طريقة تنزيل تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف

ALMotassem Bellah Al Dakkak4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
طريقة تنزيل تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف

طريقة تنزيل تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف، أو طريقة تحميل تطبيق MyDailyCash. من أكثر التطبيقات الإلكترونية التي حصدت على الكثير من الترشيحات، من قبل كل من يهتم بزيادة دخله. فتطبيق My Daily Cash أثبت فعاليته ومصداقيته في جذب هؤلاء المهتمين، لفتح التطبيق بشكل يومي، والمشاركة في حل بعض الأسئلة المطروحة.

وعلى الرغم من أنه لا يمكنك الحصول على مبالغ ضخمة من التطبيق، لكن مقارنة بعدد الدقائق التي سيشغلك عنها التطبيق يومياً، والمردود المادي الذي سيوفره لك بالدولار الأمريكي، مقابل هذه الدقائق، ستجد أنك الرابح فعلياً.

فالكل يبحث عن الربح عن طريق الإنترنت، لكن لا توفر كل مواقع الاستبيانات والإبداء عن الرأي المجال، للعمل عن طريق الهاتف. وأيضاً، لا تكون ذات مصداقية عالية، ومنصوح بها من الكثير.

طريقة تنزيل تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف

طريقة تحميل تطبيق MyDailyCash، بسطة جداً، ولا تختلف عن طريقة تحميل باقي البرامج، إلا بتفصيله واحدة، وهي إدخال كود معين. قم بتحميل التطبيق من “جوجل بلاي” عبر الرابط التالي.

  1. عند فتح التطبيق سوف يطلب منك إضافة كود معين. قم بتعبئة الخانات الفارغة بهذا الكود: 494146.
  2. عندما تدخل لتطبيق MyDailyCash، سوف تختار “متابعة” ثلاث مرات متتالية، يقوم بطرح الحقوق للتطبيق، وبعض التفاصيل الأخرى، إليك حرية الاختيار في قراءتها.
  3. ستقوم بإضافة رقم الهاتف الخاص بك، وتوافق على 4 شروط متتاية، عن خدمة تطبيق MyDailyCash.
  4. بعدها في أسفل الشاشة، ستقوم بإضافة كود الإحالة 494146.
  5. عندما تنقر على “get the bouns now”  سوف يتم إضافة الكود المرسل بشكل تلقائي، إذا استخدمت رقم هاتفك. أما إذا استخدمت رقم هاتف خارج عن الهاتف الذي تحمله، سيطالبك التطبيق بإدخال الكود المرسل.

ملاحظة: قد تلاحظ وجود اللغة الفرنسية كلغة أساسية للتطبيق. لا تقلق، يمكنك تغير اللغة من داخل التطبيق، لكن نسبة لأن الموقع مغربي المنشأ، فاللغة الافتراضية الموضوعة له، “الفرنسية“.

وعند انتهائك من الخطوات السابقة، تكون قد أتممت عملية التحميل والدخول. وتأتي مرحلة العمل، والإجابة عن الأسئلة، واتمام المهمات مقابل النقاط.

اقرأ أيضًا: موقع بحر للربح من العمل الحر

يذكر أنه يمكنك الربح من خلال رابط الإحالة. وهو أن ترسل هذا الرابط لشخص ما، من قبلك، ويقوم الشخص بتحميل التطبيق والبدء بالعمل. ستكسب 20 نقطة من هذه العملية. وكل 250 نقطة تساوي 2.5$، عند التحويل.

طريقة تنزيل تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف
طريقة تنزيل تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف

ما هو تطبيق My Daily Cash

تطبيق مغربي روج له في الآونة الأخيرة كأكثر تطبيقات الاستبيانات وطرح الرأي، مصداقية. عدا عن الكثير من الميزات التي يوفرها التطبيق، كميزة السحب عن طريق بايبال، سواء أكان حسابك مفعل ببطاقة ائتمانية أو غير مفعل.

اقرأ أيضاً: موقع One Hour للربح من العمل الحر 

ونشر عدد ضخم من مستخدمي هذا التطبيق، صور لحوالاتهم من التطبيق لبايبال، ما زاد من شعبية وانتشار التطبيق. خاصة في بلاد الشام ومصر والمغرب العربي.

نظام العمل على تطبيق My Daily Cash

أبرز ما يميز تطبيق My Daily Cash، هو نظام العمل الواضح والمبسط. فالمستخدم بغض النظر عن خبرته العملية مع التطبيقات الإلكترونية، يبحث دائماً عن البساطة والسهولة في التعامل مع واجهة التطبيق الأساسية. وتطبيق My Daily Cash يتمتع بهذه الصفة.

بعد تحميل تطبيق My Daily Cash، عليك التمعن بجموعه النقاط التالية، والتي نوضح لك نظام العمل على التطبيق، “Work system on My Daily Cash app“.

