برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 اخر اصدار

Ali Saifo26 أغسطس 2023آخر تحديث :
برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 اخر اصدار

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار، هو ما سنتحدث عنه اليوم. فالكثير من الأشخاص يريدون معرفة طريقة تحميل فيديوهات اليوتيوب ولكن لا يعرفون كيف. في الحقيقة الأمر سهل بعض الشيء بالنسبة للهواتف المحمولة، لما تحتويه من متاجر تطبيقات. ولكن في حالة مستخدمين الكمبيوتر فإن الأمر معقد بعض الشيء. وفي هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار.

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار

عندما نتحدث عن تنزيل وحفظ مقاطع اليوتيوب في الاستديو. لا بد أن نتحدث عن البرامج التي تؤدي هذه الوظيفة. وبما أن أغلب مستخدمين الكمبيوتر اليوم يعملون على نظام ويندوز 10. فلا بد أن نتحدث عن برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار. وهنا سنستعرض بعض أفضل التطبيقات وأكثرها شهرة:

برنامج Replay Media Catcher

يعد Replay Media Catcher أحد منتجات شركة Applian Technologies. التي كان هدفها منح الحرية لأي شخص يحاول تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع البث عبر الإنترنت.

اقرأ أيضاً: برنامج خفيف لتحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 2023 اخر تحديث

تقدم معظم الأدوات الأخرى التحميل فقط، ولكن هذه الأداة لديها خيار تسجيل الصوت وإضافته إلى الفيديو الخاص بك. إذا كنت تستخدم واجهة معقدة بعض الشيء، فهذا التطبيق مناسب لك. أكبر ميزة لهذا التطبيق هي سرعة المعالجة. بخلاف التطبيقات الأخرى التي تستغرق من 5 إلى 10 دقائق لمعالجة فيديو بدقة 8K.

فإن هذا التطبيق يستغرق دقيقة واحدة فقط. ومثل أي برنامج آخر، لديه نسخة مجانية ونسخة رسمية مدفوعة. وهو من أفضل الخيارات لمن يبحث عن برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.

برنامج 4K Video Downloader لتنزيل الفيديو من اليوتيوب

إذا كان كل ما تبحث عنه هو كيفية الحصول على مقاطع اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فقد يكون هذا البرنامج هو كل ما تحتاجه. كما أنه آمن ومجاني ويقدم معظم أدوات التنزيل التي من المحتمل أن تستخدمها بانتظام. وواجهة البرنامج بسيطة كما تبدو، مجرد قائمة من مقاطع الفيديو التي يتم تنزيلها حاليًا ومقاطع الفيديو التي انتهى تنزيلها.

قد يهمكبرنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار

وللحصول على فيديو اليوتيوب، انسخ رابط الفيديو إلى الحافظة الخاصة بك وانقر فوق لصق الرابط في واجهة البرنامج. يتم تحليل الروابط على الفور ويتم عرض خيارات التنزيل.

كما يمكنك اختيار تنزيل الفيديو بدقة وجودة أصلية (تصل إلى 8K) وحتى استخراج جزء الصوت فقط من الفيديو. ومن البرامج البسيطة لكل من يبحث عن برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.

تطبيق SnapDownloader لتنزيل مقاطع اليوتيوب

لدى SnapDownloader فريق من الموظفين المحترفين المدربين تدريباً عالياً والذين يعرفون ما هي مطالب المستخدمين. هذه الأداة هي الأسهل في الاستخدام في قائمتنا. أفضل جزء هو أن هذا التطبيق متوافق مع جميع إصدارات Windows و macOS. لا داعي للقلق بشأن التوافق، فهو خالٍ من الإعلانات وآمن بنسبة 100٪. فأنت تدفع مقابل الاشتراك، لذا فإن الشركة سخية بما يكفي لتقدم لك تجربة خالية من الإعلانات. هناك 3 خطط اشتراك متوفرة وكلها تقدم نفس الشيء ، باستثناء أنه يمكنك توفير الكثير من المال من خلال اشتراك سنوي.

كما يدعم SnapDownloader ما يصل إلى 900 منصة بث للفيديوهات، مثل يوتيوب وفيسبوك وإنستغرام وجميع المنصات التي تحتوي على فيديو. ولا يوجد حد لطول الفيديو حتى إذا كان البث 4 ساعات. بما في ذلك تلك مقاطع الفيديو التي عليها بعض القيود كحقوق النشر وغيرها. كما يستخدم هذا التطبيق أعلى جودة متاحة للتنزيل. وهو من أفضل التطبيقات التي قد يجدها كل من يبحث عن برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار
برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار

تحميل فيديو اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

إن البحث من البداية عن برامج وتطبيقات لتحميل الفيديو من الإنترنت كانت بهدف حفظ المقاطع. ولكن هناك طريقة أخرى وأسهل وأكثر أماناً من التطبيقات لحفظ مقاطع الفيديو من اليوتيوب. وهي بالطبع عن طريق المواقع للتحميل المباشر. فالمواقع لا تحتاج تحميل مثل التطبيق ويمكن دخولها من أي متصفح. كما أنها لا تحتاج إلى تسجيل الدخول.

