عشان متتعطلش لو النور قطع.. حيلة لتشغيل الراوتر بدون كهرباء لا تخطر على بالك

tullaab25 نوفمبر 2023آخر تحديث :
عشان متتعطلش لو النور قطع.. حيلة لتشغيل الراوتر بدون كهرباء لا تخطر على بالك

عشان متتعطلش لو النور قطع.. حيلة لتشغيل الراوتر بدون كهرباء لا تخطر على بالك ,

يواجه الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت صعوبات أثناء تشغيل التيار الكهربائي، حيث تنفرد الخدمة. ذلك، هناك حل بسيط دائمًا لاستخدام إنترنت دون دينيس، وفقًا لموق ع TechRadar الإلكتروني، يمكنك تشغيل راوتر إنترنت إنترنت دون الاتصال بمصدر الطاقة التقليدية، كما يمكن تحقيق ذلك من خلال توصيل الراوتر بالباور بانك، وهو جهاز محمول ويمكن تخزين الطاقة الكهربائية وتزويدها.

استخدام باور بنك

إذا تم إعداد الراوتر الخاص بك بطريقة تمكنه من ربطه بسهولة بالباور بانك، فسيفساء كما لو كان متصلاً بمصدر تقليدي للكهرباء، ومن المهم توص يل جهاز تزويد الطاقة USB A power Supply قبل السليم، إنشاء بمجرد هذا الاتصال، سيعمل الراوتر كما هو تأخر.

من المهم ملاحظة أنه عند استعادة الكهرباء، يجب فصل الراوتر تمامًا ع ن باور بانك قبل إعادة توصيله، وإذا لم يكن لديك باور بنك، ويمكن أيضًا تشغيل الراوتر بدون كهرباء من خلال توصيل الراوتر باللابتوب ا لخاص بك.

استخدام شاحن قديم

لذلك متعطلش لو النور قطع.  حيلة لتشغيل الراوتر بدون كهرباء لا تخطر على بالك0
لذلك متعطلش لو النور قطع على بالك

لتعلم جهاز الراوتر بالكهرباء، يمكنك استخدام شاحن قديم عن طريق قط ع الجزء المدبب، والذي يسمى ” الدبوس “، بحيث يتم توصيل السلك الأحمر بإيقاف تشغيل ضوء LED.

استخدام الطاقة بمقبس الطاقة

5 ساعات من وقت الطهي، لـ 12 فولت على الأقل ليعمل، لذلك يجب شراء مقبس “باور جاك”، كما يجب عليك شراء مقياس متعدد لوحدة ضبط (dc step up) مخرج 12 مخرج الجهد نيفت فقط، وإذا لم يبدأ من الحصول عليه، يمكنك طلب مساعدة من كهربائي.