طريقة تحميل سناب شات للكمبيوتر بالخطوات Snapchat

نغم سليمان14 يونيو 2023آخر تحديث :
طريقة تحميل سناب شات للكمبيوتر بالخطوات Snapchat

طريقة تحميل سناب شات للكمبيوتر بالخطوات Snapchat، حيثُ يعتبر تطبيق سناب شات من التطبيقات المحبوبة جداً لدى فئات متنوعة في المجتمع وخصوصاً عند الأعمار الصغيرة والمراهقين. كما يمتلك مميزات كثيرة تجعله التطبيق الأول في التواصل مع الأصدقاء والعائلة ومستخدمين حول العالم.

لذلك يرغب بعض الأشخاص إلى جانب استخدامهم تطبيق سناب شات Snapchat على الهاتف المحمول، تنزيله وتشغيله على الكمبيوتر، وهذا ما سوف نقدّمه لكم من خلال موقع طلاب نت. حيثُ من خلال السطور التالية سوف نعرض طريقة تحميل سناب شات للكمبيوتر، ورابط تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 و 10. ذلك إلى جانب معرفة إمكانية تشغيل سناب شات على الكمبيوتر، وكيف يتم تنزيل الصور عليه.

طريقة تحميل سناب شات للكمبيوتر Snapchat

طريقة تحميل سناب شات للكمبيوتر Snapchat

بعد التحديث الجديد لتطبيق Snapchat أصبح بإمكان المستخدمين اختبار الكثير من المميزات الرائعة التي يودّون لو بإمكانهم مشاركتها على الحاسب الشّخصي الخاص بهم. ثمّ الاستمتاع بها على شاشة كبيرة ورؤية الصور والفيديوات بشكلٍ أوضح. لذلك سوف نعرض لكم طريقة تحميل سناب شات للكمبيوتر Snapchat، والتي هي كما يلي:

  • أولاً لكي يكون بمقدورك استخدام تطبيق سناب شات على الكمبيوتر الخاص بك، يجب أولاً تحميل برنامج محاكي الأندرويد المجاني الذي يمكن العثور عليه في متاجر التطبيقات “برنامج Bluestacks”.
  • بعد ذلك يتم تثبيت البرنامج على الكمبيوتر واختيار نظام التشغيل الخاص بك.
  • ومن ثمّ يتم الدخول إلى حساب سناب شات من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، على التطبيق المتواجد على هاتفك المحمول.
  • بعدها يمكنك استخدام حسابك على سناب شات من خلال الكومبيوتر، وتصبح الدردشة من الكيبورد، كما يمكنك التقليب بالفارة، وتسجيل صور أو فيديو عن طريق كاميرا الكمبيوتر.

قد يهمك: شرح ميزة الرسم ثلاثي الأبعاد في سناب شات Snapchat

رابط تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 و 10

كما يرغب بعض مستخدمي الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز 7 و 10 أن يستمتعوا بمميزات تطبيق سناب شات بإضافات أكثر توسعاً. لذلك يمكنكم الدخول إلى رابط تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 من “هنا“. كما يمكن للمستخدمين فتح حسابهم على سناب شات من خلال موقع الويب على المتصفح. بذلك يمكنكم الانتقال إلى موقع سناب ويب عن طريق الضغط على رابط التحميل “هنا“. أيضا إذا ما أردت أن تقوم بالعمل على تحميل سناب شات للكمبيوتر. يجب أن تكون على دارية بجميع خصائص ومعلومات التطبيق لكي تقارنها مع مميزات حاسبك الشخصي، وترى مدى التوافق معه. ولكن تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Snapchat يعتبر خفيف وذو حجم صغير يمكن بسهولة تحميله على الكمبيوتر. كما أنه لا يمتلك الكثير من الموارد الإضافية التي يجب تنزيلها.

قد يعجبك: كيفية مراقبة حساب سناب شات بدون علم صاحب الحساب Snapchat

هل يمكن تشغيل سناب شات على الكمبيوتر أحدث إصدار

هل يمكن تشغيل سناب شات على الكمبيوتر أحدث إصدار

ثمّ بعد عرض طريقة تحميل سناب شات للكمبيوتر، من المهم معرفة ما إذا كان بالإمكان تشغيل سناب شات Snapchat على الكمبيوتر أحدث إصدار، يمكن القول بكل تأكيد نعم؛ ولكن وفق خطوات محدّدة. حيثُ في البداية لأجل تحميل سناب شات على الكمبيوتر وتشغيله؛ من المهم توافر تطبيقات تدعى محاكيات الأندرويد، ويجد الكثير منها مثل محاكي “Memu”. بعد ذلك يجب تنزيله وتثبيته على الحاسب، والدخول بعدها إلى قائمة الإعدادات. ثمّ سوف تظهر لك نافذة جديدة يمكنك من اليسار الضغط على كلمة “Display”، ثمّ كلمة “Phone”. بعد ذلك إكمال الخطوات البسيطة المتواجدة، لكي يمكنك من تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بأحدث نسخة والعمل عليه بكل سهولة.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج TikTok للكمبيوتر بالخطوات التيك توك

طريقة تسجيل الدخول لسناب شات على الكمبيوتر

بعد ذلك لمعرفة طريقة تسجيل الدخول لسناب شات على الكمبيوتر، يمكنك القيام بذلك فقط من خلال هذه الطريقة:

  • أولاً يجب تنزيل محاكي الأندرويد، ثمّ تثبيته.
  • بعد ذلك يجب الدخول إلى تطبيق جوجل بلاي من خلاله والبحث على تطبيق Snapchat لتنزيله.
  • ومن ثمّ بعد أن يظهر تطبيق سناب شات الرسمي يجب تثبيته.
  • بعدها يمكنك تسجيل الدخول لحساب سناب شات على الكمبيوتر من خلال إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بحسابك.

يمكنك أن تقرأ: طريقة استرجاع حساب سناب شات محذوف بشكل نهائي

كيف أنزل صور سناب على الكمبيوتر

كما يرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة كيفية تنزيل صور سناب على الكمبيوتر، بعد أن عرضنا طريقة تحميل ستاب شات للكمبيوتر بالخطوات، حيثُ يعتبر الأمر سهلاً جداً وهو كالتالي:

  • أولاً يجب فتح تطبيق سناب شات من خلال هاتفك المحمول.
  • ثمّ الدخول إلى خيار الإعدادات المتواجد ضمن التطبيق، مت خلال الدخول إلى الملف الشخصي، والنقر على أيقونة العجلة.
  • بعد ذلك يجب التمرير للأسفل ضمن القائمة المعروضة، حتى تصل إلى الذكريات.
  • ثمّ يمكنك أن تجد مجموعة خيارات لنقل بيانات حسابك وجميع الصور الخاصة بك نن الهاتف إلى الكمبيوتر.
  • ومن هذه الخيارات النسخ الاحتياطي الذكي، الذي يمكنك من خلاله حفظ جميع ذكرياتك بشكلٍ تلقائي. ذلك من خلال القيام بالنقر على Auto Save My Snaps.
  • بعد ذلك يمكنك تحديد مكان في هاتفك المحمول الذي ترغب بالاحتفاظ بذكرياتك داخله.
  • أيضا بعد الاحتفاظ بها ضمن ألبوم ما، يمكنكم نقلها لاحقاً وفق أي طريقة إلى الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

قد يهمك: كيفية مراقبة حساب سناب شات بدون علم صاحب الحساب Snapchat

مميزات تحميل Snapchat على الكمبيوتر

مميزات تحميل Snapchat على الكمبيوتر

كذلك يجب معرفة أبرز مميزات تحميل سناب شات على الكمبيوتر، والذي قد تجعله أفضل من الهاتف المحمول من حيث الاستخدام الدائم، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يمكن أن تستخدم تطبيق سناب شات على الكمبيوتر بجميع خصائصه وميزاته. كما يمكنك القيام بتشغيل الكاميرا، وتسجيل الصور والفيديوات بدقة عالية وقد تكون أفضل من كاميرا الهاتف المحمول.
  • كذلك فإنّ تطبيق سناب شات للكمبيوتر يمكنه أن يتوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز، وماك؛ وذلك مهما كانت مواصفات الحاسب منخفضة أم مرتفعة.
  • أيضا فإنّ التحكم بالماوس ضمن التطبيق يجعل من برنامج سناب شات على الكمبيوتر أفضل من الهاتف من حيث السهولة. ذلك بالأخص إذا ما  كنت تواجه بعض الصعوبات في التحكّم ضمن التطبيق من خلال الهاتف.
  • كما أن من مميزات استعمال سناب شات على الكمبيوتر، الاستمتاع بشاشة أكبر، حيثُ يمكنك مشاهدة جميع الصور والفيديوات والقصص بدقة عالية ووضوح أكبر.

قد يعجبك: شرح طريقة استخدام سناب شات للمبتدئين Snapchat


إلى هنا نكون قد قدّمنا لكم أفضل طريقة تحميل سناب شات للكمبيوتر بالخطوات Snapchat. ذلك بالإضافة إلى وضع رابط تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 و 10، ومعرفة ما إذا كان ممكن تشغيل سناب شات على الكمبيوتر أحدث إصدار أم لا. وعرض جميع مميزات تحميل Snapchat على الكمبيوتر.