كيفية تهكير حساب ايمو Imo

Bayan kassar5 يونيو 2023آخر تحديث :
كيفية تهكير حساب ايمو

كيفية تهكير حساب ايمو Imo بعدة طرق فعالة وجربة، وذلك للوصول إلى الوسائط من صور وفيديوهات والتجسس حتى على المكالمات، إضافة إلى كيفية حماية حساب ايمو من الاختراق خطوة بخطوة وطريقة تحميله لأجهزة الأندرويد والآيفون، تابعونا.


نبذة عن تطبيق ايمو

يعد تطبيق ايمو أحد تطبيقات الدردشة الشهيرة، حيث يقدم العديد من المميزات الرائعة التي تمكنك من التواصل مع الأصدقاء بسهولة. باستخدام هذا التطبيق سوف تتمكن من إرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات صوتية أو حتى مكالمات فيديو، إضافة إلى إمكانية مشاركة أصدقاء وأحبائك صوراً ومقاطع فيديو أو حتى ملفاتٍ صوتية بسهولة كبيرة وبشكل مباشر إذا أردت ذلك. إلا أنه من عيوب تطبيق ايمو ضعف تشفير الرسائل وبالتالي سهولة اختراقه، لذلك استمراراً بهذا المقال سنقوم بشرح كيفية تهكير حساب ايمو.

قد يهمك أيضاً: ما هي مميزات وعيوب برنامج ايمو Imo


كيفية تهكير حساب ايمو Imo

لمعرفة كيفية تهكير حساب ايمو قم بتحميل أحد التطبيقات الشهيرة التالية والتي تمكنك من تهكير حساب ايمو والتجسس عليه بسهولة كبيرة:

كيفية تهكير حساب ايمو

تطبيق IMO spy لتهكير ايمو

يمكنك هذا التطبيق من تهكير حساب ايمو، حيث يسمح لك بتتبع سجل الدردشة لأي شخص تريده على ايمو. بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الرسائل الصوتية ولقطات الشاشة أيضاً. كما يتيح لك ميزة التجسس على المكالمات الصوتية والسجلات الهاتف وحتى سجل الويب إذا أردت. إضافة إلى ما سبق يقدم هذا التطبيق ميزة الرقابة الأبوية، لذا ستتمكن من خلاله مراقبة نشاط أطفالك على الإنترنت بسهولة كبيرة وحمايتهم من أي مشكلة أو تنمر قد يحصل لهم وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك، إن كنت مديراً لشركة ما وترغب في مراقبة موظفيك، فسيمكنك هذا التطبيق الرائع من مراقبة حسابات الموظفين. يمكنك مراقبة سجلات الرسائل الخاصة بهم بالإضافة إلى التجسس على مكالماتهم ورسائلهم الصوتية أيضاً.

قد يهمك أيضاً: تنزيل تطبيق إيمو Imo للاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا


تطبيق TheOneSpy لتهكير ايمو

يعد تطبيق TheOneSpy أحد أفضل التطبيقات لتهكير حساب ايمو، حيث يمكنك من التجسس على ايمو والوصول إلى الرسائل النصية سواء المحادثات الشخصية أو حتى الجماعية لأي مستخدم في تطبيق ايمو. كما يتيح لك هذا التطبيق إمكانية الحصول على أوقات الرسائل بدقة عالية. علاوة على ذلك ستتمكن من خلاله التجسس على مكالمات ايمو وسماعها للشخص المستهدف. ولتفعيل هذا التطبيق يجب عليك القيام بتثبيته على هاتف الشخص المطلوب لمراقبته عن كثب، وتهكير حساب ايمو الخاص به. بمجرد تثبيت التطبيق يجب التوجه إلى موقع التطبيق الإلكتروني على الإنترنت لتنشيطه على الجهاز بنجاح، لتتمكن بعدها فوراً من مراقبة الرسائل الصوتية والمكالمات وتهكير حساب ايمو بسهولة.

قد يهمك أيضاً: طريقة إنشاء حساب ايمو Imo جديد على الكمبيوتر وللاندرويد وللايفون


تطبيق Underspy لتهكير ايمو

من أسهل برامج تهكير حساب ايمو هو برنامج  Underspy، حيث يمكنك بخطوات بسيطة وسهلة من التجسس على ايمو. يمكنك مراقبة أطفالك أو حتى موظفينك بسهولة كبير، علاوة على ذلك يمكنك من مراقبة تطبيقات أخرى بالإضافة إلى ايمو. يتيح لك هذا التطبيق إمكانية الوصول عن بُعد إلى جميع الرسائل النصية وتهكير حساب ايمو. كما يقوم بعرض تاريخ ووقت كل رسالة. إضافة إلى ذلك يمكنك من خلاله تحديد موقع الهاتف، ممّا يسمح لك بمعرفة موقع أطفالك أو حتى موظفيك خلال العمل. ليس هذا فقط! بل أنك تستطيع عن طريقه مراقبة جميع أنشطة الإنترنت وليس فقط تهكير حساب ايمو. إضافة إلى إمكانية التحقق من قائمة المواقع التي تمت زيارتها. لا تتوقف مميزاته هذا، حيث يوفر أيضاً ميزة مراقبة رسائل البريد الإلكتروني والتجسس عليها إضافة إلى عرض وقت وتاريخ كل بريد ومعلومات المستلم.