إليك أيضاً: ربح المال من يوتيوب YouTube أهم طرق ربح المال من اليوتيوب

وهنا سنذكر أهم المواقع المختصة في تحميل فيديوهات اليوتيوب. التي يمكن من خلالها الاستغناء عن برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.

موقع Savefrom الشهير

يعد من أقدم وأفضل المواقع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وSoundcloud. يمكن تحميل جميع مقاطع الفيديو والأغاني والأفلام بدقة عالية ووضوح واحترافية. يعد هذا البرنامج من أفضل الاقتراحات المقدمة في هذا الوصف. ويساعد على تنزيل مقاطع الفيديو ومقاطع يوتيوب الأخرى بسهولة وبحرية تامة.

بالإضافة إلى ما تم ذكره أعلاه، يمكن تنزيل جميع مقاطع الفيديو التي تريدها دون أي برامج مزعجة، علاوة على ذلك، التنزيل مجاني. كما يمكن الذهاب للموقع من خلال اليوتيوب نفسه. دون الحاجة للاستعانة ببرنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى يوتيوب وفتح المقطع المراد تنزيله. ومن ثم وضع حرفين s قيل كلمة YouTube في الرابط أعلاه.

كمثال: لدينا هذا الرابط https://www.youtube.com/watch?v=3N.

يمكن التعديل عليه بوضع حرفين ss قبل كلمة youtube ليصبح هكذا https://www.ssyoutube.com/watch?v=3N. والضغط على enter ليأخذك لموقع savefrom ومنسوخ الرابط في الخانة المخصصة تلقائياً. كل ما عليك فعله هو الضغط على تحميل أو Download وسيتم التحميل فوراً.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو تنزيل تطبيق كين ماستر 2023

موقع Catch video:

يعد Catch video أحد أفضل المواقع لتنزيل مقاطع الفيديو والأفلام والأغاني وما إلى ذلك دون أي برامج مزعجة. أيضاً يعد Catch video أحد أقوى البرامج لمتابعة عملية التنزيل الدائمة بجودة واحترافية عالية. كما أنه أحد أفضل المواقع للتنزيل من موقع YouTube على الإنترنت اليوم. يتنافس Catch video مع العديد من المواقع المماثلة لتنزيل مقاطع الفيديو. بما في ذلك موقع Apvidieo الشهير. وهو البديل الأفضل لكل باحث عن برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار.

تنزيل من اليوتيوب مباشرة باستخدام موقع Save Video.

يعتبر من أفضل مواقع التحميل من اليوتيوب. ويمكن ببساطة التحميل من خلاله في صفحة اليوتيوب الرسمية. عن طريق وضع كلمة link قبل كلمة YouTube في الرابط أعلى الصفحة. بنفس طريقة التحميل عن طريق savefrom بتعديل الرابط.

كمثال: لدينا هذا الرابط https://www.youtube.com/watch?v=3N.

يمكن التعديل عليه بوضع كلمة link قبل كلمة youtube ليصبح هكذا https://www.linkyoutube.com/watch?v=3N.

والضغط على enter ليأخذك لموقع saveVideo ومنسوخ الرابط في الخانة المخصصة تلقائياً.

كل ما عليك فعله هو الضغط على تحميل أو Download وسيتم التحميل فوراً.

تحميل فيديو اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج
تحميل فيديو اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

تحميل برنامج اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10

إذا كان مقالنا يتحدث عن اليوتيوب وعن مستخدمين اليوتيوب في الكمبيوتر. فلا بد من أن نذكر تحميل تطبيق اليوتيوب للكمبيوتر، دون الحاجة لفتحه من المتصفح.

يمكن ببساطة تحميل تطبيق اليوتيوب للويندوز من ميديافاير من هنا.

وقد يسهل كثيراً استخدام اليوتيوب لمستخدمين الكمبيوتر.

قد يهمك: كم الربح من اليوتيوب وكم تربح من مليون مشاهدة

في الختام كثيرا ما نصادف مقطع أو فيديو على اليوتيوب، ونريد الاحتفاظ به بشدة. لنرسله للأصدقاء أو العائلة أو لنشره على وسائل التواصل الاجتماعي. أو حتى من الممكن لمشاهدته لاحقاً. وفي هذا المقال قدمنا شرحاً مفصلاً لكل شخص يبحث عن برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 آخر إصدار. نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم.