طريقة ربح 10 دولار يوميا من البيتكوين 2023؟

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
ما هي طريقة ربح 10 دولار يوميا من البيتكوين 2022؟

بعد انتشار عملة البيتكوين بشكل كبير أصبح يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة ربح 10 دولار يوميا من البيتكوين ولا يكون ذلك الربح من البيتكوين فقط ولكنهم يرغبون في الربح عن طريق الإنترنت بصفة عامة، وذلك من خلال  عمل ما يسمى بالإعلانات الممولة أو الشراء من خلال الإنترنت.

ماذا يقصد بكلمة بيتكوين

قبل أن نتعرف على طريقة ربح 10 دولار يوميا من البيتكوين لابد وأن نعرف ما هو البيتكوين في الأصل، فهو عملة رقمية إلكترونية لا مركزية أي يتم إدارتها من خلال من يمتلكها فقط ويقوم بتعدينها ولا يوجد أي وسيط يتحكم في تلك العملة ولا أي جهة متحكمة فيها، ويتم استخدامها في الدفع الإلكتروني وذلك من خلال شبكة تدعي البت كوين  فهي شبكة تعمل وفق نظام الند- للند، وشبهها الكثير من الأشخاص أنها عملة نقدية خاصة بالإنترنت، أي يتم تداولها واستخدامها فقط من خلال الإنترنت.

وذكر أن شبكة الدفع هي أول تطبيق بمفهوم العملة المشفرة والذي تم ذكره عام 1998 خلال قائمة Cyphpunks البريدية. ولا يوجد شخص يمكنه امتلاك هذه الشبكة أو يتحكم في التكنولوجيا المستخدمة في تحريك البريد الإلكتروني.

طريقة ربح 10 دولار يوميا من البيتكوين

كثيرا ما يسأل الأشخاص عن طريقة للربح من خلال الإنترنت ولكنهم قد يجدون تلك الطرق بلا نفع أو جدوى فغالبًا. ما تتطلب تحميل بعض التطبيقات أو لا تتميز تلك الطرق بالمصداقية، وسوف نتعرف على بعض الطرق السهلة. والفعالة والتي تمكننا من الحصول على 10 دولار بشكل يومي ومنها:

الطريقة الأولى

موقع Earncion، يمكننا ذلك الموقع من ربح أكثر من 10 دولار وذلك عن طريق  قيامك بعمل حساب على هذا الموقع ثم البدء في دخول واجهة الموقع وذلك من خلال الضغط على زر Play without فبذلك يمكنك الحصول على الكثير من الساتوشي في كل 10 دقائق، ومن الجدير بذكره أن تلك الطريقة تمثل أسهل الطرق التي يجب على المبتدئين استخدامها لربح 10 دولار يوميا.

الطريقة الثانية

يمكنك كسب الساتوشات من خلال مشاهدة الاعلانات فعند مشاهدتك لاعلان واحد سوف تربح العديد من النقود. فكل ما عليك عمله هو الولوج إلى DAILY BONUS فهو خيار يوجد أعلى الموقع. وبمجرد دخولك ومشاهدة بعض الإعلانات سوف تحصل على الدولارات.

الطريقة الثالثة

وهي طريقة الدفع، فيجب عليك إدخال رقم محفظتك وسوف يتم الدفع على محفظة البيتكوين الخاصة بك. مباشرة وبدون أى انتظار أو إهدار في الوقت.

مميزات البيتكوين

يتميز البيتكوين بالعديد من الأشياء التي تجعلنا نخوض تلك التجربة ونبحث عن طريقة ربح 10 دولار يوميا من البِيتكوين، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • يمكننا دفع المال أو استقباله  في كل الأوقات وفي كل الأماكن، حيث انه لا يرتبط أو يخضع لأيام الاجازة الخاصة بالبنوك.
  • تتميز مدفوعات البيتكوين بقلة أو عدم رسومها.
  • تتميز بقلة المخاطر التي تقع على التجار فهو في قابل للاسترجاع كما أنه عملة آمنة. لذلك فهو يبعد التجار عن أي خسارة أو تعرض للاحتيال.
  • من أهم مميزات تلك العملة هي الأمن والتحكم، حيث لا يشترط  أن تربط مدفوعات البتكوين بالمعلومات الشخصية مما يجعلها أقل عرضة لعملية سرقة الهويات.
وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقة ربح 10 دولار يوميا من البيتكوين بشكل خاص ومن الإنترنت بشكل عام وكذلك تعرفنا على مميزات البيتكوين وبسبب كل تلك المميزات يقوم كثير من الأشخاص بالبدء في جمع العملات الخاصة بهم.

كما يمكنك أن تقرأ: هل البيتكوين حلال أم حرام