طبيب يتعدى جنسيا على شقيقة زوجته القاصر بأكتوبر.. ننشر بالمستندات أقوال الضحية ووالدتها في النيابة.. وغدا أولى الجلسات بمحكمة الجيزة

tullaab21 يناير 2024آخر تحديث :
طبيب يتعدى جنسيا على شقيقة زوجته القاصر بأكتوبر.. ننشر بالمستندات أقوال الضحية ووالدتها في النيابة.. وغدا أولى الجلسات بمحكمة الجيزة

طبيب يتعدى جنسيا على شقيقة زوجته القاصر بأكتوبر.. ننشر بالمستندات أقوال الضحية ووالدتها في النيابة.. وغدا أولى الجلسات بمحكمة الجيزة ,

وتستمع محكمة الجيزة غدًا للجلسة الأولى للمحاكمة اتُهم جراح تجميل باغتصاب زوجة أخيه البالغة من العمر 14 عاماً، في أكتوبر/تشرين الأول.

فيما يلي مراجعة لتصريحات السيدة أ. ح.ع: والدة المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة.

س/ ما تفاصيل تقريركم؟
ج/ ما حدث هو أن ابنتي “س” متزوجة من “أم أس أم” منذ ثلاث سنوات، ومنذ حوالي ثلاثة أشهر استضافت شقيقتها “م” في الشقة التي كانت تسكن فيها بمنطقة مدينة الهرم، و”س” أقنع زوج ابنتي القاصر بممارسة الجنس معها عدة مرات. كما أقنعها بمغادرة المنزل في منطقة أرض اللواء، يوم الأحد 27 أغسطس، وذهبت معه إلى شقة الحصري لمدة 4 أيام، وعاشرها مرة أخرى بنفس طريقة الأزواج، مع موافقتها.

أقوال الضحية

س: ما تفاصيل تقريرك؟
ما حدث هو أن أختي “س” استضافتني لمدة شهر في الشقة التي تسكن فيها بمنطقة مدينة الهرم، وأقنعني زوج أختي بممارسة الجنس معه عدة مرات بموافقته، داخل الشقة بمنطقة مدينة الهرم. ويوم الأحد الموافق 27/8/2023 أقنعني زوج أختي بالخروج من المنزل بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة والذهاب. وبقيت معه في شقة لمدة 4 أيام، ومارس الجنس مع الأزواج مرة أخرى.

س: متى وأين حدث ذلك؟
على فترات كان آخرها يوم الاثنين 28/8/2023 داخل شقة بالطابق الخامس بأبراج علاء الدين بمنطقة الحصري بالدائرة.

س: ما الضرر الذي يلحق بك الآن؟
وذلك عندما أقنعني زوج أختي بممارسة الجنس مع أزواج آخرين عدة مرات داخل الشقة بمنطقة مدينة الهرم، وفي يوم الأحد الموافق 27/8/2023 أقنعني بمغادرة المنزل بمنطقة أرض اللواء في العجوزة ويذهبان معه إلى شقة في الحصري ويمارسان الجنس مع الأزواج مرة أخرى.

س: هل مارس الجنس معك برضاك أم رغما عنك؟
كان ذلك بارتياح.

س: بماذا تتهم المتهم الآن؟
وأتهم المتهم بإقناعي بممارسة الجنس مع أزواج آخرين عدة مرات.

س: ما هو الهدف من كلامك؟
إثبات الحالة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المشتكي.

التفاصيل الكاملة لجراح التجميل المتهم باغتصاب زوجة أخيه

تعود تفاصيل الواقعة إلى 31/8/2023، حيث تلقى معاون مباحث قسم أكتوبر بلاغاً تقدمت به سيدة تدعى “أها” 44 عاماً تفيد أن ابنتها “م.أ.أ” البالغة من العمر 15 عاماً، تعرضت للاغتصاب من قبل زوج ابنتها الكبرى. “مصطفى س.م” (الشكوى)، وهو زوج الابنة الأولى، لأنه أقنع الثانية، وعاشرها كما يفعل الأزواج أكثر من مرة خلال إقامتها معهم في منطقة مدينة الهرم، وآخرها في منطقة الهرم. منطقة الحصري .

وتبين من التحريات الأولية مع الطفلة وأقوال والدتها أن المتهم مارس الجنس مع الطفلة مع الأزواج عدة مرات داخل الشقة بمنطقة مدينة الهرم، وقام يوم الأحد الموافق 27/8/2023 بإقناعها بذلك. وغادر المنزل بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، ورافقها إلى شقته – لمدة أربعة أيام حصراً. من خلال ممارسة الجنس مع أزواجها مرة أخرى.