فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر

سوسن احسان4 مارس 2023آخر تحديث :
فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر

هل تبحث عن كيفية فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر لعام 2023؟ هَل تريد معرفة خطوات عملية فتح الحساب في البنك؟ هل تريد دليل يوضح لك الأوراق والمستندات اللازمة لعملية فتح الحساب في هذا البنك؟ هناك الكثير من الأفراد الذين يتساءلون عن مجريات عملية فتح الحساب في بنك ناتكسيس. علمًا أن البنك يقدم الكثير من التسهيلات لعملائه.

في البداية دعنا نخبرك أن بوريس جوزيف الرئيس التنفيذي لبنك ناتكسيس الجزائري، أعلن عندما أطلق Benxi: “نحن فخورون بتصميم بنكسي، حيث يعد هذا البنك المتنقل 100٪ تتويجاً رائعا للتعاون الدولي الذي يستخدم أحدث الابتكارات والتقنيات. “
كما تجدر الإشارة أن بنك ناتكسيس في الجزائر يسعى إلى تقديم الخدمات المصرفية التقليدية بالكامل.

فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر

إذا كنت ترغب في فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر لعام 2023. أو كنت تبحث عن ما يرشدك حول خطوات عملية فتح الحساب وما تحتاج إليه من أوراق ومستندات لإتمام عملية فتح الحساب. بكل بساطة، يمكنك تحميل تطبيق الخاص بالبنك من إحدى برامج التحميل App Store أو Google Play. بعد ذلك تنشئ حسابك الخاص. لكن هناك شروط معينة لتحميل التطبيق، وهي كالتالي:

  • بإمكان أي شخص قطع السن القانوني تعبئة استمارة التسجيل من التطبيق ثم إدخال رقم هاتفه وعنوان بريده الإلكتروني الذي يستخدمه.
  • يتحقق البنك من المستندات والأوراق اللازمة والمطلوبة لفتح الحساب من خلال مقابلة فيديو آمنة يقوم بها أحد عملاء البنك بتكليف من إدارة البنك.
  • تجدر الإشارة إلى أن إدارة البنك تستخدم تقنيات التعرف على الفيديو. كما تلجأ لاستخدام نظام حلول حسابية لتضمن أمن العملاء وبياناتهم.
  • من أجل إتمام عملية فتح الحساب، سيتم تسليم المستندات والأوراق الرسمية والقانونية بشكل مباشر إلى العميل في مكان إقامته. أو في أي مكان آخر من اختياره ليتم التوقيع بخط يده. وبعد ذلك سيتم تفعيل حساب العميل بعد استكمال استلام المستندات المطلوبة والتحقق منها من قبل البنك.
  • يعمل مركز علاقات العملاء 12 ساعة كل يوم حتى في أيام السبت ليقدم أي مساعدة مطلوبة للعملاء.
  • بعد فتح حساب مصرفي عليك إدخال: اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك للاتصال بمزود معلومات البنك في الجزائر. تجدر الإشارة أنه يتوجب على العميل إنشاء كلمة مرور سرية قوية PIN ليتحقق من صحة كل معاملة تتم بواسطة العميل.

شاهد أيضًا: فتح حساب في بنك الإسكان للتجارة والتمويل في الجزائر

خطوات فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر والأوراق المطلوبة
خطوات فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر والأوراق المطلوبة

خطوات فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر والأوراق المطلوبة

إذا كنت ترغب في فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر لعام 2023، اجمع الأوراق والمستندات التالية:

  • نسخة طبق الأصل من بطاقة الهوية الشخصية.
  • شهادة ميلاد العميل.
  • سند الإقامة: يجب أن تكون صادرة منذ أقل من 3 أشهر.
  • املأ نموذج فتح الحساب المصرفي بدقة.
  • تودع في البنك القيمة المحددة كحد أدنى.
  • قد بلغت شرط السن القانوني (18 سنة).

شاهد أيضًا: فتح حساب في بنك البركة الجزائري

الأوراق المطلوبة لفتح حساب في بنك ناتكسيس من خلال تطبيق بانكسي

بخلاف البنوك الأخرى التي لا تفرض على أي شخص تقديم المستندات أو الوصول إليها. فإن هذا التطبيق Banxy لا يطلب سوى المستندات والأوراق اللازمة للتأكد من هويتك.
لذلك لا تحتاج عند الوصول إلى خطوات التأكيد على الهوية سوى الآتي:

  • أن تكون متصلًا بالإنترنت.
  • بإمكان كاميرا الهاتف الذي تستخدم عليه تطبيق Banxy أن تفحص وجهك وتتأكد منه.
  • بطاقة الهوية الشخصية سواء كانت رخصة قيادة أو بطاقة هويتك الوطنية أو جواز سفرك.
  • المستندات والأوراق التي تؤكد مكان إقامتك الحالي، مثل سند الإقامة وفاتورة الكهرباء وغير ذلك.

