فيفي عبده تودع عام 2023 على طريقتها الخاصة (صور)

tullaab28 ديسمبر 2023آخر تحديث :
فيفي عبده تودع عام 2023 على طريقتها الخاصة (صور)

فيفي عبده تودع عام 2023 على طريقتها الخاصة (صور) ,

احتفلت الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده بقدوم عام جديد وانتهاء العام الحالي على طريقتها الخاصة، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها من مصر ومختلف الدول العربية جلسة تصوير جديدة لها ظهرت خلالها بمظهر جذاب وإطلالة أنيقة احتفالاً بقدوم عام 2024.

فيفي عبده

ومؤخراً، كشفت فيفي عبده عن العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخراً وفقدان وزنها، قائلة: “أنا بصحة جيدة في الوقت الحالي بعد أن فقدت وزني الزائد.

وأضافت خلال حوارها مع “فيتو”: “لقد زاد وزني خلال الفترة الماضية، وأجريت عملية جراحية، وبعدها زاد وزني مرة أخرى، فكان لا بد من إجراء عملية جديدة، وسبب زيادة وزني هو الكورتيزون والفحوصات الطبية.

ولفتت “فيفي”: “اختبأت بعد العملية واتبعت نظامًا غذائيًا حتى نقص وزني، ومازلت أتبع النظام الغذائي حتى الآن”.

كما علقت فيفي عبده على مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية والذي أقيم مساء أمس في مدينة العلمين قائلة: “أنا سعيدة جدًا بالتكريم في الدورة الأولى للمهرجان وبالطبع سعيدة للمكرمين”. في الجلسة الثانية، مؤكداً أن الجمهور هو العنصر الأهم في تقييم الأعمال الفنية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, أخبار الرياضة, أخبار مصر, أخبار الاقتصاد, اخبار المحافظة, أخبار السياسةيتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصريكأس مصر دوري الدرجة الثانية, دوري أبطال أوروبا, دوري ابطال افريقيا, دوري أبطال آسياوالأحداث الهامةسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية