طريقة الحصول على اشعار شخص متصل في واتساب WhatsApp

zaid Kalash4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
طريقة الحصول على اشعار شخص متصل في واتساب WhatsApp

طريقة الحصول على اشعار شخص متصل في واتساب WhatsApp بالتفصيل، سنقدم لكم في هذا المقال أفضل خيار لكي تحصل على اشعار شخص متصل. حيث يعد تطبيق واتساب الآن أشهر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي وأكثرها استخداما. تطبيق واتساب هو أحد التطبيقات القوية الأخرى التابعة لشركة meta التي يقودها مؤسس فيسبوك الأصلي مارك زوكربيرغ. استطاع تطبيق واتساب لسهولة استخدامه مع الصغار والكبار والعجائز على حد سواء، من السيطرة على ساحة التواصل والتراسل على شبكة الإنترنت. فكل ما تريده لكي تملك حسابا على واتساب هو رقم هاتف خاص بك. وهو ما يملكه الجميع أساسا. ولذلك، فإن الجميع يملك واتساب فعلا.

وبما أن جميع أصدقائك وأقاربك موجودين على واتساب، فلا بد من أنك قد تهتم بأحدهم، لدرجة أن تقوم بمعرفة متى يقوم هذا الشخص بفتح تطبيق واتساب فورا. وهذا ما سنشرحه في هذا المقال وهو أفضل طريقة الحصول على اشعار شخص متصل في واتساب WhatsApp.

كيفية الحصول على اشعار شخص متصل في واتساب

كيفية الحصول على اشعار شخص متصل في واتساب
كيفية الحصول على أشعار شخص متصل في واتساب

لكي نستطيع في الأحوال العادية، وعلى تطبيق واتساب العادي من معرفة ما إن كان شخص ما متصل في واتساب. فيجب علينا أن نقوم بإضافة الرقم إلى جهات الاتصال أولا, ومن ثم التواصل مع الشخص المراد مراقبته. وعندها فقط تستطيع في حالة كنت متصلا أنت وهو في نفس الوقت من أن تلاحظ كلمة “اتصال” الظاهر على حساب الشخص، أو تستطيع ملاحظة النقطة الخضراء أيضا.

اقرأ أيضا: كيفية إضافة أغنية على ستوري الإنستقرام instagram.

ولكن يشترط في هذه الحالة أن تكون أنت وهو مفعلين من إعدادات الخصوصية الرؤية للجميع. بحيث لو أن أحدكما قام بإخفاء ظهوره فعندها لن تستطيع مراقبته لأكثر من ذلك.

ومن هنا تنبع أهمية البحث عن طريقة الحصول على أشعار شخص متصل في واتساب WhatsApp من دون اللجوء إلى مراقبة الشخص على مدار ال ٢٤ ساعة وإنما عن طريق إشعار يظهر لك. بالإضافة إلى أن تستطيع معرفة ما إن كان الشخص متصل أم لا حتى في حالة قام بإخفاء ظهوره عن الآخرين.

يمكن مراقبة الأشخاص على واتساب عن طريق تطبيقات مخصصة لهذه الوظيفة، أو عن طريق نسخ معدلة من الواتساب. فكلا النوعين من التطبيقات يفيدنا في هذه المشكلة.

تطبيق WhatsApp المعدل للحصول على اشعار شخص متصل

سنتكلم أولا عن التطبيقات المعدلة، وعن طريقة الحصول على اشعار شخص متصل في واتساب من خلال هذا التطبيق. ومن ثم سننتقل إلى الطريقة أخرى والتطبيقات المتخصصة في المراقبة.

الواتساب المعدل باختصار هو نسخة غير رسمية لتطبيق واتساب. يتم تطويره من قبل جهة معينة، ولا تعترف به شركة واتساب بأنه تطبيق رسمي تابع لها. إلا أنه يعمل كتطبيق الواتساب الرسمي تماما. مع الارتباط بجهات الاتصال، والمحادثات التي كانت موجودة على واتساب الأصلي. يوجد العشرات من تطبيقات الواتساب المعدلة، لكل من هذه التطبيقات ميزاتها الخاصة بها، بالإضافة إلى ميزات الواتساب الأخرى. وهذا ما جعلها مفضلة لدى الجميع وتوجه الكثير لاستخدام هذه النسخ المعدلة.

وأحد هذه الميزات المتوافرة في هذه النسخة المعدلة هي ميزة تنبيهك باشعار يدلك على أن الشخص متصل وهو يستخدم تطبيق الواتساب الآن. فمثلا تطبيق واتساب بلاس WhatsApp Plus ” يمكنك تحميله للأندرويد مجانا من هنا” يقوم بوضع كتابة صغيرة باللون الأسود والأبيض في منتصف وأسفل الشاشة، يكتب في هذه الرسالة بأن الشخص وجهة الاتصال التي لديك “online” الآن وقيد استخدام الواتساب.