قد يهمك أيضاً: كيفية معرفة من شاهد الستوري في ايمو Imo


كيفية حماية حساب ايمو

إن كنت تشك في أن حساب ايمو الخاص بك قد تم اختراقه أم لا، وترغب في معرفة ذلك وحماية حساب ايمو وتسجيل الخروج من الأجهزة السابقة، فتابع معنا الخطوات أدناه:

حماية حساب ايمو

  1. في البداية يجب التأكد من تثبيت أحدث إصدار لتطبيق ايمو، يمكن معرفة كيفية تحميل تطبيق ايمو في الفقرة التالية.
  2. بعد ذلك يجب أن يكون رقم المستخدم صالحاً، وذلك لكي يتمكن من الحصول على كود التأكيد لحماية حساب ايمو.
  3. بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز بنجاح، يجب الدخول له وفتح الواجهة الرئيسية للتطبيق. من ثم الضغط على الرمز المكون من ثلاث سطور متوازية.
  4. في النافذة التالية ستظهر عدة خيارات من بنها العدادات يجب الضغط عليها، بعدها اختيار زر إعدادات حساب الايمو.
  5. ستظهر بعد الإعدادات من بينها إدارة الأجهزة يجب فتحه، ستظهر الأجهزة التي يتم فتح حساب ايمو منها.
  6. في حال كان حساب المستخدم مخترقاً سيظهر أكثر من جهاز واحد. أما إذا كان الحساب غير مخترق فسوف يظهر جهاز المستخدم فقط.
  7. في حال ظهر أكثر من جهاز، بالإمكان حماية حساب ايمو من خلال حذف الأجهزة الغريبة. لذا يجب الضغط على الجهاز الغريب وبعد ذلك النقر على كلمة حذف وتأكيد الحذف.
  8. سيقوم ايمو بعدها بإرسال كود تأكيد ليتم تسجيل الخروج إن تم تهكير حساب ايمو. سوف يصل كود التأكيد إن رقم هاتف المستخدم وبذلك يتم حماية حساب ايمو من التهكير.

لاحظ أن الشخص الذي قام بتهكير حساب ايمو الخاص بك سيصله إشعار عند فتح التطبق بتسجيل الخروج من الحساب ولن يتمكن من دخول حسابك مجدداً، حيث أن ايمو سوف يطلب منه كود تأكيد للدخول إلى الحساب مجددا. لذا وبهذه الطريقة تستطيع حماية حساب ايمو من أي اختراق.

قد يهمك أيضاً: كيفية حذف شخص من تطبيق الإيمو Imo


تحميل تطبيق ايمو للأندرويد والآيفون

لتحديث تطبيق ايمو على أجهزة الأندرويد والآيفون إلى أحدث إصدار لتتمكن من حماية حساب ايمو، تابع معنا الخطوات البسيطة الموضحة أدناه:

  1. لتثبيت أحدث إصدار لتطبيق ايمو، يمكن الضغط هـنـا لتحميل أحدث إصدار للايمو من جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، أو هـنـا لتحميل أحدث إصدار للايمو من متجر آب ستور لأجهزة الآيفون.
  2. في النافذة التالية سوف تفتح نافذة جديدة لصفحة التطبيق، يجب الضغط على كلمة تثبيت لتحميل تطبيق ايمو وتثبيته على الهاتف.
  3. يجب الانتظار بضع دقائق حتى يتم تحميل ايمو بشكل نهائي وتثبيته على الهاتف بنجاح.

مع العلم أن تحديث التطبيق لن يضطرك إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على ايمو مجدداً. حيث إنه سيمكنك فقط من الحصول على أحدث إصدار لايمو، والذي قامت الشركة بتعديل بعض النقاط فيه ليتيح للمستخدمين مميزات أكبر، ومن أهمها حماية حساب ايمو من التهكير.

قد يهمك أيضاً: تنزيل برنامج ايمو Imo الاصدار المطور لجميع الاجهزة مجانا


كانت تلك طرق مجربة لتهكير حساب ايمو بسهولة والتجسس عليه، وذلك من خلال بعض التطبيقات المفيدة، بالإضافة إلى معرفة إن كان الحساب مخترق وشرح كيفية حماية حساب ايمو من أي اختراق قد يحصل بطريقة مفصلة وخطوات سهلة من خلال إعدادات التطبيق بالإضافة إلى كيفية تحميل تطبيق ايمو للأندرويد والآيفون.