عملة BitShares سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة BitShares

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
عملة BitShares سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة BitShares

ما هي عملة BitShares سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة BitShares؟ هل من الآمن أن تستثمر أموالك فيها؟ هذا ما سنعرفه في هذا المقال بناءًا على تحليل عملة BitShares سعرها والمخطط والزمني. فضلًا عن استنادنا إلى توقعات مستقبل عِملة BitShares خلال السنوات القادمة.

بدايةً، في طليعة المعركة لتنظيم العملات المشفرة تتقدم عملة BitShares سعرها والمخطط الزمني لها. تتم مراجعة Ethereum و Bitcoin من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة لتحديد الاختلافات الرئيسية التي تشير إلى أن العملة المشفرة تعمل كضمان. حيث تسارع العديد من بورصات العملات المشفرة إما إلى تقديم النماذج المناسبة لتصبح بورصات معتمدة من هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC). أو الانسحاب من سوق الولايات المتحدة تمامًا.

قبل أن نقرر ما إذا كان بإمكان عِملة BitShares سعرها والمخطط الزمني البقاء قوية وفقًا للوائح الحكومية وتجاوز عمليات تبادل العملات المشفرة مثل Coinbase و Binance، فلندرسس عملة BitShares سعرها والمخطط الزمني مستقبل BitShares.

ما هي عملة BitShares

في الحقيقة إن عِملة BitShares تبادل لا مركزي للعملات المشفرة وهي جزء من Microsoft Azure blockchain. ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إنشاء عملة BitShares سعرها والمخطط في يوليو 2014 وهي من بنات أفكار Steem و EOS الشريك المؤسس و CTO Dan Larimer. جنبًا إلى جنب مع تشارلز هوسكينسون، الشريك المؤسس لشركة Ethereum و Cardano. إلى جانب Steem، تستخدم عِملة BitShares سعرها والمخطط الزمني طبقة الجرافين، وكلاهما من بين أكثر سلاسل الكتل نشاطاً في السوق.

سعر عملة BitShares والمخطط الزمني

الآن سنقدم لك تحليل عملة BitShare سعرها والمخطط الزمني لها والذي يكون وفقًا للتالي:

  • يبلغ سِعر BitShares المباشر اليوم 0.008722 USD دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 5،155،093 USD دولار أمريكي.
  • كما ارتفعت أسعار عملة BitShares بنسبة 2.11٪ خلال 24 ساعة مضت.
  • علمًا أن تصنيف CoinMarketCap الحالي هو 501.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 26،118،581 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 2،994،560،000 BTS عملة.
  • وتوريد 3،600،570،502 عملات BTS.
  • فإذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء BitShares بالسعر الحالي. فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم BitShares هي حاليًا Binance و MEXC و CoinTiger و Huobi Global و Gate.io. 

مستقبل عملة BitShares

مستقبل عملة BitShares
مستقبل عملة BitShares

أدناه جمعنا أكثر توقعات الأسعار لعملة BitShares (BTS) سعرها والمخطط الزمني من أكثر المنصات شيوعًا:

توقع أسعار عملة BitShares لعام 2023

في الحقيقة اعتبارًا من توقعات عملة BitShares سعرها والمخطط الزمني لبقية عام 2023، هناك آراء متباينة. حيث تتوقع TradingBeast ارتفاعًا نحو 0.012667 دولارًا أمريكيًا. وصدى موقع PricePrediction.net بحوالي 0.016 دولار بحلول نهاية العام. بينما خبراء آخرون، على سبيل المثال، من WalletInvestor. أكثر تشاؤمًا بشأن سِعر عِملة BitShares المستقبلي، مستشهدين بأرقام أقل من 0.00233 دولار في ديسمبر.

توقع أسعار عملة BitShares لعام 2023

في الحقيقة، في توقعات أسعار عِملة BitShares الخاصة بهم لعام 2023، تتوقع TradingBeast أن يرتفع سعر العملة فوق 0.013669 دولار بحلول ديسمبر. فضلًا عن ذلك فإن التوقعات لمستقبل BitShares، يتوقع PricePrediction.net مزيدًا من النمو أيضًا. قائلاً إن سعر عملة BitShares سيصل إلى 0.023 دولار بحلول ذلك الوقت. على العكس من ذلك، تستمر WalletInvestor في توقع انخفاض أسعار عِملة BitShares. حيث تقتبس الأسعار بحوالي 0.00291 دولار في عام 2023.

توقع أسعار عملة BitShares لعام 2024

في الواقع لا تزال تنبؤات أسعار عمْلة BitShares لعام 2024 إيجابية في الغالب. حيث يعد بعض المحللين بأسعار تتراوح بين 0.017502 دولارًا و 0.033 دولارًا (TradingBeast ، PricePrediction.net). بينما تأخذ WalletInvestor وجهة نظر مختلفة وتستشهد بإمكانية وصول السعر إلى 0.00265 دولارًا في ديسمبر 2024.

توقع أسعار عملة BitShares لعام 2025

في الحقيقة لدى TradingBeast تفاؤل فقط بشأن توقع أسعار BitShares لعام 2025. حيث تقدر قيمة BitShares عند 0.020107 دولارًا أمريكيًا بحلول نهاية عام 2025. كما تتفق PricePrediction.net مع التوقعات الإيجابية وتتوقع بدورها ، 0.047 دولارًا لنفس الفترة. من ناحية أخرى، فإن فريق WalletInvestor أكثر تشاؤمًا. حيث توقع أسعار BitShares لشهر ديسمبر من هذا العام هو 0.002 دولار فقط.