شاهد أيضًا: قائمة البنوك في الجزائر

فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر من خلال صورة سلفي من هاتفك
فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر من خلال صورة سلفي من هاتفك

فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر من خلال صورة سلفي من هاتفك

يعتمد بنك ”ناتكسيس في الجزائر”، على الذكاء الاصطناعي في خدماته المصرفية. حيث يهدف إلى تسهيل خدماته وتوفير الراحة والسلاسة في إتمام كافة العمليات الخاصة به للعملاء.
فمن التقنيات الحديثة التي يستخدمها البنك من خلال التطبيق الخاص به Banxy. هي صورة من ملف العميل، وصورة شخصية تؤخذ من الفيديو وستكونان كافيتان لفتح حساب لدى البنك دون أي عناء أو جهد.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة هي الأولى من نوعها في الجزائر. حيث يسمح بنك ” ناتكسيس في الجزائر”، بفتح حساب عن بعد باستخدام الذكاء الاصطناعي. وهذا ما يمكن إدارة البنك من التأكد أن العميل على قيد الحياة. ويمكنهم من التعرف على سمات وجه العميل، واكتشاف دقة المستندات والأوراق. فضلًا عن التعرف التلقائي على الحروف.

فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر عبر تطبيق Banxy

بعد تحميل تطبيق Banxy، كل ما عليك فعله هو استكمال نموذج التعرف على العميل من خلال الإنترنت. حيث يتوجب عليك التقاط صورة لبطاقة الهوية الشخصية سواء كانت بطاقة الهوية أو رخصة القيادة أو صورة عن جواز سفرك. وتأكيد الإقامة عبر هاتفك الذكي، وفي النهاية، التقاط “فيديو سيلفي” لثوانٍ قليلة. علمًا أن هذه العملية تتم عن بعد 100% وآمنة تمامًا ويمكن الوصول إليها من خلال تطبيق الخدمات المصرفية من خلال الهاتف المحمول في أي وقت. خلال سبعة أيام في الأسبوع، وأربع وعشرين ساعة في اليوم.

بعد أن يتم العميل عملية الاشتراك من خلال الإنترنت، يتم تشغيل الحساب بعد التأكد من الملف من قبل الموظف المكلف بتسيير الحساب. وإرسال الوثيقة الخاصة بفتح الحساب إلى منزل العمل ليوقع عليها العميل بخط يده. بعد ذلك، يتم التواصل مع العميل لتأكيد إتمام عملية فتح الحساب في البنك.

من باب التذكر، بإمكان صاحب حساب Banxy إدارة وتسيير أمواله الشخصية وطرق الدفع من هاتفه المحمول عبر هذا التطبيق. كما تجدر الإشارة أن التطبيق مجهز بالكثير من المميزات، مثل:

  • معاينة المعاملات الفورية
  • مراقبة رصيد الحساب في الوقت الفعلي
  • إمكانية فتح حسابات التوفير
  • وَإمكانية طلب وإدارة بطاقات VISA وCIB وغيرها من المميزات.
ملخص حول بنك ناتكسيس
ملخص حول بنك ناتكسيس

ملخص حول بنك ناتكسيس

إن بنك ناتكسيس عبارة عن مؤسسة مالية فرنسية مختصة في إدارة الأموال والثروات، والخدمات المصرفية والاستثمار، والتأمين. كما أنه مؤسسة تابعة لمجموعة Groupe BPCE، والتي هي ثاني أكبر بنك في فرنسا من خلال شبكات Banque Populaire وCaisse d’Epargne. فضلًا عن ذلك، يوجد أكثر من 16000 موظف في البنك في 36 دولة. كما أنها تدعم وتقدم الاستشارات لعملائها وتوفر الخدمات لعملائها في معظم أنحاء العالم.

في نهاية المطاف، نكون قد استعرضنا لك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر. حيث أوضحنا لك خطوات فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر والأوراق المطلوبة. إضافة إلى ذلك، تم الإطلاع على الأوراق المطلوبة لفتح حساب في بنك ناتكسيس من خلال تطبيق بانكسي. كذلك شرحنا لك كيفية فتح حساب في بنك ناتكسيس في الجزائر من خلال صورة سلفي من هاتفك. فضلًا عن ذلك، أوضحنا لك كيفية فَتح حِساب فيْ بنْك ناْتكسيس فِي الجَزائر عبر تطبيق Banxy. وفي الختام شرحنا لك بإيجاز ماهية بنك ناتكسيس وقدمنا لك ملخصًا حوله.