كيفية إضافة أغنية على ستوري الإنستقرام instagram

zaid Kalash4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيفية إضافة أغنية على ستوري الإنستقرام instagram

كيفية إضافة أغنية على ستوري الإنستقرام لكي تستطيع نشرها على الستوري الخاصة بحسابك على الإنستقرام. حيث يعد الإنستقرام واحدة من أكبر الشبكات، وأحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم. وقد سجلت مئات الملايين من المستخدمين حسابات عليه ونُشرت العديد من الصور من خلاله.

تم إطلاق إنستقرام في عام 2010 في مدينة سان فرانسيسكو. وتم إصدار الإصدار الأول من البرنامج منتصف خريف 2010. يتيح لك تطبيق إنستقرام العديد من المزايا، فهنا يمكنك الدردشة مع الأصدقاء، ومشاركة الصور والفيديوهات مع المتابعين على الإنستقرام. بعد شهرين فقط من إطلاق موقع إنستقرام، تم تسجيل أكثر من مليون عملية تنزيل.

إنستقرام يعد تطبيقا مجانيا تماما. ولهذا يقوم أصحاب الحسابات بكشف الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو وتعديل المحتوى. وهذا يفتح العديد من المزايا على المستخدمين وعلى رجال الأعمال على الإنترنت.

ميزات القصة على الإنستقرام

ميزات الستوري على الإنستقرام

ما هي ميزة الستوري الخاصة بالإنستقرام؟ هي ميزة تمكّنك من نشر صورة أو مقطع فيديو على حاسبك على الإنستقرام لمدة ٢٤ ساعة، وبعد ذلك سوف تحذف تلقائيا. تظهر الستوري الخاصة بك أو بغيرك، في شريط أعلى الصفحة الرئيسية في الإنستقرام. ويمكن لجميع المستخدمين مشاركة القصص، وعندما يضيفون قصصا جديدة يمكن رؤيتها، ستحتوي صورة ملفهم الشخصي على دائرة ملونة حول الصورة.

إليك أيضا: تحميل انستا لايت الذهبي آخر إصدار Instagram

لكي تستطيع فتح ستوري إنستقرام خاصة بأحد ما، عليك بالضغط على صورة ملفه الشخصي فقط والتي يجب أن يكون حولها دائرة ملونة. وعندها، ستظهر الستوري الخاصة به على الشاشة، وستعرض لك كل المحتوى الذي نشره في آخر 24 ساعة. ولكن على الستوري لا يوجد تفاعل بتعليق أو بلايك، بل يقتصر الموضوع بإمكانية الرد برسالة ستصل لصاحب الستوري عن طريق صندوق الرسائل أو المحادثات، أو حتى بوضع تفاعل “react”.

كيف نقوم بنشر قصة على الإنستقرام

لكي تقوم بنشر ستوري على الإنستقرام، عليك بالضغط فوق أيقونة الكاميرا في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة. وعندها، بإمكانك التقاط صورة أو فيديو ووضعها ستوري فورا مع بعض التعديلات. أو يمكنك وضع صورة أو مقطع فيديو صغير موجود مسبقا على جهازك الخاص.

يمكنك الآن إجراء بعض التعديلات، كأن تضيف بعض الملصقات إلى قصتك، أو يمكنك إضافة موقع لمكان ما “location”. أو حتى إضافة هاشتاغ أو تعليق أو كتابة قصيرة. ويجب التنويه على أن الهاشتاغ سوف يُظهر القصص التي تضعها والتي تحمل هذا الهاشتاغ في علامة تبويب استكشاف. وذلك في حالة كان حسابك عاما فقط، بينما إن كان حسابك خاص فلن تظهر عندها.

كيف نضيف أغنية على ستوري الإنستقرام

قامت إنستقرام بتحديثها الأخير، بإضافة الميزة التي كان بانتظارها جميع مستخدمين إنستقرام. وهي ميزة إضافة أغنية على ستوري إنستقرام. حيث أصبح بالإمكان إضافة موسيقى إلى الصور والفيديوهات في القصص الخاصة بالمستخدمين. وهي ميزة انتظرها الجميع بفارغ الصبر، لما لها من فائدة في التعديل على الفيديوهات والصور، وبالتالي جعل الستوري أكثر احترافية. وأجمل بما لا يقاس عند معرفة الاستفادة جيدا من هذه الميزة.

