طريقة زيادة المتابعين في إنستقرام في اليوم 5000 متابع instagram

zaid Kalash4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
طريقة زيادة المتابعين في إنستقرام في اليوم 5000 متابع instagram

طريقة زيادة المتابعين في إنستقرام في اليوم 5000 متابع بطرق مضمونة. سنتحدث لكم في هذا المقال المهم والشامل عن جميع الطرق الممكنة التي ستمكّنك من زيادة المتابعين على حساب الإنستقرام الخاص بك.

نعدك وبأنك بمجرد قراءة هذا المقال، سوف تحصل على جميع المعلومات التي تريدها حول هذا الموضوع. وستصبح على علم تماما بجميع الطرق الممكنة التي ستمكنك من زيادة عدد المتابعين. وجميع هذه الطرق التي سنذكرها في هذا المقال مجربة ومضمونة تماما. فتابع معنا مقالنا هذا حول طريقة زيادة المتابعين في إنستقرام

أفضل طريقة لزيادة المتابعين على الإنستقرام

افضل طريقة لزيادة المتابعين على الإنستقرام

إذا وقبل التحدث عن أفضل الطرق التي تمكنك من زيادة متابعين على حساب إنستقرام الخاص بك، سنتحدث أولا عن الطريقة التقليدية. وسنقدم لكم بعض النصائح عن كيفية زيادة عدد المتابعين.

  • من أهم ما يجب عليك الانتباه عليه، هو استخدام الهاشتاغ، وذلك بهدف زيادة عدد المتابعين على إنستقرام. حيث أنه وبوضعك للهاشتاغ فسوف تجذب المتابعين الذين يشاركون اهتماماتك، في اكتشاف حسابك، وبالتالي متابعتك. ويجب عليك الانتباه على وضع هاشتاغات تتعلق بالموضوع الذي تنشر عنه. وهناك العديد من المواقع التي تساعدك على اكتشاف الهاشتاغات الملائمة لموضوعك، مثل موقع All hashtag.
  • انشر الكثير من الصور والفيديوهات بانتظام، حيث يجب عليك التواجد دائما أمام نظر المتابعين ولذلك عليك الحفاظ على نشرك الدائم للمنشورات.
  • عليك الحرص على اختيار وقت مناسب للنشر، حيث عليك معرفة الفئة التي تقوم بالنشر لها وأن تقوم بنشر منشوراتك في أوقات فراغ هذه الفئة، فمثلا إن كنت تستهدف متابعين من طلاب الجامعات أو طلاب المدارس فعليك بعدم نشر أي بوست في أوقات دوامهم الصباحية، وذلك لأن التفاعل عندها سوف يكون معدوم.
  • اجعل بروفايلك احترافي وجذاب، حيث أن ملفك الشخصي هو أول شيء سيفتحه المتابعين. إن كان جذابا فسوف يتابعونك على الفور، ولكن إن لم يجد أحداً شيئاً يجذبه فسوف يقوم بالخروج من حسابك ببساطة من دون الاطلاع حتى على ما تقدمه. قم بالانتباه على انتقاء صورة البروفايل، البايو، الستوري، وكل ما هو قادر على لفت انتباه المتابعين.
  • تابع الصفحات المشهورة المشابهة لمحتوى صفحتك. واحرص على تواجدك دائما بين المتابعين لهذه الصفحة، عليك بالتفاعل باستمرار معهم والرد عليهن ودعوتهم للإعجاب بحسابك على إنستقرام.
  • اربط حساب الإنستقرام بحسابات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى التي تتبع لك. بهدف التواجد دوما مع المتابعين ولفت انتباههم إليك.
  • عليك بوضع إعجابات على صور المتابعين ومتابعتهم، وذلك بهدف لفت انتباههم إليك.

اقرأ أيضا: خصوصية الصور في الإنستقرام 

أفضل قناة تلجرام لإضافة المتابعين على الإنستقرام

والآن سنبدأ بطرحنا أفضل الطرق التي ستمكنك من زيادة المتابعين في الإنستقرام. وسنبدأ بالطريقة الأولى، وهي عرض أفضل قنوات تلجرام لزيادة المتابعين في إنستقرام، حيث أصبح بإمكانك الاعتماد على قنوات التلغرام من أجل جذب عدد كبير من المتابعين إلى حسابك الخاص.