التطبيقات المتخصصة بمراقبة جهات اتصال WhatsApp

برنامج Whats monitor
برنامج Whats monitor

طريقة الحصول على اشعار شخص متصل في واتساب من خلا أحد أهم التطبيقات المتخصصة في المراقبة. وذلك عن طريق تطبيق what monitor، فهو يعد برنامج مميز جدا. يهدف إلى مراقبة الأشخاص الذين تريد مراقبتهم أنت على الواتساب، ويستطيع أن يظهر لك الأوقات التي قام بها الشخص بفتح تطبيق واتساب ووقت خروجه من التطبيق أيضا. ويعطيك المدة التي قضاها الشخص في واتساب.
وهو يعمل عن طريق إدخال رقم هاتف الشخص المطلوب مراقبته ومتابعة آخر تحركاته على واتساب. كما أن التطبيق يعمل حتى في حالة ما إن كان الشخص قد حظرك مسبقا.

اقرأ أيضا: دارك مود إنستقرام آيفون Instagram.

لكي تستطيع تفعيل التطبيق جيدا، عليك الحرص باتباع التعليمات التفصيلية التالية التي سنذكرها لك. وستجد أن مهمة مراقبة الشخص الذي تريد مراقبته قد نجحت تماما

طريقة تشغيل برنامج Whats monitor

أولا عليك بتحميل التطبيق من “هنا”. ومن ثم عليك بفتح التطبيق، والقيام بتسجيل الدخول. لتسجيل الدخول عليك استعمال الإيميل الخاص بك والتسجيل عبره.

سوف يظهر أمامك الآن على الشاشة خيار يسمى “بإضافة رقم جديد” وهو ملون باللون الأخضر. وهنا عليك بإضافة رقم الشخص الذي تريد مراقبته. والآن عليك اختيار الدولة التي يتواجد بها صاحب هذا الرقم الذي تبحث عنه. بعد كتابتك لما هذا سيظهر لك خياران:

الخيار الأول وهو يرسل اشعار عندما يكون الشخص متصل بالتطبيق الآن.
بينما الخيار الثاني يعني أنه عندما يكون الشخص أوفلاين سوف يقوم بإرسال إشعار يعلمك بذلك. وبالطبع يمكنك تفعيل كلاهما معا.

بعد أن تضع رقم الشخص المطلوب عليك بالانتظار قليلا إلى أن يتم العثور على الحساب المطلوب ومراقبته. وعليك الانتظار ما بين الربع ساعة إلى ال ١٠ دقائق

عليك الآن أن تضغط على قائمة الإعدادات الجانبية وتضغط خيار نتائج، ومن هذا الخيار سوف تستطيع مراقبة جميع تحركات الشخص المطلوب على واتساب. وقت الدخول، وقت الخروج، بالإضافة إلى الوقت الذي قضاه داخل التطبيق. وهذه هي أفضل طريقة الحصول على اشعار شخص متصل في واتساب.

إعدادات الخصوصية في WhatsApp

يوفر تطبيق واتساب الكثير من الميزات التي تستطيع أن تجدها ضمن إعدادات الخصوصية. ومنها تستطيع أن تتحكم بمن يستطيع أن يراك عندما تكون متصلا أم لا. ويوجد بعض إعدادات الخصوصية الأخرى التي يتيحها واتساب، والتي يجب على كل مستخدم لتطبيق واتساب أن يتعرف عليها لمشاهدته باستخدام تطبيق واتساب. ويجب عليك تغيير الوضع الافتراضي الذي يكون مفعل تلقائيا، فمثلا من بعض الإعدادات الافتراضية:

  • يمكن لأي مستخدم إضافتك إلى مجموعات الواتساب.
  • تتمكن جهات اتصالك من مشاهدة حالاتك الجديدة.
  • يمكن لأي مستخدم رؤية آخر ظهور وصورة الملف الشخصي الخاص بك” البروفايل “ ومؤشرات قراءة الرسائل.

ويمكنك تغيير إعدادات الخصوصية الافتراضية الموضوعة تلقائيا، إلى أي خيار ترغب به وترى أنه يناسبك أكثر من غيره. حيث يوجد الكثير من الإعدادات التي يمكنك أن تتحكم بها وتغيرها إلى ما تريد. فمثلا من بعض الإعدادات التي يمكنك تغييرها:

  • تعديل رؤية آخر ظهور خاص بك.ر
  • رؤية صورة الملف الشخصي لبروفايلك.
  • تعديل من يستطيع مشاهدة تحديثات الحالة.
  • من يستطيع رؤية مؤشرات قراءة الرسائل.
  • إضافتك إلى المجموعات.

وقد تحدثنا وشرحنا مسبقا عن أفضل طريقة الحصول على اشعار شخص متصل في واتساب حتى لو كان خيار الخصوصية مفعل. ويجب التنويه على أنك إن قمت بإخفاء آخر ظهور لك، فلن تستطيع عندها من رؤية الظهور الخاص بأي جهة اتصال أخرى.

اقرأ أيضا: طريقة زيادة المتابعين في إنستقرام في اليوم 5000 متابع instagram.

وبذلك نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا به عن أفضل طريقة الحصول على اشعار شخص متصل في واتساب. بالإضافة إلى شرحنا عن تطبيق whats monitor المفيد جدا عند استخدامه.