كيفية الحصول على كوينز بيس 2023 Pes وطريقة الحصول على اللاعب كيليان إمبابي وبكج ac milan

Bayan Algoush12 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيفية الحصول على كوينز بيس 2023 Pes وطريقة الحصول على اللاعب كيليان إمبابي وبكج ac milan

كيفية الحصول على كوينز بيس 2023 Pes وطريقة الحصول على اللاعب كيليان إمبابي وبكج ac milan. بإمكانك الحصول على لاعبين مطورين كاللاعب كيليان إمبابي بقوّة 97 وغيره العديد من اللاعبين، الذين يعتبرون مطورين في اللعبة. ولتتمكن من الحصول على اللاعبين المطورين والأقوياء المميزين، يجب عليك شحن كوينز بيس 23. حيث جميع اللاعبين في أي لعبة فوتبول يحتاجون إلى شحن حسابك الخاص في اللعبة، وأيضا عندها ستتمكن من الحصول على بكجات أسطورية ونادرة وقويّة جدا وجديدة، على سبيل المثال كل من الفريقين إنتر ميلان أو إيه سي ميلان الفريقين الإيطاليين المشهورين.

وكل بكج منفصل يقدّر ب 900 كوينز تقريبا. فتابع معنا هذا المقال الذي سنشرح به كيفية الحصول على كوينز بيس وسنشرح طريقة الحصول على اللاعب كيليان إمبابي المطوّر، بالإضافة إلى طريقة الحصول على بكج ac milan.

كيفية الحصول على كوينز بيس 2023 Pes وطريقة الحصول على اللاعب كيليان مبابي

كيفية الحصول على كوينز بيس 2023 Pes وطريقة الحصول على اللاعب كيليان
كيفية الحصول على كوينز بيس 2023 Pes وطريقة الحصول على اللاعب كيليان

في هذه الفقرة سنتحدث عن كيفية الحصول على كوينز بيس وما هي الطرق التي سوف تساعد في شحن كوينز بيس 2023 مجانا. حيث يوجد العديد من الطرق التي ستمكنك من الحصول على كوينز بيس مجانا، ولنبدأ بالطريقة الأولى.

الطريقة الأولى للحصول على كوينز بيس

الطريقة الأولى التي بإمكانك شحن كوينز بيس من خلالها، هي لعب التحديات الجديدة في اللعبة. ولتستطيع لعب هذه التحديات عليك باتباع الخطوات التالية:

  1. أولا، عليك بتحميل الإصدار الأخير من اللعبة من خلال متجر playstore، أو عبر الضغط على الرابط التالي من “هنا“.
  2. يتوجب عليك تسجيل الدخول من خلال حسابك في لعبة بيس إي فوتبول 2023 pes e football.
  3. من خلال القائمة الرئيسية، ابحث على خيار events، وهنا ستتمكن من لعب المباريات مقابل الحصول على كوينز بيس.
  4. عليك الآن بالنقر على خيار match أو مباراة.
  5. بعد ذلك عليك النقر واختيار خيار worldwide club.

اقرأ أيضا: تنزيل لعبة GTA San Andreas Apk + data مهكرة 2023 اخر اصدار مجانا للاندرويد

بعد اختيار هذا الخيار، ستظهر لك الصفحة التي تحتوي على التحديات التي بإمكانك لعبها لتكسب كوينز بيس، والحصول على كوينز. حيث تصل جائزة هذه التحديات إلى 50 كوينز بيس مجانية على الأقل. ولكن بالتأكيد يجب عليك ربح المباريات وربح التحديات لتتمكن من الحصول على الجوائز. حيث مجرد مشاركتك في الحدث لا تؤهلك للحصول على الجائزة. وهذه هي طريقة الحصول على كوينز بيس الأولى.

الطريقة الثانية للحصول على كوينز بيس

أما بالنسبة للطريقة الثانية لكيفية الحصول على كوينز بيس، وهي الطريقة التي تعتبر سهلة نوعا ما. وهي طريقة تسجيل الدخول بشكل يومي على اللّعبة. حيث تستمر شركة كونامي konami الشهيرة بإضافة التحديثات والميزات الجديدة التي تساعدنا على الحصول على كوينز بيس مجانا داخل اللعبة، وبدون دفع أي رسوم إضافية.

ولتتمكن من الحصول على جوائز تسجيل الدخول اليومي، عليك باتباع ما يلي:

  • يجب بداية الاتصال بالإنترنت، ومن ثم فتح لعبة بيس 2023.
  • ستفتح لك أول قائمة للهدايا وهي نقاط إي فوتبول e football أو عبارة عن عملات جي بي مجانية وبشكل يومي.
  • بعد فتح قائمة الهدايا الأولى بشكل تلقائي ستفتح القائمة الثانية.
  • وهذه هي القائمة التي تحتوي على العديد من الهدايا اليومية والتي سوف يتم تقسيمها على أسبوع. حيث يتم الحصول أسبوعيا على 230 كوينز مجانا على الأقل. بالإضافة لبطاقات تدريب اللاعبين بشكل يومي، وهي بطاقات من فئة 10 آلاف. كذلك شهريا ستحصل على كوينز بيس مجانا بعدد 920 كوينز بالشهر.

