علي لطفي يقترب بقوة من العودة لصفوف الأهلي

tullaab29 يناير 2024آخر تحديث :
علي لطفي يقترب بقوة من العودة لصفوف الأهلي

علي لطفي يقترب بقوة من العودة لصفوف الأهلي ,

أصبح علي لطفي، حارس مرمى فريق Z، قريب جدًا من العودة للأهلي خلال الميركاتو الحالي.

قرر مسئولو النادي الأهلي عدم ضم محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الوطني والمنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأهلي يتراجع عن ضم محمد أبو جبل

وعلم فيتو أن الأهلي أبلغ مسؤولي البنك الوطني بعد إتمام صفقة انتقال محمد أبو جبل إلى القلعة الحمراء بسبب رفض محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر فكرة ضم حارس الزمالك السابق.

قال الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي مع شوبير، المذاع عبر راديو أون سبورت، إن النادي الأهلي لن يتعاقد مع محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، بحضور محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر. .

وتابع شوبير تصريحاته قائلا: فيما يتعلق بتعاقد الأهلي مع محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، أكد أنه حتى الآن لا يزال هناك رفض من الطرفين في ظل رغبة نادي سيراميكا في الحصول على خدمات مصطفى شوبير و رفض الأهلي التنازل عن حارس مرمى فريقه مقابل ضم محمد بسام.

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: “علي لطفي حارس زيد متردد في العودة للأهلي مرة أخرى خوفا من الجلوس على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة أساسيا مع الأهلي”.

عملية جراحية ناجحة للشناوي في ألمانيا

أكمل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، العملية الجراحية بالمنظار التي خضع لها في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هيستر المتخصص في إصابات الكتف، بعد للإصابة التي تعرض لها الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديف أفريقيا. ساحل العاج 2024.

وحرص الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي، بالتنسيق الكامل مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، على الاطمئنان على نجاح العملية، وتحدث مع الطبيب الألماني وطبيب الأهلي و حارس مرمى المنتخب الوطني، الذي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعد التأكد من أن غيابه سيكون ثلاثة أشهر، ليعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب.