كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain

Ali Saifo4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain

كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain، هو الشيء الذي يبحث عنه كل شخص عمل على تطبيق HoneyGain. فكل شخص عمل أو استخدم تطبيق HoneyGain ووصل لحد السحب المسموح وهو 20$ يبدأ في البحث عن طريقة السحب. إنها ليست بالأمر المعقد ولكن ليست مثل الطريقة المعروفة في أغلب التطبيقات. لذلك في هذا المقال سنقدم شرحاً مفصلاً عن كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain.

كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain

قد قدمنا شرحاً سابقاً عن تطبيق HoneyGain وكيفية عمله وطريقة الربح منه. يمكن قراءة المقال من هنا: شرح تطبيق honeygain لربح المال من الإنترنت مجانا، ولكن لكل شخص قد استخدم هذا البرنامج ووصل إلى حد السحب المسموح وهو 20$.

يتساءل عن كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain.

حسناً، عند الوصول إلى حد السحب المسموح سوف يفتح البرنامج زر السحب تلقائياً باللون الأزرق. ويكون مكتوب داخل خانة السحب كلمة payout نقوم بالضغط عليه. وهنا سوف يفتح نافذة في المتصفح الخاص بالمستخدم، يجب تسجيل الدخول في هذه الصفحة. ولذلك قلنا سابقاً وأكدنا على ضرورة إنشاء حساب على موقع HoneyGain الرسمي من هنا.

اقرأ أيضاً: تطبيقات مفيدة للدراسة 2023 احدث التطبيقات المفيدة للدراسة

وبعد تسجيل الدخول من المتصفح، يمكن العودة للتطبيق والضغط على payout. سينقل المستخدم بعدها لنافذة اختيار طريقة الدفع، وللأسف حتى الآن لا يتوفر سوى طريقتين للدفع إما paypal أو bitcoin. وبعد اختيار أحد طرق الدفع يمكن الضغط على استمرار أو Continue لإتمام عملية كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain.

هنا سيقوم التطبيق بعرض تأكيد لسحب المال يجب الضغط على Request payout. ومن ثم سيرسل للمستخدم كود تأكيد على بريده الإلكتروني المسجل به الحساب يمكن نقله من البريد ووضعه في الخانة المخصصة في التطبيق. وبعدها سيرسل التطبيق رسالة بأنه سيتم التواصل معه بعد 48 ساعة ويجب تلقي التعليمات من شريكهم.

وهنا قد يواجه الكثير من الأشخاص مشكلة في عدم معرفة ما هي الخطوات التالية. لذلك تابعوا معنا الخطوات التالية لإتمام عملية كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain.

كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain
كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain

التسجيل في خدمة The Tipalti inc

في غضون 48 ساعة سوف تصل للمستخدم على بريده الإلكتروني رسالة من HoneyGain تخبره بأنه يجب عليه عمل ريجيستر أو تسجيل بيانات على خدمة The Tipalti inc التابعة لهم.

هنا يمكن الضغط على الرابط الموجود في الرسالة ليأخذ المستخدم إلى واجهة موقع The Tipalti inc. وبعدها يمكن تسجيل الدخول بنفس الإيميل وكلمة السر المستخدمين في حساب HoneyGain. يجب هنا كتابة الإيميل المستخدم في HoneyGain. ومن ثم كتابة كلمة السر، وبعدها تأكيد كلمة السر. وأيضاً كتابة سؤال سري، ومن ثم كتابة جواب لا يعرفه إلا المستخدم.

قد يهمك: تحميل بيس 2023 للاندرويد تعليق عربي pes 2023

كما يجب التذكير بضرورة حفظ السؤال وجوابه لأنه سيكون تأكيد في المرات القادمة لكيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain. وهنا ستظهر نافذة تخبر المستخدم بأنه تم التسجيل، وتحتها كلمة باللون الأزرق Click Here، يجب الضغط عليها. بعد الضغط على الكلمة باللون الأزرق، سيعيد المستخدم لواجهة تسجيل الدخول يجب تسجيل الدخول بالبيانات المدخلة منذ قليل. وهم البريد الإلكتروني، وكلمة السر، ومن ثم نضغط على تسجيل الدخول.

وبعد تسجيل الدخول سينقل المستخدم لواجهة لتأكيد بعض المعلومات الشخصية عنه للتأكد من هويته. وذلك لكي لا يحصل أخطاء أو قد ترسل الأموال لحساب آخر عن طريق الخطأ. لذلك في هذه الخطوة يجب اختيار الدولة الخاصة بصاحب الحساب.

