غلق وتشميع 4 منشآت طبية في حملة لجهاز حماية المستهلك ببني سويف (فيديو)

tullaab29 يناير 2024آخر تحديث :
غلق وتشميع 4 منشآت طبية في حملة لجهاز حماية المستهلك ببني سويف (فيديو)

غلق وتشميع 4 منشآت طبية في حملة لجهاز حماية المستهلك ببني سويف (فيديو) ,

داهم رجال فرع جهاز حماية المستهلك بمحافظة بني سويف، عددًا من المحلات التجارية والمنشآت الطبية والمخابز السياحية، خلال حملة بمدينة بني سويف، لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين. .

حملة حماية المستهلك ببني سويف

وأسفرت الحملة عن إغلاق وتشميع مجمعي عيادات طبية ومختبرين للتحاليل الطبية، لإدارتهما دون ترخيص، وضبط 20 علبة أجبان لسوء التخزين و200 كيلو أسماك منتهية الصلاحية، وتحرير 8 بلاغات لعدم وجود ترخيص. إعلان الأسعار و6 بلاغات لعدم إصدار فواتير و8 بلاغات لعدم وجود شهادات صحية. ومستعدون لسوء النظافة.

حملة حماية المستهلك ببني سويف

أمين عام محافظة بنى سويف

أشرف على الحملة اللواء سامي علام الأمين العام المساعد لمحافظة بني سويف، بمشاركة الدكتور أحمد عبد العظيم مدير العلاج المجاني بمديرية الصحة، وأحمد دهشان مدير فرع جهاز حماية المستهلك بمديرية الصحة. بالمحافظة الدكتور أسامة حمزاوي من الطب البيطري ومسؤولي التموين الصحي والتفتيش الغذائي وبحضور فواز. رجب نائب رئيس مركز ومدينة بني سويف.

حملة حماية المستهلك ببني سويف

الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بشأن ضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والمنتجات الغذائية، وتحديد صلاحية البضائع، وحماية المستهلك من كافة أشكال الغش التجاري. والتلاعب بالأسعار.

مدير فرع حماية المستهلك ببني سويف

وقال أحمد دهشان، مدير فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف، إن هذه الحملات تأتي تنفيذا لتوجيهات وتعليمات إبراهيم السجيني رئيس الجهاز بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق ومنع أي أطعمة ضارة. والممارسات غير المنضبطة في حالات المبالغة في الأسعار ومتابعة الإجراءات المتخذة ضد أي تاجر مخالف واستغلالي. ويمنع البضائع من التداول أو المضاربة في أسعارها.

حملة حماية المستهلك ببني سويف

رئيس جهاز حماية المستهلك

وأشار “دهشان” إلى أن رئيس الجهاز أكد ضرورة تحقيق الانضباط في الأسواق وعدم التساهل مع المخالفين، ويتابع بشكل فوري الإجراءات التي يتم تنفيذها في الشارع وضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية. القانون لتشديد الرقابة والرقابة على الأسواق والتأكيد على التعامل مع المخالفات بكل قوة وحزم والضرب بيد من حديد. ضد المخالفين الذين يحتكرون البضائع.