ولكي تستطيع إضافة الموسيقى والأغاني المختلفة على قصص إنستقرام، عليك باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. حمل الإصدار الأخير من تطبيق إنستقرام. يمكنك تحميل الإصدار الأخير لإنستقرام للأندرويد من “هنا”.
  2. افتح تطبيق إنستقرام واضغط على زر الكاميرا الموجود في الزاوية اليسارية العليا.
  3. عليك بوضع الصورة أو الفيديو الذي تريد إضافة الأغنية عليه، أو بإمكانك التصوير فورا ووضعها ستوري في الحال.
  4. فور أن تضغط على الصورة المطلوبة أو الفيديو، ستجد لديك خيارات الملصقات في الجزء العلوي، بجانب العديد من الخيارات الأخرى.
  5. يحتوي خيار الملصقات الآن بعد التحديث الأخير، ملصقاً جديداً للموسيقى التي تقع بين ملصق GIF “الصور المتحركة” وملصق الوقت.
  6. بمجرد التحديد والضغط على ملصق الموسيقى، ستتمكن من الاختيار بين العديد من الخيارات المتاحة من الأغاني والنغمات.
  7. يمكنك الآن اختيار النغمة أو الأغنية التي تريد إضافتها إلى الستوري الخاصة بك على إنستقرام. حيث يجب عليك تحديد الجزء الذي تريد إضافته إلى الستوري الخاصة بك.
  8. كما يمكنك اختيار الطريقة التي تريد أن تظهر بها الأغنية أو النغمة، حيث من الممكن أن تظهر مع كلمات الأغنية وعندها ستتمكن من التحكم بمختلف الخطوط والألوان. أو يمكنك وضع اسم الأغنية فقط.
  9. يجب عليك التأكد من تعطيل الصوت الخاص بالفيديو الذي تريد وضعه على شكل ستوري. وذلك لكي تضمن ظهور صوت الأغنية أو النغمة المضافة للمقطع والستوري.

اقرأ أيضا: مميزات تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger

وبذلك، يمكنك إضافة أغنية على ستوري الإنستقرام من دون مشاكل. ويمكنك الاختيار من بين آلاف الأغاني والنغمات التي توفرها هذه الميزة، لإضافتها على الستوري الخاصة بك.

كيفية إضافة أغنية على قصة إنستقرام من خلال الكمبيوتر

كيفية إضافة أغنية على ستوري إنستقرام من خلال الكمبيوتر

سنشرح لك الطريقة الأسهل والتي ستمكّنك من إضافة أغنية على ستوري الإنستقرام من خلال الحاسوب. بما أنك معتاد على استخدام تطبيق إنستقرام على الهاتف، فمن الطبيعي أن تكون الطريقة الأسهل هي تشغيل محاكي لتطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر. تطبيق blue stacks هو تطبيق يتيح لك تحميل تطبيقات الهاتف على الحاسوب وتشغيلها. فهو يحاكي نظام التشغيل للهاتف ويسمح لك باستخدام جميع وظائف قصص النشر على جهاز الهاتف. بما في ذلك خاصية إضافة الأغنية على ستوري الإنستقرام. قم بتنزيله من “هـنــا“، واتصل بحساب Play Market الخاص بك وقم بتثبيت تطبيق إنستقرام. والآن لديك نسخة من إنستقرام الخاصة بجهازك المحمول، على كومبيوترك الخاص. ويمكنك الآن القيام بنشر ستوري في الإنستقرام على الكومبيتر كما تقوم بفعل هذا عن طريق جهاز الهاتف.

اقرأ أيضا: تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج على الموبايل الأندرويد والآيفون والكمبيوتر.

وبذلك نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا الذي جاوبنا به عن كيفية إضافة أغنية على ستوري الإنستقرام. ولقد شرخنا لكم أهم ميزات الستوري وكيفية التحكم بخصائصها، وأوضحنا لكم حرية اختيار الأغنية التي تريد إضافتها على الستوري بطرق واضحة وسهلة، على كل من أجهزة الهاتف وأجهزة الكمبيوتر.