كيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo

كيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo، ظهرت ميزة الحظر على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي. سعيا لجعلها بيئة أكثر أمانا للمستخدمين، وذلك لأن ميزة الحظر تساعد المستخدمين على التخلص من جميع الحسابات المزعجة والغير لائقة. عن طريق حظر هذه الحسابات فور الكشف عنها، ويعتبر تطبيق الإيمو من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي أولت الاهتمام. لتوفير ميزة الحظر لجميع المستخدمين بالإضافة إلى ميزة فك الحظر المرافقة لها. الأمر الذي ساهم في بناء مجتمع أكثر حرية واستقرارا على الإيمو. ولفهم ميزة الحظر وفك الحظر بشكل أكبر وطريقة استخدامها على تطبيق إيمو. سيتم في هذا المقال شرح كيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo، من خلال مجموعة الفقرات التالية.

كيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo

كيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo، يجد العديد من مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي إيمو. صعوبة كبيرة في التخلص من الحسابات الغير مرغوب بها على المنصة. وذلك بسبب تأخر الشركة في مراجعة الحسابات التي يتم الإبلاغ عنها وضعف احتمالية حظرها من قبل الشركة.

اقرأ أيضا: أسرار وحيل خفية حول تطبيق إيمو Imo

تعتبر كيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo من أهم الطريق التي يحتاجها المستخدمين. للحد من الإزعاج والتطفل الذي قد يتعرض له أي مستخدم على تطبيق إيمو. من قبل الحسابات المزعجة المنتشرة بكثرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تمثل كيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo الوسيلة الأساسية. التي تعطي للمستخدمين القدرة على المساهمة في خلق بيئة آمنة ومناسبة خاصة بهم على الإيمو.

بسبب الحاجة الماسة لميزة حظر وفك حظر المستخدمين؛ جعلت الشركة كيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo سهلة جدا وواضحة من خلال الواجهة الذكية والإعدادات السريعة التي يمكن للمستخدمين التحكم بها.

قد يعجبك أيضا: شرح برنامج إيمو للكمبيوتر Imo

يلجأ المستخدم إلى كيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo. عند حاجته إلى حذف أحد المستخدمين من حسابه، ومنعه من إجراء المكالمات معه أو إرسال الرسائل إليه بشكل دائم أو مؤقت.

يحتاج مستخدمو إيمو Imo إلى تعلم كيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo من الهاتف ومن الكمبيوتر أيضا. وذلك للوصول إلى هذه الميزة واستعمالها بسهولة من كافة الأجهزة التي يعملون عليها. لذلك سيتم من خلال الفقرات التالية شرح كيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo من الهاتف ومن الكمبيوتر بشكل واضح ومفصل.

"<yoastmark

كيفية حظر أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo من الهاتف

كيفية حظر أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo من الهاتف،

  • فتح تطبيق الإيمو على الهاتف الشخصي.
  • الضغط على أيقونة “جهات الاتصال” أو “contacts”؛ الموجودة ضمن شريط الأدوات أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق.
  • تصفح قائمة جهات الاتصال، ثم الضغط على اسم المستخدم المراد حظره على تطبيق إيمو Imo.
  • من الدردشة الشخصية مع المستخدم المراد حظره، الضغط على اسم المستخدم الذي سيظهر في أعلى الشاشة؛ لفتح ملفه الشخصي.
  • الضغط على خيار “حذف” أو “Delete” الذي سيظهر في أسفل الشاشة باللون الأحمر، بجانب أيقونة سلة المهملات.
  • تأكيد حذف جهة الاتصال المحددة، من خلال الضغط على خيار “نعم” أو “Yes” من مستطيل الحوار.
  • الضغط على خيار “حظر” أو “Block”؛ الذي سيظهر ضمن الخيارات بعد حذف جهة الاتصال بنجاح.
  • تأكيد حظر المستخدم المحدد على إيمو Imo؛ من خلال الضغط على “نعم” أو “Yes”، ليتم حظر المستخدم بنجاح.

