طريقة توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء snapchat

د. رهام محمد10 يونيو 2023آخر تحديث :
طريقة زيادة النقاط في سناب شات snapchat

يبحث المستخدمون بكثرة عن طريقة توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء snapchat حيث يعد سناب شات Snapchat تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد، ويستعمله معظم الأشخاص في العالم العربي بالأخص، وقد وضعت شركة سناب شات توثيق حساب سناب شات كتوثيق حساب إنستقرام أو طريقة توثيق حساب تويتر، وكذا توثيق حساب سناب شات بالإيميل كما أنه من الممكن توثيق السناب بخطوتين، وهنا الكثير من فوائد توثيق الحساب الخاص بك على سناب شات.

طريقة توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء snapchat

هناك الكثير من الطرق التي تعتبر من أسهل طرق التوثيق الثنائي لحساب سناب شات ونستعرض عليكم أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات Snapchat

1- تأكيد هويتك في سناب شات

يعتبر تأكيد هويتك في سناب شات أول وأهم شيء هو التحقق من هويتك مع سناب شات لذا يجب عليك التأكد مما يلي عليك أن تثبت أنك الشخص الحقيقي والمصرح له باستخدام هذا الحساب

تأكد من إدخال جميع التفاصيل الصحيحة التي تشمل الاسم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وتفاصيل أخرى. تتحقق سناب شات دائمًا من هويتك قبل النظر في ملفك الشخصي للتحقق حول طريقة لتوثيق حساب سناب شات.

2- زيادة شعبية ملفك الشخصي في سناب شات

سبق لنا أن تناولنا هذه الخطوة في الشروط وهي طريقة لتوثيق حساب سناب شات. وتعتمد شعبيتك على الآراء التي كانت لديك على أي قصة معينة، فمن الضروري زيادة شعبيتك. بحيث يهتم مسؤولو Snapchat بمزيد من الاهتمام بالتحقق من حسابك.

كذلك تحتاج إلى ما لا يقل عن 50 ألف مشاهد لكل قصة للتأهل للتحقق وهو أمر ليس سهلا. بالإضافة إلى تأكد من نشر محتويات عالية الجودة فقط لجذب المزيد من المستخدمين ووجهات النظر. لتصبح صاحب حساب رسمي على Snapchat، تحتاج إلى أن يكون ملفك الشخصي مغمورا بالمناظر تماما مثل أي من المشاهير.

معنى توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء snapchat

معنى توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء snapchat
معنى توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء snapchat

لا يكون التوثيق فقط لحساب السناب شات، بل لكافة الحسابات، على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفيس بوك، والتوتير، والانستقرام، وأيضا السناب شات، فما معنى توثيق الحساب في السناب؟

يختلف مصطلح التوثيق من تطبيق ﻵخر إلا أن التوثيق يعني هنا، ظهور إشارة زرقاء أعلى الحساب في الملف الشخصي مثل علامة الصح، وذلك يعني أن الحساب أصبح قويا وتم اعتماده من شركة وموقع السناب شات، وكافة التطبيقات نفس الطريقة ولكن لا يمكن لأي أحد أن يوثق حسابه أو أن يحصل على التوثيق إلا إذا كان لديه الكثير من المتابعين.

قد يهمك أيضاً: حل مشكلة تعليق السناب شات

إن طريقة توثيق حسابك على سناب شات تعتبر من الطرق المشهورة على نطاق واسع، ويقصد بتوثيق حسابك على السناب شات ظهور علامة زرقاء في الملف الشخصي لحسابك كما أسلفنا الذكر، وذلك من أجل حماية الحساب من الضياع وزيادة ثقة المتابعين لك، وحتى لا يقوم شخص آخر بانتحال شخصيتك وعمل حسابات استغلالية خاصة إذا كنت مدون مشهور أو شخصية مرموقة فقد يسبب لك هذا العديد من المشاكل مع المتابعين أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة، فما هي شروط توثيق حساب السناب؟

شروط توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء Snapchat

شروط توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء Snapchat
شروط توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء Snapchat

الشروط الواجب توافرها لتوثيق حساب سناب شات Snapchat هي:

1- تأكيد هويتك

يجب أن تتوفر حتى يتم توثيق حسابك على سناب شات تجاوز مشاهدات قصصك المليون مشاهدة على الأقل، لأنه من الصعب توثيق حسابات صغيرة أو جديدة أو غير مشهورة، وهو أهم الشروط لتوثيق السناب. يجب تأكيد هويتك على سناب شات Snapchat فتأكيد الهوية تشمل كل من:

  • الاسم.
  • رقم الهاتف.
  • عنوان البريد الإلكتروني.

وغيرها من التفاصيل التي يجب أن تصرح بها كما يجب أيضا أن تقوم بتفعيل حالة التحقق من هويتك عبر رقم الهاتف الخاص بك.

2- تجنب المحتوى غير اللائق

تجنب نشر أي محتوى غير لائق مثل:

  • قصص الكراهية.
  • الإرهاب.
  • فيديوهات تضرب الأطفال الصغار.

لأن هذا سيكون عائقا كبيرا في توثيق حسابك.

3- زيادة شعبية الحساب الخاص بك

رسالة طلب توثيق حساب سناب شات

بشكل عام يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهد لكل قصة لتصبح مؤهلا للتوثيق وبالتأكيد هذا ليس بالأمر السهل، لذا تأكد من نشر محتويات عالية الجودة لجذب المزيد من المستخدمين، لتصبح صاحب حساب رسمي في Snapchat تحتاج إلى إغراق حسابك بقصص وصور مثل أي شخص مشهور.

