فيتوريا كان يشاهد المباراة مثلنا وفرص منتخب مصر كبيرة

tullaab16 يناير 2024آخر تحديث :
فيتوريا كان يشاهد المباراة مثلنا وفرص منتخب مصر كبيرة

فيتوريا كان يشاهد المباراة مثلنا وفرص منتخب مصر كبيرة ,

منتخب مصرأكد حسن مصطفى، نجم الأهلي والزمالك السابق، أنه من المحتمل ألا تكون بدايات المنتخبات الكبرى في بطولة أمم أفريقيا جيدة، في ظل وجود الثقة المفرطة، وهو ما حدث في بطولة مصر. مباراة موزمبيق، وأيضا هناك فرق مرشحة لم تحقق الفوز في الجولة. الأول.

شاهد أيضا: موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم افريقيا

شاهد أيضا: موعد مباراة منتخب مصر القادمة كأس أمم افريقيا

وعانى المنتخب المصري في خط الوسط

وقال حسن مصطفى في تصريحات تلفزيونية: “المباريات الودية ليست مقياسا كاملا لمستوى أي فريق في بطولة أمم أفريقيا، والمنتخب المصري كان يعاني في خط الوسط وعلى مستوى الظهيرين، في ظل وضوح الرؤية”. تغطية سيئة، وخط الدفاع لم يتعامل بشكل جيد، بالإضافة إلى تغطية ضعيفة لمحمد حمدي”. وفي العديد من المباريات كان محمد هاني أيضًا بعيدًا عن مستواه، ولم يكن هناك أي دعم على الإطلاق من الجانبين.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا في أمم أفريقيا بالفيتو

سبب غياب عمر كمال وفتوح

وأضاف: “شعرت أن فيتوريا كان يشاهد المباراة مثل الجماهير، وكان عليه إجراء تغييرات سريعة على أرض الملعب، مع ضرورة عودة زيزو ​​وصلاح لأداء المهام الدفاعية، خاصة بعد أن خسرنا خط الوسط أمام موزمبيق في المباراتين”. الشوط الثاني عدم مشاركة بعض اللاعبين مثل عمر كمال وفتوح قد يكون بسبب… عدم الجاهزية الكاملة.

وتابع: “الأمر الجيد أن منتخب مصر لم يخسر، وخرج بنقطة التعادل، لكن المباراة المقبلة تتطلب نهجا مختلفا، خاصة فيما يتعلق ببعض اللاعبين والانتدابات الخاصة على أرض الملعب، والمنتخب المصري لم يخسر”. منتخب غانا لم يقدم أداءً جيدًا أمام الرأس الأخضر وكان من الممكن أن يخسر 3 أو 4 في المباراة. “.

عدم التركيز على الدفاع المصري بشكل كامل

وتابع: “أزمة منتخب مصر أمام موزمبيق تكمن في عدم التركيز على خط الدفاع بالكامل. إذا أردنا الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، يجب أن نلعب بأسلوب دفاعي قوي”.

وأكد: “خالد الدرندلي رئيس البعثة أدلى بتصريح في البداية لإزالة الضغط عن فيتوريا، لكنه أدرك الخطأ في تصريحه الثاني”.

مابولولو مهاجم قوي

وأشاد حسن مصطفى بقدرات الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري ومنتخب أنجولا، مؤكدا أنه يتمتع بالعديد من المميزات ويتميز بالقوة والسرعة والتسديدات القوية.

موعد مباراة منتخب مصر أمام غانا والقناة الناقلة

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراته الثانية في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام منتخب غانا الخميس المقبل 18 يناير الجاري.

وتنطلق صافرة مباراة مصر وغانا في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع مباشرة على شبكة beIN Sports.

تعادل مخيب للآمال لمنتخب مصر مع موزمبيق

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل أمام نظيره الموزمبيقي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الافتتاحية لأمم أفريقيا.والتي أقيمت على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في كوت ديفوار.

ويلعب المنتخب المصري، البطل التاريخي لكأس الأمم الأفريقية برصيد 7 ألقاب، في المجموعة الثانية مع منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.