قد يعجبك أيضا: كيف تعرف إذا الشخص شاهد المحادثة في الإيمو Imo

كيفية فك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو من الهاتف

كيفية فك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو من الهاتف، قد يفكر بعض المستخدمين في التراجع عن قرارهم بعد حظر أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo. ولكن سيتفاجؤون عندها بعدم قدرتهم على الوصول إلى المستخدم الذي تم حظره على التطبيق من خلال البحث عنه في جهات الاتصال. لذلك سيتم في هذه الفقرة شرح كيفية فك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo من الهاتف من خلال الخطوات التالية:

  • تشغيل تطبيق إيمو Imo على الهاتف المحمول، ثم التوجه إلى قائمة الخيارات؛ من خلال الضغط على أيقونة الثلاث نقاط الموجودة أعلى الشاشة.
  • الضغط على أيقونة “المسنن”؛ لفتح الإعدادات الخاصة بحساب الإيمو.
  • البحث عن خيار “جهات الاتصال المحظورة” أو “Blocked contacts”، ثم الضغط عليه لعرض قائمة جهات الاتصال المحظورة على الحساب.
  • تصفح القائمة للبحث عن المستخدم المراد فك الحظر عنه، ثم الضغط على خيار “فك الحظر” أو “Unblock”، الموجود بجانب اسم المستخدم.
  • تأكيد فك الحظر عن مستخدم تطبيق إيمو المحدد؛ من خلال الضغط على خيار “نعم” أو “yes” من الخيارات المتاحة.

إليك أيضا: استرجاع وتنزيل الإيمو التحديث القديم Imo

"<yoastmark

حظر حساب إيمو من الكمبيوتر وإلغاء حظره

حظر حساب إيمو من الكمبيوتر وإلغاء حظره، اعتاد بعض المستخدمون على فتح حساباتهم من خلال تطبيق إيمو Imo للكمبيوتر. والجدير بالذكر أن واجهة التطبيق تختلف قليلا عن تلك التي يعمل بها تطبيق إيمو للهاتف. ولمساعدة هؤلاء المستخدمين لا بد من تخصيص شرح إضافي لكيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo من الكمبيوتر. وهذا ما سيتم من خلال مجموعة الخطوات التالية:

خطوات حظر حساب إيمو Imo من الكمبيوتر وإلغاء حظره

  • فتح تطبيق إيمو Imo من الكمبيوتر، ثم تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي في حال لم يكن مسجلا سابقا على الجهاز.
  • البحث عن تبويبة باسم “جهات الاتصال” أو “Contacts”، ثم الضغط عليها؛ لفتح قائمة جهات الاتصال على الكمبيوتر الشخصي.
  • من قائمة جهات الاتصال، البحث عن اسم المستخدم المراد حظره على تطبيق إيمو للكمبيوتر، ثم الضغط عليه لفتح الدردشة الخاصة به.
  • الضغط بزر الماوس الأيمن على اسم المستخدم؛ لفتح قائمة الخيارات.
  • من قائمة الخيارات المتاحة، البحث عن خيار “إزالة من جهات الاتصال” أو “Remove from contacts”؛ لإزالة المستخدم المحدد من جهات الاتصال.
  • الضغط على خيار “نعم” أو “Yes”؛ لتأكيد عملية حذف المستخدم من قائمة جهات الاتصال.
  • من مربع الحوار الظاهر على الشاشة، الضغط على خيار “حظر” أو “Block”، لحظر المستخدم على تطبيق إيمو Imo من الكمبيوتر.

كما ويمكن فك الحظر عن المستخدم على تطبيق إيمو Imo من الكمبيوتر من خلال الدخول إلى تطبيق إيمو للكمبيوتر. ومن ثم الضغط على خيار “Imo” الموجود أعلى يسار الشاشة واختيار “جهات الاتصال المحظورة” أو “Blocked contacts”. لعرض قائمة جهات الاتصال المحظورة على الحساب. حيث يمكن للمستخدم فك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo من الكمبيوتر. من خلال تصفح هذه القائمة والضغط على خيار “فك الحظر” أو “Unblock” بجانب اسم المستخدم المراد فك الحظر عنه.

اقرأ أيضا: كيف أحذف الزوار من الإيمو Imo

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من شرح كيفية حظر وفك الحظر عن أحد مستخدمي تطبيق إيمو Imo. حيث تم توضيح خطوات حظر المستخدمين على تطبيق إيمو Imo من الهاتف ومن الكمبيوتر أيضا. ليتثنى لجميع مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي إيمو توفير البيئة الآمنة والمناسبة لهم. وحماية أنفسهم من عمليات الاحتيال أو الإزعاج التي قد يتعرضون لها أثناء عملهم على التطبيق.