اقرأ أيضا: تنزيل تطبيق شبكتي shabakaty tv للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

وهذه هي الطريقة الثانية عن كيفية الحصول على كوينز بيس، والتي تعتبر طريقة سهلة جدا. حيث كل ما يتطلبه الأمر هو اتصال قوي وثابت بالإنترنت، وتسجيل دخول يومي إلى اللعبة. مما ينقلنا الآن إلى الطريقة الثالثة والأخيرة للحصول على كوينز بيس.

تحديث بيس الجديد للحصول على كوينز مجانيّة

الطّريقة الثّالثة والأخيرة التي تتحدث عن كيفية الحصول على كوينز بيس مجانا، هي طريقة سيتم إطلاقها في التحديث القادم من شركة konami للعبة e football pes 2023. حيث سيتم تفعيلها وإطلاقها رسميًّا من خلال konami في الأيّام القليلة المقبلة. حيث يجب عليك الدخول إلى اللعبة، ومن ثم مباشرة عليك باختيار قائمة المهام missions، حيث ستجد داخل المهام قائمة جديدة تسمّى match pass. ستجد في داخل ال match pass عدد كبير من المهمات التي يجب عليك إتمامها، وبالمقابل ستحصل على الكثير من الجوائز ومن الكوينز بيس عند اكتمال كل مهمّة من المهمات.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق علي بابا بالعربي للكمبيوتر Alibaba apk 2023 اخر تحديث مجانا

وهذه هي الطريقة الثالثة والأخيرة في كيفية الحصول على كوينز بيس، ولكن غير معروف بعد ما هو عدد الكوينز بيس المجانية التي ستتمكن من الحصول عليها من هذا الحدث. ولكننا نأمل أن نزول هذا الحدث في الفترة القريبة المقبلة وذلك ليتمكن المستخدمين من شراء اللاعبون المطورون في اللعبة بسرعة.

مميزات وهدايا تحميل بيس تحديث Pes 2023 الجديد

مميزات وهدايا تحميل بيس تحديث Pes 2023 الجديد
مميزات وهدايا تحميل بيس تحديث Pes 2023 الجديد

بعد أن تحدثنا عن كيفية الحصول على كوينز بيس، سنتحدث عن أهم الميزات والهدايا المجانية التي ستقدمها شركة konami في التحديث الجديد القادم. فلقد أضاف هذا التحديث العديد من الميزات الجديدة وعدّلوا الكثير من الواجهات الرسومية لتصبح ملّونة وجذّابة أكثر. بالإضافة إلى توزيع العديد من الهدايا والبكجات المجانية. فمن بعض التطورات التي حصلت:

  • ستتمكن من تغيير ألوان الواجهة الأمامية الخاصة بالشاشة الرئيسية في اللعبة. وستتمكن أيضا من تغيير قدرات اللاعبين السّابقين إلى قدراتهم الحاليّة الجديدة.
  • إضافة مود جديد للعب، وإضافة احتفالات خاصة وأحداث ستجلب لك الكثير من الهدايا. وذلك عن طريق  منافسات match pass.
  • تم إعادة شعارات بعض الأندية مثل نادي AC Milan أو Inter Milan. ولقد تم تعاقد بين بيس 2023 وبين بطل كأس العالم في المرّة الماضية وهو المنتخب الفرنسي، وذلك بعد فسخ التعاقد الحالي مع نادي يوفنتوس الإيطالي.
  • ستتمكن من الحصول على هديّة مجانيّة، فور تحميل الإصدار الجديد وتسجيلك الدخول إلى اللعبة. وتقدر الجائزة ب 2000 كوينز بيس مجانية.
  • تم وضع بطاقات جديدة في اللعبة، ولقد تم تغييرها من أيكون مومنت إلى بطاقات هايلايات وبطاقات إيبك. وتعتبر هذه البطاقات أفضل بكثير من البطاقات القديمة في الإصدارات السابقة.
  • سيصبح هناك العديد من الهدايا المجّانية اليومية.
  • سيتم إطلاق بكج ac milan أو بكج إنتر ميلان.
  • وجود العديد من المنافسات والمباريات والأحداث التي ستمكنك عند الفوز بها من ربح اللاعب كيليان إمبابي المطوّر.

وكانت هذه هي أهم التحديثات التي ستتمكن من الحصول عليها والاستمتاع بها فور إصدار التحديث القادم من شركة konami. فهذا الإصدار يعتبر من أضخم إصدارات اللعبة وأكبرها.

اقرأ أيضا: رابط تحميل لعبة بيس 2023 pes الأصلية برابط مباشر وسريع e-football اخر نسخة

وبذلك نتوصل إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن كيفية الحصول على كوينز بيس 2023 Pes وطريقة الحصول على اللاعب كيليان إمبابي وبكج ac milan. ونتطلع جميعّا إلى موعد صدور التحديث الجديد القادم في بداية العام القادم والذي سيحمل معه الكثير من التطورات والمميزات الرائعة للعبة.