لماذا يعمل المستخدمون على توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء snapchat

لماذا يعمل المستخدمون على توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء snapchat
لماذا يعمل المستخدمون على توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء snapchat

إذا كنت شخص عادي تقوم بتصفح تطبيق السناب شات كباقي الناس فهذا الأمر ليس بمهم بالنسبة لك لكن إن كنت صاحب قناة يوتيوب مثلا أو مدون مشهور أو شخصية معروفة بشكل عام ويوجد أشخاص يحاولون استغلال هذا الأمر من خلال عمل حسابات انتحالية مما قد يسبب لك العديد من المشاكل هنا تحتاج هذه الطريقة وبشدة.

اقرأ أيضاً: كيفية إرجاع شخص أزلته من السناب شات

كيفية توثيق حساب سناب شات Snapshat بالعلامة الزرقاء

سنقدم لكم الآن الطريقة التي تستطيع من خلالها التقديم للحصول على العلامة الزرقاء وفي حالة لم يتم قبول طلبك فهذا راجع إلى مدى مصداقية المعلومات التي تقدمها وكمية المتابعين لك في الحساب. وحتى يتم توثيق حسابك على سناب شات عليك أن تتابع معنا الخطوات التالية خطوة بخطوة وهي كما يلي:

  1. يجب أولا أن تتواصل مع مسؤولي الموقع.
  2. الآن يجب أن تطلب منهم توثيق حسابك.
  3. ستقوم بإرسال رسالة مكتوبة باللغة الإنجليزية.
  4. ستوضح في الرسالة نوع الحساب الذي ستقوم بتوثيقه.
  5. يجب عليك توضيح إن كان حساب شخصي أو حساب لعلامة تجارية.
  6. يجب أن تتضمن اسم الحساب والمعلومات المتعلقة به مثل:
  • رقم الهاتف
  • عدد المشاهدات
  • عدد المتابعين

إذا كان لديك حسابات موثقة على باقي المنصات الأخرى كالانستغرام أو الفيس بوك فقم بوضع روابط لهم في الرسالة هذا سيساعدك كثيرا على قبول طلبك. بعدها انتظر الرد من موقع سناب شات على موافقتهم على توثيق حسابك، أو يمكن أن يتم الطلب منك تزويدهم بالمزيد من التفاصيل والوثائق إذا كان الحساب لعلامة تجارية.

إذا لم تنجح حاول مرة أخرى ولا تيأس حتى يتم قبول طلبك ولكن كل هذا سوف يتم بعد أن تكون قد أتممت شروط توثيق الحساب التي سبق ذكرها في الأعلى

طريقة توثيق حساب سناب شات بالعلامة الزرقاء بالرسالة snapchat

الطريقة سهلة جداً لكن لتكن بالصورة ليس بالضرورة عند مراسلة السناب شات أن يتم الموافقة على طلبك. فإن كنت لا تستحق هذه العلامة يعني كنت مجرد مستخدم عادي لهذا التطبيق فلن تحصل على هذه العلامة.

كما أن لشركة السناب شات طريقتها الخاصة في معرفة ذلك. سنعطي الطريقة التي تستطيع من خلالها التقديم للحصول على العلامة الزرقاء وما يحدث بعد ذلك يعتمد عليك.

فغالبا سيقوم السناب شات بمراسلتك لإكمال بعض الإجراءات وقد لا يقوم بالرد عليك أصلا إذا شاهد أن الحساب الخاص بك جديد مثلا أو ليس لديك قاعدة جماهيرية واسعة. الموضوع أولا وأخيرا يعتمد على مدى مصداقية المعلومات التي تقدمها وكمية المتابعين لك في حسابك في السناب شات.

إليك أيضاً: كيف أعرف أن الشخص حذفني من سناب شات

طلب التحقق من حساب سناب شات

بعد تحديث جميع التفاصيل المذكورة أعلاه يمكنك الإبلاغ عن قلق بشأن السلامة على الموقع الرسمي لسناب شات. ويجب عليك الاتصال بـسناب شات وإخبارهم بأن شخصا ما يستخدم اسمك وصورك على Snapchat ويستخدم هويتك.

بعد ذلك يجب عليك اتباع إجراءات التحقق وستحصل على رمز تعبيري بجانب اسمك ومشاركتك على سناب شات. يمكنك إرسال رسالة كما سنذكر في الفقرات اللاحقة.

الرسالة المستخدمة في توثيق حساب سناب

يمكنك الاعتماد على الرسالة التالية وهي التي يستخدمها المشاهير في البداية لتوثيق حساب سناب شات Snapshat وهي كما يلي:

My account is being impersonated and my followers are viewing the wrong snaps. Verification will help me get my followers to view the correct content and not get confused.

إليك أيضا: كيفية تحميل سناب تيوب snaptube الأصفر مجاناً 2023

التأكد من عدم استغلال حساباتنا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومنها السناب شات أمر هام وضروري لذلك يسعى المستخدمون لتوثيق الحساب بالعلامة الزرقاء وقد رأينا في مقالنا معنى هذا التوثيق وكيفية الحصول عليه والشروط الواجب اتباعها لنيله نتمنى أن يكون مقالنا ذو فائدة قيمة لكم.