شرح موقع ريد بابل Redbubble للربح من بيع وتصميم التيشرتات

Bayan Algoush11 فبراير 2023آخر تحديث :
شرح موقع ريد بابل Redbubble للربح من بيع وتصميم التيشرتات

شرح موقع ريد بابل Redbubble للربح من بيع وتصميم التيشرتات والملابس على الإنترنت. حيث يعتبر موقع ريد بابل أحد أفضل المواقع التي تختص في مجال تصميم الملابس والتيشرتات وبيعها. حيث تعتبر مهنة تصميم الملابس على الإنترنت أحد أفضل المهن التي يمكن العمل فيها ضمن المنزل. فهي لا تحتاج إلى مجهود كبير، وإنما إلى أفكار إبداعية جديدة في مخيلتك وجهاز حاسوب بين يديك. وتتلخص هذه المهنة في رسم تصميمات خاصة بك، ومن ثم طبعها على مختلف المنتجات والملابس، وعند بيع أي قطعة من منتوجاتك وتصميماتك على الموقع فسوف تحصل على نسبة الريح فورا.

وفي الإنترنت يوجد عدد كبير مم المواقع المخادعة أو التي تحتوي على الكثير من الكذب والصعوبات، ولكن موقع ريد بابل أثبت ومنذ سنوات كفاءته وبجدارة. وأصبح اليوم في عصرنا الحالي أحد أقوى مواقع التصميم والبيع.

ولذلك تابعوا معنا هذا المقال الذي سنتكلم فيه عن شرح موقع ريد بابل redbubble ومع ذكر طريقة التسجيل وكل ما يتعلق بالموقع.

شرح موقع ريد بابل Redbubble

شرح موقع ريد بابل Redbubble
شرح موقع ريد بابل Redbubble

قبل أن نبدأ شرح موقع ريد بابل ومميزات الموقع بالإضافة لكيفية تسجيل الدخول إليه وبدء العمل به، يجب أن نكوّن فكرة عامة عن الموقع.

فلقد تم إطلاق شركة ريد بابل redbubble في بداية عام 2006 في أستراليا، وسرعان ما اشتهرت فكرة التطبيق وزادت أرباحه. إلى أن تمكن من توسيع عمله وتمدده إلى ثلاث فروع ضخمة موزعة حول العالم. فشركة ريد بابل عبارة عن عدة مصانع تحتوي على عدد كبير من الآلات التي تطبع تصاميم المستخدمين على المنتجات والملابس المختلفة. ومن ثم تعرض هذه المنتجات والتصاميم ضمن الموقع الشهير الخاص بها. وبلغ عدد المصممين على الموقع إلى ما يقارب النصف مليون مصمم، بينما وصل عدد المستخدمين أو العملاء إلى الملايين من الأشخاص حول العالم. فموقع ريد بابل redbubble يحصد وسطيّا 10 مليون زائر شهريا.

ولقد استطاع الموقع بسبب تاريخه القديم والموثوق، من أن يكسب ثقة المصممين من مختلف أنحاء العالم. وسارع الجميع للتسجيل والاشتراك في ريد بابل وأصبح الخيار الأول لكل مصمم. وبسبب ضخامة عدد المصممين، فإن موقع ريد بابا يعتبر متجر إلكتروني فريد وضخم جدا. فالأغراض التي ستجدها هنا والتصاميم التي ستلتحظها في هذا الموقع، غير متواجدة في أي محل أو متجر. وهذه هي الفقرة التعريفية من شرح موقع ريد بابل، ولننتقل الآن إلى شرح طريقة التسجيل في الموقع.

شاهد أيضًا: ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا

كيفية التسجيل في موقع ريد بابل

والآن أهم فقرة في شرح موقع ريد بابل وهي شرح طريقة التسجيل في الموقع. فالتسجيل في موقع ريد بابل سهل وبسيط جدا، فواجهة المستخدم التي يتم التعامل معها واضحة وغير معقدة. ويمكنك تسجيل الدخول وعمل حساب كأحد الخيارين، الأول وهو أن تكون كزائر ومشتري في الموقع، أما الثاني فهو أن تكون كمصمم وبائع في الموقع وهذا هو الحساب الذي نريده لكي تتمكن من تصميم التيشرتات وبيعها على موقع ريد بابل redbubble. والآن لتتمكن من التسجيل في الموقع اتبع التعليمات التالية:

  1. أولا عليك بالدخول إلى موقع ريد بابل عبر الضغط على الرابط التالي “هنا“. أو يفضل أن تبدأ تنزيل تطبيق ريد بابل الخاص بأجهزة الهاتف. ويمكنك تحميل التطبيق إذا كان جهازك يعمل بنظام الأندرويد من “هنا”. أو تحميل تطبيق ريد بابل لأجهزة الآيفون من “هنا”.
  2. بعد الدخول إلى الموقع أو التطبيق، ادخل إلى الإعدادات من خلال القائمة الموجودة في الزاوية اليسارية العليا. ومن ثم اضغط على sign up لفتح حساب جديد، أو log in للدخول إلى حساب سابق.
  3. الآن اضغط على إنشاء حساب جديد start new account.
  4. اضغط على خيار إنشاء حساب artist signup من أجل الدخول كمصمم وبائع، وليس خيار custmor signup لكي لا تفتح حساب مشتري على ريد بابل.
  5. الآن سيطلب منك بعض المعلومات الشخصيّة، حيث يجب عليك كتابة اسمك واسم عائلتك ورقم الهاتف الخاص بك والإيميل أيضا.
  6. بعد تأكيد المعلومات ستصلك رسالة إلى الإيميل الخاص بك مُرسلة من ريد بابل redbubble. عليك بفتح الرسالة ومن ثم تفعيل الحساب من خلال الرسالة التي تم إرسالها.

وهكذا فقد تم فتح حساب رسمي لك في الموقع، ولكن ما زال عليك مهمة إكمال إعدادات الحساب.

إكمال إعدادات الملف الشخصي

ستظهر لك الآن تلك الواجهة التي توضح مجموعة الخطوات التي عليك القيام بها حتى تكمل الملف الشخصي ويتم الدفع إليك وهي كالتالي :

  1. قم بإضافة أعمالك الفنية أو تصميماتك التي تريد بيعها من خلال هذا الموقع .
  2. بعد ذلك قم بالبدء في إعداد المتجر الخاص بك وإضافة نبذة شخصية عنك وروابط التواصل الاجتماعي وصورة Cover وصورة شخصية .
  3. بعد ذلك قم بتفعيل البريد الإلكتروني التي قمت باستخدامه في عملية تسجيل الدخول ثم قم بإدخال الاسم الحقيقي والعنوان الخاص بك وأخيراً قم بإضافة تفاصيل الدفع أو بمعنى أدق الوسيلة التي تريد من خلالها الحصول على الأموال.
  4. ويمكنك عزيزي القارئ البدء في إضافة الأعمال الخاصة بك من خلال الضغط على Upload New Work أو يمكنك التعديل على أحد التصميمات الخاصة بأحد البائعين الآخرين ولكن حتى تتمكن من بيع التصميم تأكد من أن التعديل الذي قمت به واضح و مؤثر ولا يشبه التصميم الرئيسي .

وهذا هو شرح موقع ريد بابل الكامل عن الموقع.

شاهد أيضًا: ربح المال من خلال العمل عبر الإنترنت

مميزات موقع ريد بابل redbubble

بعد أن انتهينا من شرح موقع ريد بابل، سنتكلم عن أهم الميزات الموجودة في موقع ريد بابل redbubble. فمن أهم الميزات التي يوفرها الموقع:

  • لا يقتصر الموقع على مجال تصميم محدد فبإمكانك العمل على مجالات تصميم متعددة.
  • يتميز موقع ريد بابل في سهولة التسجيل فيه والقبول دون الحاجة للمراجعة.
  • إضافة لإمكانيتك الحفاظ على جميع أعمالك وذلك بوضع العلامة المائية.
  • والجدير بالذكر أن الشحن متوفر لجميع الدول عدا ستة.
  • وأكثر ما يبحث الناس عنه هو كيفية سحب الرباح المكتسبة من موقع ريد بابل وهي ببساطة عن طريق سحبها إلى باي بال PayPal.
  • بفضل شهرة الموقع والعدد الكبير من العملاء فيه، سيكون لديك إمكانية كبيرة في بيع كامل أو معظم تصميماتك.
  • وقد لا ننسى أنه لا يوجد حد أدنى لإمكانية سحب أرباحك، يمكنك الحصول عليها دون انتظار وقت.
  • جميع المصممين بجميع أنحاء الدول العربية يمكنهم بدء مشروعهم على الموقع ومباشرة العمل.
  • وبالتأكيد التسجيل على الموقع مجاني بشكل تام، لا يوجد مصاريف أو عضوية.
  • بعد انضمامك للموقع بإمكانك بيع تصميماتك على التيشرتات أو مهما يكن بشكل فوري.
  • كذلك بإمكانك التحكم بهامش الربح الذي ستحصل عليه من بيع تصميماتك على التيشرتات.

وهذه كانت أهم ميزات موقع redbubble.

شاهد أيضًا: ربح المال من الفيسبوك

وبذلك نتوصل إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن شرح موقع ريد بابل redbubble الموقع الأفضل في عالم التصاميم وبيعها. وننصح الجميع بالتوجه فورا إلى هذه المواقع الموثوقة، لتجنب الخداع أو السرقة من المواقع الأخرى.