توقع أسعار عملة BitShares لعام 2030

في الحقيقة عند الحديث عن توقعات أسعار BitShares طويلة الأجل لعام 2030، يقدم الخبراء رأيين مختلفين. حيث تعبر TradingBeast عن وجهة نظر مفادها أن سعر BitShares سوف ينمو أكثر ويصل في النهاية إلى 0.019705 دولار بحلول نهاية العقد. بينما تنبؤات PricePrediction.net لأسعار BitShares تتجاوب مع توقع ترند صاعد إلى 0.3 دولار. على الرغم من ذلك، لا تزال رؤية WalletInvestor غير إيجابية للغاية. حيث تعد بانخفاض يصل إلى 0.00076 دولار.

كما يتضح من التحليل المذكور أعلاه، فإن توقعات عملة BitShares (BTS) متناقضة إلى حد ما. لا يوجد إجماع عالمي حول تحركات أسعار BTS المستقبلية الإيجابية أو السلبية. في الواقع، يعتمد النمو المحتمل في المستقبل على عوامل مختلفة: الإعلانات، والحلول التكنولوجية الجديدة لمشاريع BitShares. وبيئة التشفير بشكل عام، والوضع القانوني، وما إلى ذلك. نود تذكيرك بأنه قبل الاستثمار في أي عملة مشفرة، من الضروري إجراء البحث الخاص بك (DYOR).

تحليل عملة BitShares

كما ذكرنا سابقًا إن عِملة BitShares عبارة عن منصة blockchain عالية الأداء تعتمد على تقنية Graphene. وهي مفتوحة المصدر بلغة البرمجة C ++ الشائعة. كما تستخدم العملة المشفرة BitShares (BTS) بروتوكولات البرامج القائمة على blockchain على غرار أول عملة مشفرة – Bitcoin. كذلك إن رمز BTS هو رمز تبادل. علمًا أن أحد مبتكري العملة هو تشارلز هوسكينسون (الرئيس التنفيذي لشركة كاردانو). على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى، تعمل BitShares كمنصة متعددة الوظائف. يعد تداول رموز BTS ومشتقاتها مجرد واحد من العديد من أنشطة المشروع.

اقرأ أيضًا:  عملة ساتوشي الرقمية بالدولار

مميزات عملة BitShares

مزايا عملة BitShares
مزايا عملة BitShares

في الواقع تتمتع عِملة BitShares بالعديد من المزايا وسنذكر لك أهمها:

  • تؤمن مستوى عالي من الحماية للمستخدمين وأصولهم المالية والفكرية من هجمات القراصنة.
  • برنامج فريد مفتوح المصدر. هذا يجعل من الممكن تطوير تطبيقات جديدة.
  • القضاء على أي مخاطر للطرف المقابل تنشأ أثناء العمل مع الأصول المالية الرئيسية ومشتقاتها.
  • تعميم وتكامل BitShares blockchain مع البورصات ومنصات التداول الأخرى.
  • شبكة دفع سريعة ومتعددة الاستخدامات. تتيح لك خصوصية BitShares tokens (BTS) إجراء معاملات من أي حجم بأقل عمولة وفي وقت قصير للغاية. علاوة على ذلك، يعالج النظام حوالي مائة ألف معاملة في الثانية.
  • يمثل الإصدار المحدود لعملة BitShares قوة النظام الأساسي. حيث يؤثر بشكل إيجابي على القيمة الثابتة للرمز المميز.
  • تم إنشاء محفظة BitShares الرسمية لتخزين BTS، ومن الممكن تخزين أنواع أخرى من العملات المشفرة. كما توجد إصدارات من المحافظ لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأنظمة Android. فضلًا عن ذلك من الممكن تثبيت برنامج المحفظة من موقع عملة BitShares الرسمي.

شاهد أيضًا: عملة NuCypher 

أهمية عملة BitShares

في الواقع تتمثل إحدى الميزات المميزة الرئيسية لعملة BitShares في منصة تبادل العملات الرقمية اللامركزية المتكاملة ( DEX ). والتي تتيح للمستخدمين تداول العملات المشفرة العادية. فضلاً عن الأدوات المالية التقليدية (عبر BitAssets) بدون وسطاء.

فضلًا عن ذلك بسبب DEX الأصلي ودعم الأصول الاصطناعية (BitAssets). غالبًا ما يوصف عملة BitShares سعرها والمخطط بأنه أول blockchain قادر على DeFi في العالم.
كما تطرقنا سابقًا، تستخدم عِملة BitShares الشركات المستقلة الموزعة (DACs) لإنتاج نظام ذاتي الحكم والتمويل الذاتي. والذي يسمح لأصحاب BTS بوضع قواعد العمل التي تحكم نظام BitShares البيئي من خلال اقتراح آمن وإجراءات التصويت.

قد يعجبك: عملة ARK

إضافة إلى ذلك إن عملة BitShares سعرها والمخطط هي أيضًا واحدة من منصات blockchain القليلة للتخلص تمامًا من العناوين. بدلاً من ذلك، تستخدم مذكرات بسيطة لتمييز المستخدمين. مما يجعلها واحدة من أكثر منصات التشفير التي يمكن الوصول إليها.
وفي الواقع كانت أول blockchain تستخدم تقنية إثبات الحصة المفوضة ذاتيًا ( DPoS ). ولديها وقت معالجة مدته 3 ثوانٍ تقريبًا للمعاملات. مما يجعلها واحدة من أسرع سلاسل الكتل العاملة حاليًا.

في نهاية المطاف نكون قد قدمنا لك كل ما تحتاج لمعرفته حول عملة BitShares سعرها والمخطط الزمني مستقبل عِملة BitShares. وذكرنا لك كل ما يجعل هذه العملة الرقمية متميزة عن غيرها من العملات المشفرة. فضلًا عن تحليل سعرها وتوضيح توقعات سعرها في الأعوام اللاحقة.