طريقة تشغيل سناب شات ثاني للاندرويد Snapchat

Bayan kassar4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
طريقة تشغيل سناب شات ثاني للاندرويد Snapchat

طريقة تشغيل سناب شات ثاني للاندرويد Snapchat، والذي يبحث عنه العديد من الأشخاص حيث يتيح لك فتح حساب سناب شات ثاني على نفس الهاتف دون الحاجة إلى تسجيل الخروج للتبديل بين الحسابات، سنشارككم في هذا المقال كيفية فتح أكثر من حساب سناب شات على نفس الجوال وذلك من خلال تحميل سناب شات مكرر للاندرويد وسناب 2 مكرر للاندرويد، بالإضافة إلى تحميل سناب شات ثاني بدون برامج حتى تتمكن من فتح حسابين في نفس الوقت، وإنشاء حساب سناب ثاني للاندرويد، تابعونا.


طريقة تشغيل سناب شات ثاني للاندرويد

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من تشغيل سناب ثاني للاندرويد. فيما يلي سنقوم بذكر أكثر الطرق شيوعًا والتي يمكنك من خلالها تشغيل سناب شات ثاني للاندرويد:

سناب بلس مكرر للاندرويد

يمكنك من خلال هذه التطبيقات الحصول على سناب 2 مكرر للاندرويد، ممّا يمكنك من فتح حساب ثاني على سناب شات بسهولة كبيرة. إذ توفر العديد من المواقع على الإنترنت إمكانية تحميل سناب 2 مكرر للاندرويد برابط مباشر. ستتمكن من خلالها الحصول على سناب بلس مكرر للاندرويد وفتح حسابين سناب شات بمنتهى البساطة، ودون الحاجة إلى تسجيل الدخول للولوج إلى الحساب الآخر. من خلال تنزيل سناب شات 2 أو أكثر إذا أردت ذلك، ستستطيع تشغيل سناب شات ثاني على نفس الجوال. يمكنك من خلال تحميل سناب ٢ مكرر للاندرويد الحصول على حساب ثاني على سناب شات بسهولة كبيرة. إذ توفر العديد من المواقع على الإنترنت إمكانية تحميل سناب ٢ مكرر للاندرويد برابط مباشر. ستتمكن عن طريقه من تشغيل سناب شات ثاني بمنتهى البساطة ودون الحاجة إلى تسجيل الخروج للدخول للآخر.

قد يهمك أيضًا: كيفية إضافة موقعك لوكيشن محلك أو شركتك في سناب شات Snapchat


تحميل سناب شات مكرر للاندرويد بدون برامج

تعد إحدى أكثر الطرق أماناً وسهولةً لتحميل سناب مكرر للاندرويد. من خلال هذه الطريقة ستتمكن من تشغيل سناب شات ثاني للاندرويد.حيث يمكنك الحصول على نسخة أخرى من تطبيق سناب شات المثبت على جهازك وفتح حسابك الثاني بكل سهولة. ولفعل ذلك يمكنك اتباع الخطوات أدناه:

  1. يجب أولاً فتح إعدادات الهاتف وذلك من خلال درج التطبيقات أو أعلى زاوية شريط الإشعارات.

  2. ستظهر بعدها قائمة تحتوي على عدة خيارات مختلفة من بينها خيار “التطبيقات APPS” يجب الضغط عليه.

  3. بعد فتحه ستظهر أيضاً عدة خصائص من ضمنها “تطبيقات مزدوجة Dual Apps” يجب اختيارها.

  4. من ثم سيتم عرض قائمة بالتطبيقات المثبتة على الهاتف والتي من الممكن عمل نسخة مكررة منها على نفس الجهاز إحداها تطبيق سناب شات.

  5. بعد اختيار تطبيق سناب شات ستتمكن من تحميل سناب مكرر للاندرويد والذي يتيح لك فتح حساب سناب شات ثاني على جهاز واحد.

لاحظ أنه في هذه الطريقة لم تقم بتحميل تطبيق سناب شات آخر على الجهاز، بل أتاحت لك هذه الطريقة فقط تكرار التطبيق نفسه. لتتمكن من تشغيل سناب شات ثاني للاندرويد، ولذلك سيعود التطبقان إلى تطبيق واحد. وذلك يعني أنه في حال حذف إحداهما أو إيقافه أو حتى تحديثه سيتم تطبيق الأمر ذاته على النسخة الأخرى من التطبيق.

قد يهمك أيضًا: ما هي تطبيقات التجسس على سناب شات عن بعد وكيفية الحماية منها snapchat


تحميل سناب شات ثاني عبر برامج تكرار التطبيقات للاندرويد

من خلال هذه الريقة ستتمكن من تشغيل سناب شات ثاني للاندرويد، حيث توجد العديد من التطبيقات والتي تمكنك من تكرار التطبيقات المثبتة على هاتفك. الميزة الأساسية من هذه التطبيقات هي إمكانية تحميل سناب مكرر للاندرويد بشكل سري دون أن يكون ظاهرًا في درج التطبيقات، إليك الطريقة المميزة التالية:

  1. أولاً يجب التوجه إلى متجر جوجل بلاي للأندرويد والبحث عن اسم التطبيق Calculator Vault. أو غيره من التطبيقات، كما يمكن الضغط هــنــا للانتقال إلى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي بشكل مباشر.

