يتيح لك ربح المال حتى في حال كنت تبيع تصميم لشخص آخر. حيث ستحصل على نسبة مئوية من كل عملية بيع تستطيع بيعها. وهذه أحد أهم نقاط القوة في الموقع، فهو يقدم لك عدة طرق للربح، وهذا هو شرح موقع sunfrog بشكل عام.

اقرأ أيضًا: ألعاب لربح المال الحقيقي

طريقة التسجيل في موقع sunfrog

بعد شرح موقع sunfrog، سنتكلم عن طريقة التسجيل والاشتراك في الموقع. يمكنك الاشتراك والتسجيل في موقع sunfrog كأحد الخيارين، إما كمشتري أو كبائع ومصمم. وحساب البائع هو ما نريده نحن لكي تتمكن من تصميم التيشرتات والملابس وبيعها. ولتتمكن من التسجيل في الموقع، عليك باتباع التعليمات والخطوات البسيطة التالية:

  1. أولا عليك بالدخول إلى موقع sunfrog من خلال الرابط الرسمي للموقع www.sunfrog.com.
  2. بعد الدخول إلى الموقع، اضغط على قائمة الإعدادت من خلال الضغط على زر الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية اليمينية العليا.
  3. توجّه إلى الخيار الأخير وهو خيار login.
  4. الآن اضغط على start new account.
  5. اضغط على start selling لكي تتمكن من فتح حساب بائع ومصمم وليس مشتري.
  6. الآن سيطلب منك بعض المعلومات الشخصية، حيل عليك بكتابة اسمك واسم العائلة ورقم هاتفك، والإيميل الخاص بك أيضا.
  7. بعد تأكيد المعلومات ستصلك رسالة إلى الإيميل الخاص بك. عليك بفتح الرسالة ومن ثم تفعيل الحساب من خلال الرسالة.

اقرأ أيضًا: ربح المال من اليوتيوب

وهذا هو شرح موقع sunfrog وطريقة الاشتراك والتسجيل فيه. حيث ستتمكن من الآن من البدء في التصميم البيع لربح المال.


التسجيل في موقع sunfrog


إيجابيات وسلبيات موقع Sunfrog

إيجابيات وسلبيات موقع Sunfrog

يعتبر موقع sunfrog كما قلنا أحد أهم وأنجح المواقع المختصة في هذا المجال. فهو يملك مصانع عملاقة وعدد هائل من الآلات التي تطبع التصميمات الخاصة بالمستخدمين على منتجاتهم. ليتمكن العملاء فيما بعد من بدء بيع تصاميمهم ومنتجاتهم. وللموقع العديد من الإيجابيات والسلبيات التي تميّزه عن المواقع الأخرى الشبيهة، وسنذكر بعض أهم هذه السلبيات والإيجابيات الموجودة في الموقع.

اقرأ أيضًا: الربح من الإنترنت للمبتدئين

إيجابيات الموقع

يوجد العديد من الميزات التي تجعل موقع sunfrog متميز حقا. ومن بعض أهم هذه الميزات التي تميز الموقع:

  •  لا وجود للحملات المحدودة ولا لنقاط التّحول مع برنامج SunFrog Affiliate.
  • لا يوجد داعي لهدر المال والبدء بحملة تسويقية كبيرة على الفيسبوك والإنستقرام ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. لأن موقع sunfrog يسوّق مجانا لمنتجاتك، ولكن بالطبع ليس من الخطأ أن تبدأ بحملة تسويقية لزيادة فرصك.
  • يمكنك من خلال الموقع أن تحقق الربح في كل عمليّة بيع. والنسبة الدنيا للأرباح هي أن تأخذ نسبة 5.5٪ على كل عملية بيع تتمكن من القيام بها.
  • بعد تسجيلك على الموقع، والبدء بالتصميم، فإن أي تصميم تقوم به سيبقى موجود دائم على الموقع باسمك أنت.
  • عمولة موقع SunFrog Affiliate تقترب من 35 ٪ من عملية البيع، وهي نسبة ممتازة جدا بالنسبة للمواقع الأخرى.
  • لا يحتاج إلا إلى مخيلة إبداعية للتمكن من التصميم العشرات من التصميمات الرائعة والجذابة للعملاء.
  • يتيح لك موقع sunfrog أن تعيّن أنت السعر الخاص بك على كل منتج تصممه وترغب في بيعه. مما يعني أنه وبعد دفع سعر التكلفة لمصانع sunfrog وخصمها من الربح، يمكنك الاحتفاظ بكل ما تبقى.
  • يوجد العديد من طرق الدّفع المتاحة على موقع sunfrog، حيث يمكن الدفع من خلال PayPal و Payoneer. كما يتيح لك الموقع إمكانيّة الإيداع المصرفي المباشر والتحويلات البنكيّة.

وهذه هي بعض من أهم الإيجابيات التي يقدمها شرح موقع sunfrog، فهو موقع متميز حقا في مجال عمله ومختص فيه تماما.

سلبيات الموقع

بالتأكيد لأي موقع العديد الإيجابيات، ولكن أيضا بالتأكيد يوجد العديد من السلبيات الخاصة ب sunfrog. فمن بعض أهم السلبيات الموجودة في الموقع:

  • الربح منخفض في حال لم تتمكن سوى من بيع قطعة أو اثنتان من المنتج.
  • بحاجة دائمة إلى أفكار جديدة وإبداعية للتصميمات.
  • لا يوجد إمكانية لتكوين علامة تجاريّة خاصة بك على موقعك الخاص.
  • وكما أن منصة sunfrog لديها بعض المشاكل في تصميم الواجهة للمستخدم. حيث يعتبر من الصعب حقا على الوافد الجديد، من أن يتمكن من العثور على طريقة التسجيل في المنصة. وكذلك الدخول إلى المتجر وتصفح المنتوجات التي يعرضها الموقع. كما أنه لا يوجد زر اشتراك أو تسجيل واضح للمستخدم في أعلى الصفحة ولذلك عليه بالدخول إلى إعدادات الموقع.

ورغم بعض هذه السلبيات، إلا أنه وبعد فترة من الزمن ستتعود على نظام sunfrog وستتمكن من كسب مبالغ طائلة من الأموال.

وبذلك، نتوصل إلى ختام مقال الذي تحدثنا فيه عن شرح موقع sunfrog لربح المال عن طريق تصميم التيشرتات والملابس وبيعها. وبالنهاية فإننا ننصح الجميع بتجربة الموقع، فهو يقدم خدمة ومستوى احترافي في مجال تصميم الملابس وبيعها. ولم يشتهر موقع sunfrog من لا شيء فهو بالتأكيد يستحق الشهر التي حصل عليها ولذلك ننصح بتجربته.