طريقة فتح الواتس اب بدون كود للكمبيوتر

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
طريقة فتح الواتس اب بدون كود للكمبيوتر

طريقة فتح الواتس اب بدون كود للكمبيوتر، أو طريقة فتح الواتس اب بدون رمز التحقق هو ما سيكون الموضوع الأساسي الذي ستتم مناقشته في هذا المقال لتوضيح المتطلبات اللازمة لطريقة فتخ الواتس اب بدون كود للكمبيوتر وبالتالي وصول المستخدم إلى حسابه الخاص على الواتس اب من خلال الكمبيوتر الشخصي أو اللابتوب الخاص به. بالإضافة إلى بعض المواضيع الشيقة التي تهم جميع مستخدمي واتساب.

طريقة فتح الواتس اب بدون كود للكمبيوتر

طريقة فتح الواتس اب بدون كود للكمبيوتر، يبحث العديد من المستخدمين عن الطريقة الصحيحة لفتح الواتس أب بدون كود للكمبيوتر. وفي الواقع فإن هذه الطريقة متاحة من الخدمات الأساسية على التطبيق الخاص بمنصة الواتس أب. ويمكن العثور على هذه الخدمة من خلال فتح الواتس أب، والضغط على أيقونة الخيارات الموجودة في زاوية الشاشة. على شكل ثلاث نقاط فوق بعضها. ومن ثم اختيار “الأجهزة المرتبطة” أو “Linked Devices”. لتظهر شاشة تعرض خيار “ربط جهاز” أو “Linke a device” ضمن مستطيل أخضر، وعند الضغط عليه سيتم فتح الكاميرا الخاصة بالجهاز لمسح رمز “الكيو آر”. وللحصول على هذا الرمز يجب الانتقال إلى الكمبيوتر الشخصي أو اللابتوب وفتح موقع واتساب ويب أو تحميل تطبيق “واتس أب ديسكتوب” وفتحه. ليظهر الرمز مباشرة على الشاشة، ومن ثم يمكن مسحه باستخدام كاميرة الجهاز لفتح الواتس أب بدون كود للكمبيوتر.

طريقة فتح الواتس اب بدون كود للكمبيوتر
طريقة فتح الواتس اب بدون كود للكمبيوتر

فتح الواتس اب بدون الهاتف

طريق فتح الواتس اب بدون الهاتف، في الواقع إن طريقة فتح الواتس أب للكمبيوتر بدون كود تقتصر على الأوقات التي يكون فيها الهاتف متصلا بالإنترنت. حيث لا يمكن الاستفادة منها بدون الهاتف؛ بسبب القوانين الصارمة التي تتبعها منصة الواتس أب. ولكن مع التحديثات الجديدة التي تم إصدارها من تطبيق الواتس أب. ظهرت ميزة إضافية توفر للمستخدم إمكانية فتح الواتس أب للكمبيوتر بدون الهاتف. وذلك من خلال إلغاء تفعيل المزامنة بشكل مؤقت بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي، عند عدم توفر أي اتصال بالإنترنت على أحدهما. ليتم مزامنة البيانات مرة أخرى فور توفير اتصال بالإنترنت للجهاز. وتظهر أهمية هذه الميزة الجديدة عند حاجة المستخدمين إلى فتح الواتس أب بدون الهاتف على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب.

اقرأ أيضا: هل يمكن الدخول على واتس أب شخص آخر؟

ويمكن تفعيل هذه الميزة من خلال اتباع طريقة فتح الواتس أب بدون الكود للكمبيوتر. ثم الذهاب إلى تطبيق الواتس أب. وبعد الانتهاء منها يجب العودة إلى الهاتف وفتح الواتس أب عليه، ومن ثم الانتقال إلى إعدادات الأجهزة المرتبطة مرة أخرى. ليظهر الخيار الذي يتيح للمستخدم تفعيل هذه الميزة الموجود باسم “الانضمام إلى بيتا” أو “join beta”. وبعد الضغط على هذا الخيار يكون قد تم تفعيل الميزة بنجاح على حساب الواتس أب؛ ليتمكن المستخدم من فتح الواتس أب بدون كود للكمبيوتر وبدون هاتف أيضا في أي وقت يريده.

فتح الواتساب بدون باركود

فتح الواتس اب بدون بار كود، أصبح من الواضح جدا كيفية فتح الواتس أب بدون كود للكمبيوتر من خلال الاستفادة من خدمة “واتس أب ديسكتوب” المتوفرة على تطبيق الواتس أب. بالإضافة إلى خدمة “بيتا” الجديدة الداعمة لها. ولكن يبقى التساؤل المطروح الآن هو هل يمكن فتح الواتس أب على الكمبيوتر بدون البار كود الحاص بخدمة “واتس أب ديسكتوب” وبدون الحاجة إلى أ]ة خطوات تطلب وجود الهاتف المحمول.