أصبح الجميع يعتمد على قنوات التلغرام من أجل زيادة أعداد المتابعين على حسابهم الخاص في إنستقرام. تقوم هذه القنوات بتقديم نصائح وطرق زيادة متابعين، بالإضافة إلى مواقع وبرامج تساعدك في زيادة المتابعين على حسابك الخاص على إنستقرام.

أفضل قنوات تلجرام لزيادة المتابعين في إنستقرام

  • قناة “instagram followers“: وهي قناة تملك أكثر من 60,000 مشترك، وتقوم بنشر العديد من المواضيع في كل ما يخص زيادة متابعين إنستقرام. يُشارك في هذه الصفحة العديد من طرق زيادة المتابعين وأفضل المواقع والتطبيقات التي ستساعدك على زيادة المتابعين.
  • قناة “زيادة متابعين إنستقرام“: وهي قناة تحوي على  أكثر من 30 ألف متابع. حيث تقدم هذه القناة العديد من الشروحات التي تساعدك على جذب مُتابعين إنستقرام حقيقيين. لذلك عليك الانضمام لهذه القناة والاستفادة منها بشكل كامل.
  • قناة “هاشتاغ إنستقرام”: تعمل على تعريفك على أفضل الهاشتاغات الموجودة على منصة إنستقرام. والتي ستساعدك بشكل كبير على نشر محتواك وإيصاله إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين. وبالتالي الحصول على متابعين جدد باستمرار.
  • قناة “حسوني للشروحات“: واحدة من أفضل القنوات على التلجرام. بحيث تقدم لك القناة العديد من النصائح الهامة حول كيفية الإدارة الصحيحة لصفحتك وطريقة تنسيق المنشورات والصور عليها. كما تحتوي القناة على العديد من البرامج والبوتات المخصصة لهذا الغرض.

أفضل بوت تلجرام لزيادة المتابعين على إنستقرام

يعد بوت “انستيك” من أفضل البوتات المستخدمة لزيادة المتابعين في إنستقرام. حيث يقوم هذا البوت بزيادة عدد المتابعين على الإنستقرام، بالإضافة إلى العديد من الإعجابات بالصور والمنشورات الخاصة بك. ويعد استخدامه سهل جدا وآمن تماما.

إليك أيضا: كيف أجعل ستوري الإنستقرام عام 

لاستخدام البوت عليك بالضغط على زر البدء، وعندها سوف تظهر رسالة تخبرك بأنك لن تستطيع الاستفادة من خدمات هذا البوت إلا إذا قمت بالإعجاب والاشتراك بالصفحات التالية التي ستظهر لك. وعندها، سيعمل البوت من دون أي مشاكل أو أعطال، وستتمكن من استخدامه بشكل يومي لزيادة عدد المتابعين في إنستقرام.

أفضل المواقع لزيادة المتابعين على الإنستقرام

افضل المواقع لزيادة المتابعين على الإنستقرام

الطريقة الثانية التي سنتكلم عنها هي استخدام المواقع المتوافرة على الإنترنت، والتي تختص بعملية زيادة عدد المتابعين واللايكات في إنستقرام. وسنذكر لكم موقعين من أحد أفضل هذه المواقع المختصة بزيادة عدد المتابعين واللايكات.

موقع digismm

موقع digismm، هو موقع يقدم مجموعة من الخدمات على موقع Instagram، ومن بين أهم هذه الخدمات هي خدمة زيادة المتابعين في إنستقرام. وذلك من خلال زيادة عدد الإعجابات على أي بوست على حسابك، لتصل لعدد كبير من الإعجابات، والمتابعين الحقيقيين.

لتستعمل هذا الموقع، عليك فقط التسجيل فيه، ووضع إعجاب وتعليق على مجموعة من الحسابات. هكذا ستحصل أنت أيضا على الكثير من الإعجابات والتعليقات بالمقابل، وبالطبع باللغة العربية. يقدم موقع digismm الكثير من المميزات مثل:

  • تستطيع تزويد حسابك بعدد كبير من المتابعين العرب الحقيقيين.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على العديد من التعليقات باللغة العربية.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على مشاهدات أو على لايكات بأعداد كبيرة على البوستات الخاصة بك.

