بيع البيتكوين في مصر وكيفية تجنب الخسارة في البيتكوين

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
بيع البيتكوين في مصر

بيع البيتكوين في مصر يوجد العديد من المواقع في مصر تسمح لك بيع عملة البيتكوين، ولا تحتاج سواء إتباع العديد من الخطوات البسيطة داخل الموقع، ثم بعد ذلك تقوم على عمل ربطها ببطاقة الائتمان والمحفظة الخاصة بك، وللتعرف على المزيد يمكنك قراءة السطور القادمة.

ما هي عملة البيتكوين ؟

قبل أن نتعرف على بيع البيتكوين في مصر يجب أن نعرف بعض المعلومات عن عملة البيتكوين، لأنها من أهم العملات المشفرة التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وانتشرت في وقت قصير جدًا مقارنة بالعملات الأخرى.

لكن الجدير بالذكر أن هذه العملة ليس لها وجود أو تأثير فعلي. ولا يمكن استخراجها إلا من قبل الشخص الذي يملكها. لذلك فهي جديرة بالثقة وآمنة في جميع أنحاء العالم ويمكن تداولها أينما كنت، حيث يمكنك أن تستخدمها في الشراء والبيع.

ومن مميزات عملة البيتكوين وتعد عملة عالمية ويمكن تحويلها إلى أي عملة نقدية تستطيع استخدامها مع الاحتفاظ بقيمتها. وهي من العملات ذات الآفاق المشرقة ومن أفضل وأبسط العملات الرقمية.

بيع البيتكوين في مصر

تقوم العديد من البورصات بتزويدهم وتزويد عملائهم بالمعلومات الكافية عن عملة البيتكوين والمبلغ الذي يمكننك البيع بها ومع ذلك، قد تختلف قيمة وسعر البيتكوين من لحظة إلى أخرى، لأن قيمتها قد ترتفع فهو متقلب بشكل مستمر، وهذا يعني أن لديك الكثير من المال وترغب في الاستثمار في عملية شراء وبيع البيتكوين، ربما يمكنك فقط بيع جزء صغير من هذه العملة.

إذا كنت ترغب في إجراء أول بيع معاملة لك، فيرجى إدخال الكمية التي تريد بيعها في الحقل المتاح، ثم على زر Coinbase، يمكنك استخدام هذا الخيار لبيع البيتكوين بأفضل وأرخص سعر في السوق بالكامل، ثم يمكنك وضع أمر معين يمكنك وضع أمر البيع بالسعر الذي تريده، وتعتبر هذه الطريقة من أفضل وأنجح طرق البيع.

بعد اكتمال البيع، سيتم إرسال عملة البيتكوين الجديدة إلى منطقة التخزين من خلال محفظة Coinbase، يجب عليك تحويل الأموال إلى عنوان المحفظة الموجود خارج البورصة، ولكن يجب عليك دفع رسوم لتتمكن من القيام بذلك، ولكن هذه الرسوم يعتبر تحويل البيتكوين رمزيًا وضروريًا.

أو يمكنك شراء وبيع البيتكوين من خلال وسيط، لكن يجب أن يكون معروفًا وذو سمعة طيب. ويجب عليك تقديم رقم الهوية ومحل إقامته وجميع بياناته لضمان لعد النصب عليك.

يمكننا أيضًا إجراء عمليات بيع البيتكوين في مصر من خلال مواقع الويب الموجودة على الإنترنت، والتي تسمح بتبادل هذه العملات، مثل Cionmama و Paxful و Indacion.

حتى لا تفقد قيمة البيتكوين عليك اتباع الخطوات

إذا أتبعت هذه الخطوات فلن تتعرض لخسائر في عملية بيع البيتكوين في مصر والتي يمكن تلخيصها على النحو التالي:

  • تابع الأخبار اليومية حول العملات الرقمية المتداولة على المواقع العالمية بشكل مستمر.
  • تجنب بيع عملة البيتكوين في مواقع أو مصدر غير معروفة.
  • لا تقوم ببيع كميات كبيرة من عملة البيتكوين مرة واحدة، ولا تخزن العملات لفترة طويلة.
  • تجنب شراء أي عملة دون التأكد من تاريخ العملة وصحة المعلومات حوله بكل تفصيلها.
وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا حول بيع البيتكوين في مصر وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد. من بيع وشراء البيتكوين عليك متابعة موقعنا الإلكتروني للتعرف على كل ما هو جديد في عالم العملات الرقمية.