في الواقع للإجابة على هذا السؤال لا بد من الأخذ بعين الاعتبار أن الأمر الذي يميز بين الهاتف المحمول وجهاز الكمبيوتر الشخصي أو اللابتوب. عند فتح الواتس أب، هو نظام التشغيل الخاص بكل منها، فمن المعروف أن أغلب أجهزة الكمبيوتر الشخصي تعمل إما بنظام الويندوز التي تقدمه الشركة العملاقة “مايكروسوفت، أو بنظام تشغيل “الماك بوك” الخاص بأجهزة الكمبيوتر واللابتوب وبعض الأجهزة اللوحية التي تصدرها شركة أبل. ومن الجدير بالذكر هنا أن طريقة فتح الواتس متشابهة تماما على كلا هذين النظامين حيث سيتعرف عليهم موقع الواتس أب على أنهم أجهزة تدعم نسخة “الواتس أب ديسكتوب”.

إليك أيضا: كيفية تحديث واتساب الذهبي WhatsApp

ولكن في حالة الهواتف المحمولة التي يعمل أغلبها بنظام الأندرويد أو ال”أي أو إس”. نجد أن منصة الواتس أب تقدم خدماتها الأساسية على التطبيق الذي يتم إصداره على هذه الأنظمة الخاصة بالهواتف المحمولة. حيث يتم فتح الواتس أب عبر هذه الأجهزة من خلال رقم الهاتف الخاص بالجهاز.

والآن أصبح من الواضح أنه لفتح الواتس أب على الكمبيوتر دون الحاجة إلى مسح الباركود الخاص بخدمة “واتس أب ديسكتوب”. يجب محاكاة أحد أنظمة الهواتف المحمولة التي يتوفر لها نسخة مخصصة من تطبيق الواتس أب. لفتح الواتس أب وتسجيل الدخول إليه من الكمبيوتر بدون بار كود. لذلك سيتم تقديم شرح مفصل عن كيفية محاكاة نظام التشغيل الخاص بالهواتف الذكية. على جهاز الكمبيوتر الشخصي، مثل نظام الأندرويد والاستفادة من ذلك لفتح الواتس أب بدون بار كود من خلال الفقرة التالية.

فتح الواتساب بدون بار كود
فتح الواتساب بدون باركود

فتح الواتس أب على الكمبيوتر برقم الهاتف

طريقة فتح الواتس اب على الكمبيوتر برقم الهاتف، بعد الانتهاء من تعلم طريقة فتح الواتس أب على الكمبيوتر بدون كود، وطريقة فتح الواتس أب على الكمبيوتر بدون الهاتف. لم يتبقى سوى تعلم طريقة فتح الواتس أب على الكمبيوتر برقم الهاتف. وهذا ما سيتم شرحه بشكل مفصل ضمن هذه الفقرة.

قد يعجبك أيضا: كيفية تنزيل واتساب الأسود ضد الفيروسات 2023 WhatsApp

في البداية يجب أخذ العلم أنه سيتم تقديم هذا الشرح بالاعتماد على برنامج “Nox player”. الذي يعتبر من أشهر البرامج التي تحاكي نظام التشغيل الأندرويد الخاص بالهواتف الذكية. على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. والآن سيتم شرح طريقة فتح الواتس أب على الكمبيوتر برقم الهاتف من خلال الخطوات البسيطة التالية.

  • تحميل برنامج “Nox player” على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب المراد فتح الواتس أب عليه؛ من خلال البحث عن الموقع الرسمي للبرنامج من المتصفح أو الذهاب إلى صفحة التحميل الخاص به مباشرة عبر الضغط هنا.
  • الضغط على خيار “Download” واختيار المسار المراد حفظ البرنامج عليه ثم الضغط على “حفظ”.
  • الانتظار ريثما يتم تحميل حزمة الملفات الخاصة بالبرنامج، ومن ثم فتحها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر.
  • فتح برنامج “Nox player”، والذهاب إلأى متجر جوجل بلاي لتثبيت تطبيق الواتس أب على المحاكي.
  • فتح الواتس أب واليدأ بتسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي من خلال تنفيذ نفس الخطوات التي يتم اتباعها من الهاتف المحمول تماما.

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من شرح طريقة فتح الواتس اب بدون كود للكمبيوتر. وطريقة فتح الواتس اب بدون الهاتف، بالإضافة إلى طريقة فتح الواتس اب بدون بار كود. وكيفية توظيف تطبيق المحاكي على نظام الويندوز الخاص بأجهزة الكمبيوتر لفتح الواتس اب على الكمبيوتر. برقم الهاتف بنفس الطريقة التي يتم فتح الواتس اب بها على الهاتف المحمول. ليتمكن المستخدمون من الاطلاع على هذه المعلومات القيمة والاستفادة منها. في تحسين تجربتهم وزيادة خبراتهم أثناء استخدامهم منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة الواتس اب.