ومن ثم إدخال رقم الاتصال الشخصي المستخدم حالياً. وبعدها الضغط على إرسال الرمز أو Send Code لإتمام عملية كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain. بعدها سيرسل البرنامج كود تأكيد كرسالة SMS على جهاز المستخدم. نقوم ببساطة بإدخاله في خانة كود التأكيد والضغط على Verify.

خطوات ملء البيانات في The Tipalti inc

في الخطوة الأولى يجب ملء بعض المعلومات الشخصية المتعلقة بهوية المستخدم.

وتكون كالتالي:

  • يجب في البداية إدخال نوع المستخدم إن كان فردي أو تابع لشركة.
  • ومن ثم إدخال بريد الاتصال.
  • وبعدها رمز الدولة.
  • وهنا يجب إدخال رقم الهاتف المستخدم.
  • ومن ثم الاسم كامل بالترتيب (الاسم، الاسم الأوسط، الاسم الأخير أو اللقب)
  • ومن ثم ندخل العنوان، وفي الخانة التالية ندخل العنوان الثاني مثل بيت الأهل أو الشركة  أو المدينة الثانية.
  • وبعدها ندخل مدينة الإقامة.
  • ومن ثم الرمز البريدي للدولة.
  • وبعدها الدولة المقيم بها.
  • ومن ثم تاريخ الميلاد.
  • وهنا ندخل دولة الميلاد.
  • وأخيرا نضغط على التالي أو Next لإتمام عملية كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain.
  • وبعد الضغط على التالي تنبثق نافذة لتأكيد المعلومات المدخلة.
  • في حال كان المستخدم متأكد من المعلومات التي أدخلها يجب الضغط على المتابعة.

إليك أيضاً: الربح من تطبيق meyo شرح ربح من تطبيق meyo

وفي الخطوة الثانية يجب إدخال معلومات السحب، كالتالي:

  • يجب اختيار طريقة الدفع إما paypal أو bitcoin.
  • ومن ثم إدخال نوع العملة المراد سحبها إما دولار أو يورو أو أي عملة أخرى.
  • وهنا يجب إدخال عنوان الدفع.
  • ومن ثم يجب إدخال الاسم كما هو موجود في معلومات السحب.
  • واللقب كما هو موجود في معلومات السحب.
  • وبعدها يجب الضغط على المربع الصغير في الأسفل الذي يشير إلى الموافقة على الشروط والأحكام.
  • ومن ثم الضغط على التالي أو Next.

وفي هذه المرحلة نكون قد أتممنا كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain.

ملاحظة: في هذه الخطوات يرجى الانتباه جيداً للمعلومات المدخلة لأن أي خطأ قد لا يكون الموقع مسؤول عنه.

التسجيل في خدمة The Tipalti inc
التسجيل في خدمة The Tipalti inc

كيفية سحب المال بشكل مضاعف من HoneyGain

قد شرحنا سابقاً ما هو تطبيق Honeygain وشرحنا كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain. ولكن هناك أمر جيد يستخدمه جميع أصحاب التطبيقات التي تختص بالربح من الإنترنت. وهو دعوة الأصدقاء لاستخدام التطبيق وتسمى إحالات، وفي غالب الأحيان تكون عليها جوائز مغرية.

ولكن تطبيق Honeygain يعطي نسب من أرباح الأصدقاء اللذين تمت دعوتهم من خلال المستخدم. حيث يحصل المستخدم على 10% من أرباح كل صديق قام بدعوته لاستخدام Honeygain. وكل شخص سجل عن طريق رابط دعوة يحصل على جائزة بقيمة 5$. وبهذه الطريقة يكون الجميع رابح وهم أصحاب تطبيق Honeygain حيث قد أصبح لديهم عدد مستخدمين أكبر.

قد يهمك: شرح كيفية التسجيل بتطبيق honeygain خطوة بخطوة

والمستخدمين نفسهم حيث يحصلون على نسب من أرباح أصدقائهم وقد تكون طريقة مربحة أكثر من استخدام التطبيق نفسه. وحتى الأشخاص الجدد اللذين سجلوا عن طريق رابط الدعوة حيث يحصلون على بونص بقيمة 5$. أي أنه إذا قام المستخدم بدعوة 10 أصدقاء وكان كل صديق يعمل بكفاءة عالية على التطبيق. سوف يحصل المستخدم على ربح صافي بنسية 100% في نهاية المطاف. ويمكن عمل هذه الطريقة على نفس الشبكة من نفس المنزل في حال كان المستخدم لديه أكثر من جهاز للعمل عليه، بالإضافة لدعوة أفراد الأسرة للعمل على Honeygain. إن العمل عن طريق الإحالات قد يكون لديه العديد من الفوائد والأرباح الكبيرة.

وفي ختام هذا المقال نكون قد قدمنا شرحاً مفصلاً عن كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain. نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم شرحاً وافياً ومفيداً.