موقع Famoid

يعتبر موقع فامويد Famoid من أهم المواقع التي تمكنك من زيادة عدد المتابعين في إنستقرام. حيث يقدم هذا الموقع المجاني هذه الخدمة لجميع مستخدميه. يمكنك من خلال الموقع الحصول على إعجابات حقيقة غير وهمية على جميع منشوراتك.

اقرأ أيضا: تنزيل انستا مهكر اسود instagram

كما أن الموقع يعد من بين أكثر المواقع الآمنة والتي تضمن لك الحصول على متابعين حقيقيين مع عدم حذف متابعتهم. كما أن الموقع يعمل مع مجموعة من الأشخاص الذين يبحثون عن خدمة زيادة عدد المتابعين في إنستقرام مقابل دفع مبلغ معين وحسب عدد المتابعين الذين يرغبون بهم. حيث يعمل الموقع كوسيط بين من يرغب بالحصول على متابعين وبين من يقوم بمتابعة الحسابات. ويشترط المتابعة مع عدم حذف المتابعة إلا بعد مدة معينة، حتى لا يتم حظر المستخدم، وهكذا تضمن حصولك على متابعين حقيقين.
اقراء ايضا 💰 : الربح من التليجرام

أفضل تطبيق لزيادة عدد اللايكات والمتابعين

الطريقة الثالثة والأخيرة التي سنتكلم عنها لزيادة المتابعين على حسابك في الإنستقرام، هي استخدام التطبيقات المخصصة لهذا الأمر. يوجد العشرات من التطبيقات المماثلة التي تقوم بزيادة عدد المتابعين لديك، أو زيادة عدد اللايكات والمشاهدات والتعليقات. العديد من هذه البرامج مجانية تماما، إلا أن البعض من هذه البرامج مدفوع ويحتاج إلى بعض المال لتتمكن من استخدام خدماته. وسنذكر لكم أفضل هذه التطبيقات المستخدمة لزيادة عدد المتابعين على الإنستقرام.

تطبيق Get insta

افضل تطبيق لزيادة عدد اللايكات والمتابعين

يعد تطبيق Get insta من أفضل التطبيقات التي تقوم بزيادة عدد المتابعين وعدد اللايكات في إنستقرام. يتميز هذا البرنامج بالعديد من المميزات التي تؤهله لكي يكون أفضل تطبيقات زيادة المتابعين على الإنستقرام، فهو:

  • تطبيق خفيف وسهل الاستخدام.
  • مجاني تماما.
  • لا حدود لعدد المتابعين واللايكات اليومي.
  • المتابعين واللايكات حقيقيين تماما وليسوا عبارة عن حسابات وهمية وبوتات.
  • لا يحتاج لوضع الإيميل وكلمة السر الخاصة بحسابك.

كيف تستخدم برنامج Get insta

بعد تثبيتك للبرنامج ودخولك إليه، سيتم منحك بعضا من العملات الرقمية الخاصة بالتطبيق. تستخدم هذه العملات في عمليات شراء المتابعين أو اللايكات.  ولكي تحصل على العملات الرقمية عليك بالقيام ببعض المهام البسيطة كمتابعة أحد الحسابات، أو الإعجاب بصورة ما، أو حتى بإمكانك تحميل تطبيق معين مقابل حصولك على الكثير من العملات.

وكما قلنا لا يوجد عدد محدد لزيادة المتابعين واللايكات في اليوم، لذلك يمكنك كل ما عملت أكثر ستحصل على فائدة ومتابعين أكثر. يمكنك تحميل التطبيق للأندرويد من “هنا“.

اقرأ أيضا: تفعيل الوضع الليلي في الإنستقرام Instagram.

وبذلك نكون قد أنهينا لك مقالنا الشامل حول طرق زيادة المتابعين في إنستقرام. وتحدثنا عن كيفية القيام بذلك بجميع الطرق الممكنة وبأفضلها. وتركنا لك حرية اختيار الطريقة التي تفضلها من بين استخدامك لأحد المواقع أو التطبيقات أو قنوات التيليغرام، أو حتى زيادة المتابعين يدويا. نتمنى لك أن تكون قد استمعت بهذا المقال الذي اخترناه وكتبناه بعناية فائقة لأجلك.