علقها في السقف، ضبط المتهم بقتل زوجته بالمنوفية

tullaab26 فبراير 2024آخر تحديث :
علقها في السقف، ضبط المتهم بقتل زوجته بالمنوفية

علقها في السقف، ضبط المتهم بقتل زوجته بالمنوفية ,

تمكنت وحدة مباحث السادات بمحافظة المنوفية من القبض على قاتل زوجته بقرية كفر داود. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة السادات بلاغاً من مجدي عبد الغني محمد، 34 سنة، عامل خرسانة مقيم بكفر داود، بوفاة جثة جارته سعاد عبد الوهاب زكي، 47 سنة. ربة منزل من سكان كفر داود السادات، مصابة بجروح وآثار تعذيب في أجزاء مختلفة من جسدها.

وبسؤال شقيقها المدعو محمد عبد الوهاب زكي 48 سنة سائق ميكروباص ومقيم مدينة السادات، تم اتهام زوجها المدعو محمد فتح الله عبد الحميد غزال 48 سنة عاطل عن العمل ومقيم كفر داود السادات. وعليه، أكدت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها محمد فتح الله غزال.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمود محروس رئيس المباحث، وبعد تدوين الإجراءات تم القبض على المتهم. وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة من خلال تقييد المجني عليها وتعليقها من سقف غرفة نوم المنزل، والاعتداء عليها بالضرب، مما أدى إلى إصابتها بجروح بليغة ووفاتها على الفور.

زوج ينهي حياة زوجته بعلقة الموت في المنوفية

قتلت سيدة أربعينية على يد زوجها في قرية كفر داود التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة السادات يفيد بمقتل سيدة تدعى سعاد دي واي على يد زوجها محمد ف ج، وكلاهما من كفر داود. وانتقلت قوة أمنية لمعاينة مكان الحادث، وتم نقل الجثة. وتم نقل السيدة إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.