  2. بعد فتح صفحة التطبيق يجب الضغط على كلمة، من ثم تثبيت والانتظار قليلاً حتى يتم تحميله وتثبيته على الجهاز.

  3. بعد ذلك يجب فتح التطبيق والدخول إلى إعداداته من ثم إعداد كلمة مرور للآلة الحاسبة كي لا يتمكن أي أحد من اكتشاف هذا الأمر.

  4. بعد ضبط كافة الإعدادات، يمكن اختيار التطبيقات المراد تكرارها، ومن بينهم سناب شات مكرر لفتح حساب سناب شات ثاني.

يجب الانتباه بشكل دقيق إلى هذا النوع من التطبيقات وعدم تحميلها من مصادر مجهولة وغير معروفة. وتحميلها فقط من متاجر التطبيقات الرسمية مثل متجر آب ستور، حيث يمكن أن تكون تطبيقات احتيالية تسرق معلومات المستخدمين لأغراض معينة.

قد يهمك أيضًا: ما هي مدة الفيديو في السناب شات وكم المقاس والمواصفات Snapchat


هل يختلف سناب شات بلس عن سناب شات الأصلي؟

لا يوجد اختلاف جوهري بين سناب شات بلس وسناب الأصلي، إلا أن سناب شات بلس قد يحتوي على مميزات إضافية مقارنة بسناب شات الأصلي. ممّا يدفع العديد من المستخدمين إلى تحميل سناب شات بلس. وعلى الرغم من ذلك فإن تطبيق سناب شات بلس تطبيق غير رسمي وتم تطويره دون إذن شركة سناب شات. لذلك إن تم اكتشاف أمرك ستقوم شركة سناب شات بحظرك بشكل مؤقت أو إيقاف حسابك، ولكن هذا يحدث بشكل نادر. إن كنت ترغب في تفادي المشاكل كلياً يمكنك حينها اللجوء إلى تكرار تطبيق سناب شات من إعدادات الهاتف. أو حتى تحميل برامج تكرار التطبيقات الخفية ببساطة.

قد يهمك أيضًا: كيفية استرجاع الفلاتر اللي سبق واستخدمتها في السناب شات Snapchat


إنشاء حساب سناب ثاني للاندرويد

 إن قمت بتشغيل سناب شات ثاني للاندرويد، ولم تكن تملك حساب ثاني بعد، لذا ترغب في إنشاء حساب سناب ثاني قم باتباع الخطوات التالية خطوة بخطوة:

إنشاء حساب سناب ثاني للاندرويد

  1. التوجه إلى متجر غوغل بلاي لتحميل سناب شات للأندرويد.

  2. بعد تحميله وتثبيته على الهاتف يجب فتحه والضغط على “التسجيل Sign Up”.

  3. بعد ذلك يجب إدخال اسم المستخدم والنقر على “التسجيل والموافقة Sign up & Accept”.

  4. في النافذة التالية يجب تحديد تاريخ الميلاد والنقر على “متابعة Continue”.

  5. تالياً يجب تحديد اسم المستخدم، من ثم النقر على “متابعة Continue”.

  6. سيطلب فيما يلي تعيين كلمة مرور للحساب، بعد تعيينها يجب الضغط على “متابعة Continue”.

  7. يجب بعدها إدخال رقم الهاتف ورمز الدولة ليتم إرسال رمز التحقق برسالة sms.

  8. يجب إدخال رمز التحقق المرسل والنقر بعدها على “متابعة Continue”.

  9. كما يمكن التسجيل من خلال البريد الإلكتروني وذلك بالنقر على “sign up with email instead”.

  10. أخيراً ستعرض بعض الأذونات وصوراً للتأكد من أن مستخدم الحساب ليس روبوتاً.

ستتمكن من خلال الخطوات السابقة من إنشاء حساب على سناب شات. ولكن تأكد من إمكانية الوصول إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف لإتمام التسجيل.

قد يهمك أيضًا: حل مشكلة لا يمكننا العثور على بيانات اعتماد مطابقة سناب شات Snapchat


وصلنا إلى ختام مقالتنا لليوم والتي قد ناقشنا فيها طريقة تشغيل سناب شات ثاني للأندرويد Snapchat، وذلك بذكر أشهر الطرق الممكنة والتي تتضمن تحميل سناب بلس مكرر للأندرويد، أو حتى تكرار تطبيق سناب شات ببرامج أو بدونها حتى، مع الإشارة إلى كيفية إنشاء حساب سناب شات ثاني.