شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل

ما هي أكثر شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل؟ وما هو العمل الحر من المنزل؟ والشركات المضمونة للعمل من المنزل؟

العمل الحر: إنه مفهوم العمل من المنزل بعيدًا عن الأساليب التقليدية لكسب الدخل. بميزات ملفتة أدت إلى جذب الكثير من المهتمين. ونتيجة ازدهار سوق العمل الحر على نطاق واسع وبشكل متزايد أصبح من المهم تسليط الضوء على أكثر الشركات المضمونة للعمل من المنزل.

ففي المقالة التالية سنضع بين يديك عزيزي القارئ قائمة تفصيلية حول “شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل” ترشدك إلى الطريق الصحيح إن كان هذا هو محتوى بحثك. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات حول العَمل الحر مِن المنزل من خلال السطور المتتالية الآتية.

العمل الحر من المنزل

ما هو العمل الحر من المنزل؟

بدايةً دعنا نتعرف على العَمل الحر ومفهومه. ففي ظل تدني الوضع المعيشي في معظم الدول وكثرة التحديات التي تواجه الأشخاص في سوق الأعمال التقليدية. أصبح من الطبيعي أن يبحث الجميع عن فرص عمل جانبية لتعزيز الدخل المادي بالإضافة إلى الرغبة المتزايدة بعمل سهل وذو طبيعة مرنة تناسب الوقت والجهد. ومن هنا انتشر مفهوم العمل الحر أو الفري لانس.

كما يقدم العمل الحر من المنزل مزايا لا يمكن إيجادها غالبًا في مجالات العمل التقليدية. حيث يترجم مفهوم العمل عن بعد. من خلال استخدام الشخص لمهاراته الشخصية دون الحاجة الماسّة لشهادات عُليا أو دراسات جامعية معينة لكل مهنة. حيث يكفي أن تمتلك مهارة وخبرة معينة من خلال الممارسة أو حتى موهبة وشغف في مجال معين من مجالات العَمل الحر. من أجل تقديم خدماتك للعملاء عبر الإنترنت مقابل فوائد مادية. وبذلك تتم مقايضة الخدمات بالمال عن بعد. من أي مكان في العالم وإلى أي مكان. إذ تضمن لك مجالات العمل الحر من المنزل العديد من المزايا والحد من التفاصيل المتعبة الأخرى الموجودة في المجالات التقليدية. على سبيل المثال: ضمان عمل جانبي بدخل جيد. والحرية والمرونة بالعمل وتعديد العملاء. واستثمار الشغف وغير ذلك.

ما هي الشركات المضمونة للعمل من المنزل

هناك عدد لا بأس به من الشركات المضمونة للعمل من المنزل على الإنترنت. كما يوجد شركات مضمونة للعمل الحر عالمية تعمل على قبول الموظفين من أجل الاستفادة من خدماتهم عن بعد من أي مكان في العالم على الرغم من كونها في بلد آخر. بالإضافة إلى عدم طلب الكثير من الشروط والخبرات والاختبارات. حيث يعتمد القبول على تخطي الاختبار الخاص بالقبول وفق الأهمية التي تركز عليها الشركة دون اهتمامها بالشهادات الحاصل عليها المتقدم. فيكفي أن ترى مدى خبرته بالمجال المستقل. فضلًا عن كل ذلك. إن من أكثر ما يميز شركات مضمونة للعمل الحر المصداقية.

توفر الشركات المضمونة للعمل من المنزل وظائف عديدة للمتقدمين برواتب جيدة نسبيًا تصلهم في الميعاد المتفق عليه بين كلا الطرفين إلى أي مكان في العالم. ويوجد لذلك العديد من الأساليب. مثل باي بال أو الحساب البنكي. أو شركات التحويل العادية. وغير ذلك.

يتمكن الموظفين التقدم إلى الشاغر الوظيفي لإحدى شركات مضمونة للعمل الحر من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر الإنترنت للإيميلات التي تكون موضحة في إعلان الشاغر المعين.

حسنًا إذًا، ما هي أكثر شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل؟

شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل
شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل

شركات مضمونة للعمل الحر

هناك العديد من الشركات المضمونة للعمل من المنزل والعالمية التي يمكنك من خلالها إيجاد فرصة للعمل بشكل مستقل. بما في ذلك:

  • شركة Apple: على رأس قائمة شركات مضمونة للعمل الحر هي شركة آبل. وذلك لكونها ذات مصداقية كبيرة. كما أنها توفر العديد من الوظائف الشاغرة طوال الوقت في مختلف مجالات العمل الحر. بما في ذلك: قسم البرمجة. وغيره. حيث توفر آبل كل سنة قائمة بالشواغر الوظيفية من المنزل التي تمتلكها.
  • شركة Arise: إن كنت تبحث عن شركات مضمونة للعمل الحر فإن شركة Arise من أبرزها. فهي توفر فرص عمل من المنزل للكثير من الموظفين بشكل دائم. كما أنها تقدم كورسات تعليمية شاملة حول طبيعة العمل بشكل مجاني. حيث يمكن الحصول على تلك الكورسات من أجل تسهيل إمكانية تلقي الوظيفة. بالإضافة إلى ذلك تساعد الموظفين على اكتساب المزيد من المهارات المختلفة من أجل الحصول على الوظيفة في الشركة.
  •  شركة Voicelog: تنتمي هذه الشركة أيضًا إلى قائمة شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل. ومن أهم ما يميزها أنها تكتفي بـ ٦ ساعات من وقت موظفيها للعمل الحر من المنزل يوميًا. كما أنها تقدم لهم فرصة اختيار فترة العمل الخاصة بهم بما يتناسب مع وقتهم كحد أدنى ساعتين من العمل مثلًا.
  •  شركة Xerox: تقدم هذه الشركة من لائحة شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل شواغر وظيفية عديدة للكثير من المتقدمين من غالبية البلاد حول العالم. على سبيل المثال: مصر وسوريا والولايات المتحدة وكندا وغيرها.

أفضل الشركات المضمونة في العمل الحر من المنزل

على الرغم من أن القائمة أعلاه قد تكون كافية إلا أنه لا يزال هناك العديد من شركات التوظيف عن بعد في العَمل الحر مِن المنزل. والتي قد تهمك أيضًا. بما في ذلك:

  • شركة Microsoft: وهي من الشركات الرائدة في المجالات التقنية وما إلى ذلك. في مختلف دول العالم العربية والأجنبية. حيث تصدر كل سنة قائمة بالعديد من الوظائف الشاغرة الخاصة بها. والتي يتم التقدم إليها من خلال إرسال السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم للوظيفة وتجاوز الاختبار الخاص بالوظيفة التي تتيحها الشركة.
  • شركة Rev: تصنف منصة rev ضمن قائمة شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل من أفضل مواقع العمل الحر في مجال التفريغ الصوتي وفق الإحصائيات والتصنيفات. فهو يمنح فرصة مميزة للمتقدمين لوظيفة في مجال التفريغ الصوتي للمبتدئين والمحترفين وأصحاب الخبرة المتوسطة حتى!. كما أنه يوفر فرص عمل لأصحاب الخبرات الأخرى في غير مجالات العمل الحر. مثل: الترجمة.
  • شركة American Express: على الرغم من أن هذه الشركة تشترط غالبًا أن يكون الموظفين من جنسيات معينة إلا أنها توفر العمل الحر من المنزل لما يزيد عن ٢٥ دولة أجنبية وعربية.
  • شركة Appen: تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل. حيث توفر العديد من الشواغر التوظيفية على مدار سنوي. والتي يمكن التقدم لها من خلال الرابط الخاص بالشركة والحصول على القبول بعد تخطي الاختبار.
شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل
شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل

أفكار للربح من جوجل

يعتبر الربح من غوغل أيضًا جزءًا من العَمل الحر من المنزلْ. حيث قد تلهمك الأفكار التالية لتحقيق دخل حقيقي من خلال الإنترنت. بما في ذلك:

  • قناة يوتيوب: يحتوي مجتمع اليوتيوب على آلاف اليوتيوبرز والذين يحققون دخل حقيقي ويكسبون الكثير من الأرباح من خلال محتوى قنواتهم بمختلف الأفكار. وكذلك أنت! بإمكانك أيضًا إنشاء قناة يوتيوب وتقديم محتوى خاص بك بإسلوبك ومهاراتك. وفي حال وصلت فيديوهاتك إلى نسبة مشاهدات كبيرة سيصبح لك أرباح من خلال غوغل.
  • إنشاء موقع خاص: يحتوي غوغل على مليارات المواقع المختلفة بمختلف المجالات والمحتويات. ولكنك قد تبرز بمقالاتك الخاصة بموقع خاص بك يمكنك إنشاؤه وإتقانه بمحتوى هادف أو مقاطع مضحكة أو مقالات علمية أو غير ذلك. حيث يبدأ الربح من غوغل عند وصول موقعك إلى نسبة معينة.
  • المنتديات: أيضًا يمكنك إنشاء منتديات متخصصة بمجال معين. والتي إن وصلت إلى نسبة وصول معينة تبدأ بالكسب من غوغل بفضلها.

في الواقع يوجد الكثير من الأفكار المميزة والمختلفة لكسب المال من خلال العمل الحر من المنزل. نرجوا أن نكون قد قدمنا لك لمحة عن كل شيء حول أكثر شركات مضمونة للعمل الحر من المنزل. وأن يكون مقالنا قد نال استحسانكم. نشكرك عزيزي القارئ على حسن القراءة.