فرحة بين طلاب الشهادة الإعدادية في القليوبية بسهولة امتحان اللغة الإنجليزية

tullaab21 يناير 2024آخر تحديث :
فرحة بين طلاب الشهادة الإعدادية في القليوبية بسهولة امتحان اللغة الإنجليزية

فرحة بين طلاب الشهادة الإعدادية في القليوبية بسهولة امتحان اللغة الإنجليزية ,

الشهادة الاعدادية 2024, أعرب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية عن سعادتهم بسهولة امتحان اللغة الإنجليزية الذي أدوه اليوم الأحد، وأكدوا أنه جاء على مستوى الطالب المتوسط، باستثناء بعض النقاط لتميز طالب متميز.

الامتحانات الاعدادية بالقليوبية فيتو

أدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، امتحانات اللغة الأجنبية والتربية الرياضية، في اليوم الثالث لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

قالت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن الطلاب أدوا امتحان اللغة الأجنبية اليوم من الساعة التاسعة صباحا حتى الحادية عشرة، لمدة ساعتين تليها نصف ساعة راحة، ثم أدوا امتحان التربية البدنية من الحادية عشرة والنصف حتى الثانية عشرة والنصف. ولمدة ساعة واحدة.

– تطوير أسئلة الامتحان وفقا للمواصفات الفنية للورقة الامتحانية

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تم الانتهاء من أسئلة الامتحانات وفقا للمواصفات الفنية للورقة الامتحانية، مؤكدا أن الأسئلة راعت مستويات الطلاب المختلفة وتم تصنيفها من حيث الصعوبة وتناولت جميع المستويات المعرفية للطلاب، و أن الأسئلة كانت من المنهج للفصل الدراسي الأول.

وأوضحت أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بعقد الامتحانات، حيث تم تشكيل الضوابط وإعداد قوائم الطلاب وأرقام الجلوس، بالإضافة إلى إعداد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، مؤكدة أن امتحانات الشهادة الإعدادية مسؤولية جسيمة.

وأضافت أن أي خلل يحدث في الامتحانات سيحاسب عليه كل من يتخلف عن ذلك، مشددة على أنه سيتم تطبيق قواعد وضوابط صارمة حتى لا يقوم أي طالب بتصوير الأسئلة أو الإجابات ونشرها على مجموعات الغش ومواقع التواصل الاجتماعي. سوف يحرم.

– يتم تعقيم المدارس يومياً خلال فترة الامتحانات

ووجه وكيل الوزارة مديري الإدارات التعليمية بتجهيز المدارس بكافة الإمكانيات اللازمة لأداء الامتحانات من أثاث وإضاءة جيدة وتهوية جيدة، مع ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للطلاب، حيث يتم تعقيم المدارس يوميا خلال فترة الامتحانات. فترة الامتحانات، وتم التواصل مع هيئة التأمين الصحي لتوفير زائرة صحية داخل المدارس خلال فترة الامتحانات، وتم ذلك. وتم إبرام بروتوكول مع مديرية الأمن لتأمين أوراق الأسئلة.

ويتضمن جدول الصف الثالث الإعدادي 2024 بمحافظة القليوبية للمدارس الحكومية والرياضية والرسمية لغات، بدء الامتحان يوم 17 يناير الجاري ويستمر حتى 24 من نفس الشهر. وبدأ الجدول يوم الأربعاء 17 يناير بامتحان اللغة العربية لمدة ساعتين، مع تخصيص 20 دقيقة وقت للإجابة. اللغة العربية للإملاء.

أدى الطلاب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية يوم الخميس 18 يناير لمدة ساعتين، والتربية الدينية لمدة ساعة ونصف، واليوم الأحد 21 يناير أدى الطلاب امتحان اللغة الأجنبية لمدة ساعتين، و التربية البدنية ساعة لطلبة المدارس الرياضية، وغداً الاثنين 22 يناير الهندسة ساعتين والتربية الفنية ساعتين. ساعتان، والثلاثاء 23 يناير امتحانات الجبر والإحصاء لمدة ساعتين، واختبارات الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات لمدة ساعة.

ويختتم الامتحان يوم الأربعاء 24 يناير بدراسات اجتماعية لمدة ساعتين.

موعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية ترم أول 2024

تحرص منظمة VETO كل عام على نشر نتائج الشهادة الإعدادية 2024 للترم الأول فور اعتمادها من المحافظين بجميع محافظات الجمهورية عبر موقعها الإلكتروني فور إعلانها واعتمادها رسميًا.

الامتحانات الإعدادية هي نهاية دورة التعليم الأساسي، ونتائجها تؤهل الطلاب للالتحاق بالتعليم الثانوي سواء الثانوي العام أو الثانوي الفني بأنواعه المختلفة.