مجلس جامعة سوهاج يعتمد نتيجة بكالوريوس الطب والجراحة بنسبة نجاح 95.75%

tullaab26 فبراير 2024آخر تحديث :
مجلس جامعة سوهاج يعتمد نتيجة بكالوريوس الطب والجراحة بنسبة نجاح 95.75%

مجلس جامعة سوهاج يعتمد نتيجة بكالوريوس الطب والجراحة بنسبة نجاح 95.75% ,

أعلن مجلس جامعة سوهاج برئاسة الدكتور حسن النعماني رئيس الجامعة اليوم الموافقة على اعتماد نتائج بكالوريوس الطب والجراحة (القائمة القديمة 6+1) الدور الأول نوفمبر 2023 إعلان.

وبلغت نسبة النجاح العامة 95.75% لـ 383 طالباً وطالبة، كما تم اعتماد نتائج بكالوريوس الطب والجراحة (القائمة الأخيرة 5+2) للدور الأول نوفمبر 2023 بنسبة نجاح 91.39%. لعدد 349 طالبًا وطالبة. ألف مبروك لجميع الطلاب المتفوقين وتمنياتي لهم بالنجاح المستمر.

الموافقة على درجة البكالوريوس في الطب بسوهاج

وثمن الدكتور حسن النعماني الدور الرائد الذي تقوم به كلية الطب كمؤسسة تعليمية بمحافظة سوهاج في مجال التعليم الطبي، والتي تخرج العديد من أطباء المستقبل بعد تأهيلهم لدخول الحياة العملية على أعلى مستوى، وذلك من خلال توفيرهم بكل الدعم من مختبرات ومختبرات وأدوات تساعدهم على تسليح أنفسهم بكل ما يحتاجونه. وهو جديد في عالم الطب ويخوض تجارب عملية بكل قوة، مضيفاً أنها تمتلك مستشفيات جامعية مزودة بكافة المعدات اللازمة للتدريب السريري، فضلاً عن تقديم خدمات طبية متميزة لأهالي المحافظة والعليا المجاورة. محافظات مصر.

وتقدم النعماني بجزيل الشكر لإدارة الكلية وعلى رأسها الدكتور مجدي القاضي عميد الكلية، وفريق عمل الإدارة العامة لشؤون الطلاب على سرعة الإعلان ومتابعة النتائج.