في اي حي سكن رونالدو في السعودية الرياض

سوسن احسان25 أكتوبر 2023آخر تحديث :
في اي حي سكن رونالدو في السعودية الرياض

في اي حي سكن رونالدو في السعودية الرياض يمكن أن يشتري كريستيانو رونالدو قصرًا للاستمتاع بحياة فاخرة في المملكة العربية السعودية.. فمن المتوقع أن ينضم إلى فريق النصر السعودي. وهذا ما سنوضحه لك ضمن موقعنا طلاب نت.

بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد، سينتقل كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية للانضمام إلى النصر. حيث عرض النادي السعودي على رونالدو عقدًا مربحًا، سيكسبه ما يصل إلى 200 مليون يورو سنويًا. بما في ذلك صفقة ليصبح سفيرًا لملف المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم 2030.

رحل رونالدو عن مانشستر يونايتد في نوفمبر بعد مقابلته المثيرة للجدل مع بيرس مورغان والتي انتقد فيها المدرب إريك تن هاج وأصحاب النادي.

اقرأ أيضًا:  عمر بيليه Pele أسطورة البرازيل

في اي حي سكن رونالدو في السعودية الرياض

في اي حي سكن رونالدو في السعودية الرياض

يمكن أن ينتقل رونالدو إلى حي فاخر في العاصمة الرياض. وفقًا لصحيفة ديلي ميل، أحدها هو المحمدية، التي تضم بعضًا من أفضل المطاعم في المدينة. والآخر يسمى النخيل، وهو حي به مدارس دولية.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض هذه المناطق مبنية للعائلات الغربية وتحرسها شرطة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. وعلى الرغم من أن المواقع لا تتضمن عقارات فاخرة. إلا أن هناك العديد من القصور التي يمكن لرونالدو شراؤها من خلال اتفاقيات خاصة لقضاء وقته في المملكة العربية السعودية.

كما ذكرت صحيفة ديلي ميل، أحدها يقع في حي مكة ويبلغ سعره 14 مليون يورو. يضم ثماني غرف نوم ومسبح بحجم أولمبي وردهة استقبال مع ميزات شلال.

اقرأ أيضًا:  بيليه السيرة الذاتية

في اي حي سكن رونالدو في السعودية الرياض

من هو نادي النصر

النصر نادٍ سعودي يتنافس في الدوري السعودي للمحترفين. هم أحد أنجح الفرق في البلاد. ويقع مقر النصر، الملقب بالعالمي أو فارس نجد، في العاصمة الرياض. يديرهم رودي جارسيا، لاعب روما ومرسيليا وليون سابقًا.

كما يرتدي نادي النصر الزي الأصفر والأزرق، ويمارس تدريباته في حديقة مرسول. وهو ملعب يتسع لـ 25 ألف متفرج. استضاف هذا المكان نفسه مباراتين أنتوني جوشوا، Supercopa de Espana. وأول سباق F1 Saudi Grand Prix.

اقرأ أيضًا: تردد القنوات الناقلة للدوري السعودي  جودة عالية HD تردد قنوات SSC الرياضية السعودية الجديد

ميسي آخر ضد كريستيانو ينطلق 2023: هل سيكون اللقاء الأخير

هل سيكون اللقاء الأخير بين ميسي ضد كريستيانو

من المقرر أن يسافر اللاعب ليونيل ميسي، إلى المملكة العربية السعودية. وذلك لإجراء مباراة ودية ستقام يوم 19 يناير، ضد تشكيلة مشتركة من فريق الهلال والنصر. الذين أعلنا عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو يوم الجمعة.

إذا تم تأكيد المباراة، وتم استدعاء كلا اللاعبين للمشاركة. فقد تكون إحدى الفرص الأخيرة لرؤية النجمين يلعبان ضد بعضهما البعض قبل اعتزالهما.

كما أكد الصحفي أشرف بن عياد. لقد كانت هذه المباراة ستقام في بداية عام 2023. لكن تم إلغاؤها بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقد شارك كلا النجمين في كأس العالم 2023، مع وصول الأرجنتين إلى الكأس. في غضون ذلك، انفصل رونالدو عن مانشستر يونايتد بعد مقابلة مثيرة للجدل مع بيرس مورغان.

كما انتقد النجم البرتغالي المدرب إريك تن هاج وأصحاب النادي قبل أيام قليلة من إنهاء عقده بالتراضي. ووافق رونالدو على الانضمام إلى النصر ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في جميع أنحاء العالم.

كم يكسب كريستيانو رونالدو في النصر؟

يُقال على نطاق واسع أن الصفقة التي جلبت كريستيانو رونالدو إلى النصر تبلغ 75 مليون دولار سنويًا. ويمكن أن تنتهي أيام رونالدو في عام 2024، عندما يبلغ من العمر 39 عامًا، مع بقاء بقية العقد سفيرًا للنادي.

اقرأ أيضًا: تردد قنوات SSC sport  الرياضية السعودية الجديد على عربسات ونايلسات لمتابعة المباريات مجانًا

في اي حي سكن رونالدو في السعودية الرياض

رسالة مانشستر يونايتد بعد خروج كريستيانو رونالدو

جاء في الرسالة “كريستيانو رونالدو ترك النادي باتفاق متبادل الشهر الماضي. وقد سجل النجم البرتغالي 145 هدفًا في فترتين و 436 مباراة. وساعدنا في الفوز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدوري مرتين ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية. كما توج رونالدو بجائزة الكرة الذهبية في عام 2008”.

كانت مباراة الدور الرابع من كأس كاراباو ضد بيرنلي هي أول مباراة تنافسية ليونايتد منذ رحيل رونالدو. ولم يتم تضمين سوى رسالة قصيرة تشير إلى النجم البرتغالي في برنامج التعادل. وفي بيان صدر في 22 نوفمبر، سجل النادي امتنانه لمساهمة كريستيانو الهائلة وتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل.

وختامًا فقد أجبنا في هذا المقال على سؤالكم في اي حي سكن رونالدو في السعودية الرياض؟ كما تحدثنا عن المباراة التي ستجمع كريستيانو رونالدو ضد ليونيل ميسي والتي قد تكون المباراة الأخيرة، وتحدثنا عن رسالة مانشستر يونايتد بعد خروج رونالدو من الفريق.