  • التسجيل المجاني في التطبيق، من خلال إضافة الإيميل الخاص بك أو ربطه بأحد وسائل التواصل الاجتماعي.
  • كما ذكرنا سابقاً، فإن التطبيق قائم على طرح الأسئلة والاستفسارات، بشأن منتجات و”براندات” معينة. يتأكد من خلال طريقته في طرح الأسئلة أنك على علم بهذه الشركة أو المنتج، الذي يطرح عليك، ثم يسترسل في طرح المزيد.
  • لدى تطبيق My Daily Cash نظام نقاط، قائم على ربحك لعدد من النقاط مقابل إبداء رأيك والإجابة عن أسئلته المطروحة. وكل 100 نقطة في التطبيق، تقابل دولار أمريكي 1$.
  • كان يتيح التطبيق ميزة تحويل النقاط إلى أموال، وسحبها ابتداءً من 2.5 دولار فقط، كحد أدنى، عن طريق بايبال. لكن اعترض بنك بايبال الإلكتروني، مؤخراً، لصعوبة تعامله من المبالغ الصغيرة، ما أجبر تطبيق My Daily Cash على رفع الحد الأدنى لقيمة السحب إلى 10$.

اقرأ أيضًا: تطبيق MyDailyCash لربح المال من الانترنت

نظام العمل على تطبيق My Daily Cash
نظام العمل على تطبيق My Daily Cash

إيجابيات تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف

قبل البدء بتعداد أبرز المزايا والإيجابيات لتطبيق My Daily Cash. علينا الاعتراف أن تطبيقات الربح من الإنترنت، وخاصة من الهاتف قليلة، ولا تتمتع بالمصداقية الكافية للانتشار. لكن تطبيق My Daily Cash من أهم التطبيقات الصادقة والناجحة حاليا بين منافسيه، عدا عن الميزات الأخرى، التي سنذكر منها:

  • عمر تطبيق My Daily Cash على الإنترنت، أكثر من 3 سنتين. وتعتبر مدة كبيرة من الزمن في العالم الافتراضي، مقارنة مع باقي مواقع الاستبيانات وإبداء الرأي. وهذا يزيد من مصداقيته بين المستخدمين.
  • يمكنك كمستخدم للتطبيق،من سحب الأموال في حسابك على الباي بال، حتى لو لم يكن مربوط ببطاقة ائتمانية، لكن لا تنسى أن الحد الأدنى ارتفع من 2.5$ إلى 10$.
  • كما يمكن سحب هذه الأرباح من خلال الباي بال ثم سحبها على حسابك البنكي أو بطاقتك الائتمانية مباشرة في حال توافرها.
  • يمتاز التطبيق، بسرعة التحويل.
  • تطبيق سهل وعملي، ولا يحتاج لخبرة في التعامل مع التطبيقات. ومناسب للمبتدئين في الدخول لعالم الربح من الانترنت.
  • التطبيق مجاني تماماً. ولا يحتاج التسجيل فيه لدفع أي رسومات مادية مسبقة.
  • فور تسجيلك في التطبيق، ستربح 0.50 دولار، كمكافأة لك على الدخول في My Daily Cash.
  • التطبيق يجمع ويستغل إجاباتك على الاستفسارات والاستبيانات المطروحة، لمساعدة الشركات ومراكز بيع بعض المنتجات. حيث تقوم بإرسال هذه المقترحات والسلبيات والايجابيات المطروحة، ليساعد هذه الشركات، على تطوير منتجاتها وخدماتها بناء على هذه الإجابات.
  • يحافظ تطبيق My Daily Cash، على خصوصية صاحب الإجابة، فهو يبيع أجوبة الاستبيانات والاستفسارات، لكن لا يبيع البيانات الخصوصية للمستخدمين اللذين قاموا بحل الاستبيان. على عكس الكثير من مواقع الاستبيانات التي تبيع بيانات المستخدمين دون أخذ إذنهم.
ايجابيات تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف
ايجابيات تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف

سلبيات تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف

  • لا يمكنك الاعتماد على My Daily Cash، كمصدر ربح أساسي. لكن يمكنك الاعتماد عليه كدخل إضافي، لا يكلفك سوى بعض الدقائق يومياً.
  • يقوم التطبيق بطرح بعض الأسئلة التي يختبر بها معرفتك، في حال كنت مؤهل للإجابة على الاستبيانات أم لا.

وفي الختام لمقالتنا حول “طريقة تنزيل تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف“. أو “طريقة تحميل تطبيق MyDailyCash“. والتعرف على “ما هو تطبيق My Daily Cash“. و”نظام العمل على تطبيق My Daily Cash“. حتى “ايجابيات وسلبيات تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف“. يمكننا الاعتماد على أول تطبيق، ذو منشأ عربي (مغربي). يزرع الثقة في نفوس المستخدمين المستقبليين له. خاصة لمن بدأ حديثاً في التعرف على طرق الربح من الانترنت، ومن لا يملك حاسب مكتبي أو لابتوب، للعمل من خلاله. كما قدم تطبيق My Daily Cash درساً، لأصحاب مواقع الاستبيانات، أو من يفكر بإنشاء مثل هذه المواقع، وذلك لريادته وقوة انتشاره.